الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء ماليزيا وأمريكا..الرجااااء الدخول

خبراء ماليزيا وأمريكا..الرجااااء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية indonesia
    indonesia

محظور

indonesia الإمارات العربية المتحدة

indonesia , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى إدارة سياحة , بجامعة Amity University
    • Amity University
    • إدارة سياحة
    • أنثى
    • Dubai, UAE
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 10th, 2014, 02:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي, اني أنا في السابق درست في ماليزيا, في الجامعة الإسلامية العالمية بالتحديد

وكانت بالنسبة لي تجربة فاشلة بكل المقايس, النجاح يتطلب رشاوي, على مزاج المدرس..تفضيل الماليزيين على الأجانب إلخ...

وأنا حاليا في حيرة من أمري..فكرت أن أدرس في جامعة أهلية في ماليزيا, قلت أنه يمكن الجامعات الأهلية لا يوجد بها هذه الامور, كون أن هناك أجانب كثير, بعكس الجامعات الحكومية, التي تعج بالماليزيين؟

فكرت في جامعة كوالا لمبور أو جامعة سيدايا..هل صحيح أن الجامعات الأهلية لا يوجد بها هذه الامور والعنصرية في ماليزيا؟

وفكرت في خيار أن أدرس في أمريكا...هل صحيح أن الدراسة في أمريكا أصعب من ماليزيا بمراحل؟ أم لا؟ أقصد في الصعوبة, أنهم يدققون في الأساينمنت, والبريزينتيشن, يعني لازم يكون ممتاز حتى تحصل على درجات؟؟؟؟

هل أمريكا أفضل من ماليزيا من ناحية الراحة النفسية والشعب؟

وفي النهاية, سؤال أخير...هل لو مثلا, درست في ماليزيا سنة, أو أكملت درجة الدبلوم في جامعة غير معترف بها من الملحقية, هل في حالة لو قدمت على جامعة في أمريكا, وأنهيت الإنجليزي, سوف يتم إلحاقي بالبعثة, وبعد ذلك, اردت أن أكمل دراستي الجامعية بدل من أن أبدا من جديد...هل سوف يتم إلحاقي بالبعثة..أم أن الملحقية سوف تكتشف الامر؟

وشكرا جزيلا..أتأسف على الإطالة

سؤال اخير نسيت أن أطرحه..هل في أمريكا يقبلون باند 6 في الأيلتس لدخول الجامعة؟
  2. القبول في امريكا من نهايه 4 شهور لغه تقدم طلب الحاق وتحتاج من 6 الى 8 شهور على حسابك حتى يلحقونك

بس ابي اسالك عن جامعه ماليزيا الاسلاميه , هل تجاوزت اللغه فيها؟ ودرست اي تخصص؟ وهل هذا الموقف تعرضت له من دكتور واحد او كلهم كذا

وكيف معهد الجامعه؟

لاني انا مقدم ورايح لها
    والله يستر !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ا
    القبول في امريكا من نهايه 4 شهور لغه تقدم طلب الحاق وتحتاج من 6 الى 8 شهور على حسابك حتى يلحقونك

بس ابي اسالك عن جامعه ماليزيا الاسلاميه , هل تجاوزت اللغه فيها؟ ودرست اي تخصص؟ وهل هذا الموقف تعرضت له من دكتور واحد او كلهم كذا

وكيف معهد الجامعه؟

لاني انا مقدم ورايح لها
    والله يستر !
    شكرا أخي الكريم على المعلومات

طيب لو جبت في الأيلتس 6....هل أحتاج هذي الشهور للدراسة؟...ولا على طول يتم إلحاقي في أمريكا, بعد قبول الجامعة؟

غريب أن لازم أدرس 6 شهور..طيب إذا كانت لغتي الأنجليزية ممتازة..ليه لازم كل الطلاب يدرسون طول هذي الفترة؟

هل تنصحني أدرس في جامعة أهلية في ماليزية, ولا أطلع أمريكا؟

بالنسبة للجامعة الإسلامية..ما أنصحك بها بتاتا...السيستيم سيء, ويفضلون الماليزيين, وفي البكالوريوس, يكون عدد الطلاب الأجانب قليل, ما حد يهتم لك..وإذا ماعندك إنجليزي, راح تقضي في معهدهم الخايس من سنة إلى أكثر..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    شكرا أخي الكريم على المعلومات

طيب لو جبت في الأيلتس 6....هل أحتاج هذي الشهور للدراسة؟...ولا على طول يتم إلحاقي في أمريكا, بعد قبول الجامعة؟

غريب أن لازم أدرس 6 شهور..طيب إذا كانت لغتي الأنجليزية ممتازة..ليه لازم كل الطلاب يدرسون طول هذي الفترة؟

هل تنصحني أدرس في جامعة أهلية في ماليزية, ولا أطلع أمريكا؟

بالنسبة للجامعة الإسلامية..ما أنصحك بها بتاتا...السيستيم سيء, ويفضلون الماليزيين, وفي البكالوريوس, يكون عدد الطلاب الأجانب قليل, ما حد يهتم لك..وإذا ماعندك إنجليزي, راح تقضي في معهدهم الخايس من سنة إلى أكثر..
    عندك اخي الكريم جامعة ukm او um
    7 "
  5. والله وانا اخوك ادرس بجامعه تناقا الان وعلى وشك التخرج ان شاء الله ولا واجهت اي صعوبة ما غير ثنتين مدرسات عنصريين شوي بس ينجحون ما يرسبوا
    غير كذا كل الجامعه والمواد ولا احلى والدراسة ماشية زي العسل

وباذن الله بعد 4 شهور طالع امريكا اكمل الماستر هناك اذا رحت رديت لك خبر كيف الوضع هناك :P
    وطبعا في موضوعك الثاني عاد رديت عليك وش رايي في الجامعه الاسلامية بحكم اني درست فيها سنتين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    والله وانا اخوك ادرس بجامعه تناقا الان وعلى وشك التخرج ان شاء الله ولا واجهت اي صعوبة ما غير ثنتين مدرسات عنصريين شوي بس ينجحون ما يرسبوا
    غير كذا كل الجامعه والمواد ولا احلى والدراسة ماشية زي العسل

وباذن الله بعد 4 شهور طالع امريكا اكمل الماستر هناك اذا رحت رديت لك خبر كيف الوضع هناك :P
    وطبعا في موضوعك الثاني عاد رديت عليك وش رايي في الجامعه الاسلامية بحكم اني درست فيها سنتين
    جامعة تناغا ما فيها تخصصي...انا كنت أبغى تخصص فندقة وسياحة

بالنسبة لذاك الموضوع...فهو قدييم..لما كنت حينها في الجامعة الإسلامية..بس أني خرجبت منها ولله الحمد

أنا أتوقع أني راح أكون في أمريكا..مع أني ما أتخذت قرار نهائي..بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.