الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بشــــــرى سااااااارة ,, بخصوص الفيزا الدراسيه ومعرفه موعد استلامها

مساعدة بشــــــرى سااااااارة ,, بخصوص الفيزا الدراسيه ومعرفه موعد استلامها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام...نتائج البحث في الخدمة تظهر للمعاملات التالية:
    1- إصدار فيزة دائمة جديدة.
    2- تجديد فيزة.

أما تمديد الفيزة أو نقل معلومات من جواز قديم إلى جديد فلا تظهر النتائج لأنها مرتبطة مع الجوازات الماليزية مباشرة

يجب أن تعرف ما هي معاملتك بالضبط
    7 "
  2. السلام عليكم
    يااخوان انا دخلت ع الموقع ولقيت المعاملة اكتملت 100% في تاريخ 2\5 قبل يومين تقريبا ،،
    المهم ايش الخطوة الثانية بعد الامجريشن فين تروح المعاملة هل تذهب للجامعة او الى وزارة التعليم العالي وكم تأخذ وقت عشان توصلني الفيزا كم يوم تقريبا ؟؟

وشكرا لكم ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsamawi
    السلام عليكم
    يااخوان انا دخلت ع الموقع ولقيت المعاملة اكتملت 100% في تاريخ 2\5 قبل يومين تقريبا ،،
    المهم ايش الخطوة الثانية بعد الامجريشن فين تروح المعاملة هل تذهب للجامعة او الى وزارة التعليم العالي وكم تأخذ وقت عشان توصلني الفيزا كم يوم تقريبا ؟؟

وشكرا لكم ...

وعليكم السلام...هلا فيك اخوي

تستلمها من جامعتك من مكتب الطلاب الدوليين

بالنسبة للمدة لا أعلم بالضبط ولكن أعتقد أيام معدودة بمجرد ذهاب مندوب الجامعة واستلام الجواز

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsamawi
    السلام عليكم

وشكرا لكم ...
    اخي كم اخدت منك وقت الفيزا لطلعت ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزروعي
    اخي كم اخدت منك وقت الفيزا لطلعت ؟؟
    والله يااخي الكريم هذه الفيزا لشخص يقربلي قدمت انا وهوا على نفس الجامعة ونفس التخصص ، وانا الي جالس اتابع له الاجراءات ،
    بس الغريب انه فيزته اكتملت خلال شهر واسبوعين بالظبط .من بعد صدور القبول الجامعي .
    وانا اجراءات الفيزا تبعي الى الان كل ماادخل على الموقع مايلطع اي شي مع اني مقدم قبله بأسبوعين يعني المفروض انا تطلع لي الفيزا قبله !!!
    ومقدمين عن طريق نفس الشخص الي هو مندوب في الجامعة.
    فيزتي الى الان لها شهرين بالظبط ولا يوجد اي خبر .
    7 "
  6. سلام
    ترا مو لازم توصل 100-100 اذا وصلت 70 معنها تعالو خذو الورقه
    و الموقع انا بنفسي شفت وش صار بوراقي وين راحت وش باقي لها وكذا
    ترا مو شرط تطلعلك بعد 8 اسبيع لا هذا انا مقدم من شهر واحد ودراستي بشهر 5 هذا وطلعت الاسبوع الماضي الورقه هي شوت صبر بس
    ونا من جامعه تناجا وشكرا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.