الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضايع ومدري ايش اسوي

ضايع ومدري ايش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريان مايسترو
    ريان مايسترو

مبتعث جديد New Member

ريان مايسترو ماليزيا

ريان مايسترو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى soon , بجامعة soon
    • soon
    • soon
    • ذكر
    • بريدة, القصيم
    • اليمن
    • Nov 2014
    المزيدl

November 4th, 2014, 06:25 AM

الـسـلام عليـكم
    انا تخرجت من الثانوية وناوي ادرس الجامعة بماليزيا
    لغتي الانجليزية جدا ضعيفة ماعرف إلا الحروف ووت از يورنيم ايام فاين ثانكس
    وبروح بعد 3 شهور ،، ايش احسن شي اسجل بمعهد لغة والا ادرس لغة بمعهد الجامعة زي جامعة الملتميديا ؟
    والحين لازم توفل وايتلس ،، لو بروح ادرس هناك ولغتي ضعيفة كم شهر لازم عشان اجيب الدرجة المطلوبة بالاختبارين ؟
    ولو درست بمعهد الجامعة كم المدة عشان اتقن اللغة وابدا ادرس ؟
    وعادي لو تاخرت ترم وسجلت الترم الثاني بالجامعات ؟!
    ومشكورين
  2. السلام عليكم أخوي

بعد القوانين الجديده اللي صدرت في ماليزيا .. الأفضل انك تسجل في معهد الجامعة وتدرس انجليزي عندهم وتدخل التخصص علطول .

لأنك لو درست في معهد خارجي .. راح تضطر انك تقدم على فيزا جديده مرتين .. وهذا يستدعي انك تكون خارج البلد اثناء تقديمك للجامعه .
    أما لو قدمت على معهد الجامعه علطول .. راح تكون فيزتك للإنجليزي والتخصص ولا يستدعي انك تقدم من جديد لأن الفيزا اللي راح تصدر راح تكون فيزة الجامعه

إذا راح تدرس انجليزي في الجامعه ما راح تحتاج توفل ولا ايلتس ... بس تخلص الكورس الانجليزي راح تدخل مباشرة التخصص

مدة دراسة اللغة الانجليزية في الجامعات من 6 الى 8 شهور .

وحبيت ابلغك ان تقريبا اغلب الجامعات عندهم 3 اترام .. تقدر تسجل في اي واحد منهم ..

وانا اقترح عليك انك تسجل من الحين .. لأن للاسف الشديد صدر قرار انه ابتداءا من شهر 6-2015 راح يجبرون جميع الطلاب الأجانب انهم يدرسون فاونديشن حتى لو معدلهم عالي في الثانوية .

لو تحتاج اي مساعده او استفسار تقدر تتواصل معاي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unikhorasani
    السلام عليكم أخوي

بعد القوانين الجديده اللي صدرت في ماليزيا .. الأفضل انك تسجل في معهد الجامعة وتدرس انجليزي عندهم وتدخل التخصص علطول .

لأنك لو درست في معهد خارجي .. راح تضطر انك تقدم على فيزا جديده مرتين .. وهذا يستدعي انك تكون خارج البلد اثناء تقديمك للجامعه .
    أما لو قدمت على معهد الجامعه علطول .. راح تكون فيزتك للإنجليزي والتخصص ولا يستدعي انك تقدم من جديد لأن الفيزا اللي راح تصدر راح تكون فيزة الجامعه

إذا راح تدرس انجليزي في الجامعه ما راح تحتاج توفل ولا ايلتس ... بس تخلص الكورس الانجليزي راح تدخل مباشرة التخصص

مدة دراسة اللغة الانجليزية في الجامعات من 6 الى 8 شهور .

وحبيت ابلغك ان تقريبا اغلب الجامعات عندهم 3 اترام .. تقدر تسجل في اي واحد منهم ..

وانا اقترح عليك انك تسجل من الحين .. لأن للاسف الشديد صدر قرار انه ابتداءا من شهر 6-2015 راح يجبرون جميع الطلاب الأجانب انهم يدرسون فاونديشن حتى لو معدلهم عالي في الثانوية .

لو تحتاج اي مساعده او استفسار تقدر تتواصل معاي ..
    مافهمت ايش النظام الجديد هذا ؟
    ولو رحت بعد 3 شهور ادرس لغة بمعهد الجامعة يتطبق عليآ النظام هذا ؟
    ومتأكد 8 شهور الدراسة بمعهد الجامعة ؟
    وبما ان جامعة الملتميديا معقدة ايش رايك بالجامعة الإسلامية ؟
    وكيف المعهد فيها ؟ وبكم الدراسة تقريبا وكل شي

واسف اذا بتعبك معاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان مايسترو
    الـسـلام عليـكم
    انا تخرجت من الثانوية وناوي ادرس الجامعة بماليزيا
    لغتي الانجليزية جدا ضعيفة ماعرف إلا الحروف ووت از يورنيم ايام فاين ثانكس
    وبروح بعد 3 شهور ،، ايش احسن شي اسجل بمعهد لغة والا ادرس لغة بمعهد الجامعة زي جامعة الملتميديا ؟
    والحين لازم توفل وايتلس ،، لو بروح ادرس هناك ولغتي ضعيفة كم شهر لازم عشان اجيب الدرجة المطلوبة بالاختبارين ؟
    ولو درست بمعهد الجامعة كم المدة عشان اتقن اللغة وابدا ادرس ؟
    وعادي لو تاخرت ترم وسجلت الترم الثاني بالجامعات ؟!
    ومشكورين
    و عليكم السلام

انا انصحك ب معهد خاص , معاهد الجامعات منها مالتيمديا و الأسلامية مرة تعبانة

انا درست في مالتيمديا , معهدهم تعبان و ما يهتمون في الطالب كثير اللهم فقط يبون الطالب يتعلم يكتب باقي المهارات انساها

الأسلامية اسواء من مالتيمديا

بالنسبة لدراسة اللغة كل شي يرجع لك انت , اذا فعلا تجتهد خلال 6 شهور من الصفر توصل الي مستوي ايلتس لكن عادتا تحتاج 8-10 شهور

بالنسبة للجامعات التسجيل عندهم مفتوح تقدر تسجل اي وقت مثلا مالتيمديا لها 3 مرات تسجيل كل سنة , الأسلامية مرتين سنويا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد أ الكندري
    و عليكم السلام

انا انصحك ب معهد خاص , معاهد الجامعات منها مالتيمديا و الأسلامية مرة تعبانة

انا درست في مالتيمديا , معهدهم تعبان و ما يهتمون في الطالب كثير اللهم فقط يبون الطالب يتعلم يكتب باقي المهارات انساها

الأسلامية اسواء من مالتيمديا

بالنسبة لدراسة اللغة كل شي يرجع لك انت , اذا فعلا تجتهد خلال 6 شهور من الصفر توصل الي مستوي ايلتس لكن عادتا تحتاج 8-10 شهور

بالنسبة للجامعات التسجيل عندهم مفتوح تقدر تسجل اي وقت مثلا مالتيمديا لها 3 مرات تسجيل كل سنة , الأسلامية مرتين سنويا
    مشكور والله
    طيب ايش رايك ادرس 9 شهور بمعهد بعدين اختبر بالجامعة بدل التوفل والايلتس ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.