الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي سنغافورة 2015

مبتعثي سنغافورة 2015

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    سلام قدر احد يسوي حاجه من بوابه الخدمات الالكترونيه
    لان يوم ارسلت للملحقيه ردت تقول بالنسبه للمرحله العاشر ماجنا اي حاجه من الوزارة بخصوصنا
    والي زايد الطين بله انوا خدمه الاستفسارات ماردوا علي استفساري ولا مخليني استفسر مرة ثانيه
    انا بعد ردو علي الملحقيه بنفس الرد وتوكلت ع الله وطلبت الضمان المالي للمعهد البريطاني لان ايقونه الضمان بدأت تتقفل عند طلاب وخفت من هالشي
    بعد ما اصدر الضمان بارسله للملحقيه واسالهم وش اسوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    لان يوم ارسلت للملحقيه ردت تقول بالنسبه للمرحله العاشر ماجنا اي حاجه من الوزارة بخصوصنا
    والي زايد الطين بله انوا خدمه الاستفسارات ماردوا علي استفساري ولا مخليني استفسر مرة ثانيه
    خدمه الاستفسارات ما تفتح الا اذا ردو عليك بالاستفسار الاول انا نفس حالتك بغيت افتح استفسار جديد رفض الين ردولي بالاول وقدرت اسال مره ثانيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    حاله اعرف ذلحين هل المبتعثين لسنغافورا طلبوا منهم خطاب مستشفي وخطاب الادليه الجنائية قبل مايسافروا لدوله الابتعاث
    انا طلبتهم الادله الجنائيه ردولي انه بس لدول اوروبا يعني مالنا علاقه فيه وخطاب المستشفى طلبته و ارسلوه لي يعني لازم منه لسنغافورا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saragahtani
    انا طلبتهم الادله الجنائيه ردولي انه بس لدول اوروبا يعني مالنا علاقه فيه وخطاب المستشفى طلبته و ارسلوه لي يعني لازم منه لسنغافورا
    طيب خطاب المستشفي من اي مستشفي حكومي اجيبه وعادي لو كان مستشفي عسكري
    وهل في اوراق راح أخذها معايه للمستشفى عشان يعرفوا اني مبتعثه ويسوي ليه الإجراءات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    وعليكم السلام
    مرحبا أختي
    بالنسبة للأجراءات لطلاب سنغافورة زي ما ذكرت سابقا , أن الأسماء ترسل من الوزارة للمحلقية " هذا يعتمد على الفترة إلي تأخذها الوزارة في الانتهاء من جميع أوراق الطلاب فممكن يأخذ شهر أو أقل أو أكثر , بعد ما توصل الأسماء للملحقية في سنغافورة هم راح يرسلوا لطلاب إشعار بذلك ويطلبوا منهم يعبوا ورقة تقديم الفيزا والمعهد وهم راح يتواصلوا مع الطلاب في كل خطوة , فطمئني وأنتظري الأيميل أو الأتصال من الملحقية , بالنسبة للبوابة الألكترونية في ظني أن طلاب سنغافورة في هذي المرحلة ما راح يحتاجونها بسبب أن الملحقية هي راح تعمل أجراءات القبول والفيزا .. وأن شاء الله راح أتأكد من الملحقية في أقرب وقت وأخبركم بذلك .. بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    طيب خطاب المستشفي من اي مستشفي حكومي اجيبه وعادي لو كان مستشفي عسكري
    وهل في اوراق راح أخذها معايه للمستشفى عشان يعرفوا اني مبتعثه ويسوي ليه الإجراءات
    طلاب سنغافورة ما فيه حاله تستدعي يجيبوا تقرير طبي من السعودية , لأن أجراءات الفيزا راح يعملونها في سنغافورة وكذلك التقرير الطبي طبعا هذا في الدفعات الماضية وما أعتقد الوضع تغيير ولكن لو فيه حاجة زي كذا الملحقية راح تأكد ع الطلاب إذا تواصلت معهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركاز
    وعليكم السلام
    مرحبا أختي
    بالنسبة للأجراءات لطلاب سنغافورة زي ما ذكرت سابقا , أن الأسماء ترسل من الوزارة للمحلقية " هذا يعتمد على الفترة إلي تأخذها الوزارة في الانتهاء من جميع أوراق الطلاب فممكن يأخذ شهر أو أقل أو أكثر , بعد ما توصل الأسماء للملحقية في سنغافورة هم راح يرسلوا لطلاب إشعار بذلك ويطلبوا منهم يعبوا ورقة تقديم الفيزا والمعهد وهم راح يتواصلوا مع الطلاب في كل خطوة , فطمئني وأنتظري الأيميل أو الأتصال من الملحقية , بالنسبة للبوابة الألكترونية في ظني أن طلاب سنغافورة في هذي المرحلة ما راح يحتاجونها بسبب أن الملحقية هي راح تعمل أجراءات القبول والفيزا .. وأن شاء الله راح أتأكد من الملحقية في أقرب وقت وأخبركم بذلك .. بالتوفيق
    شكرا وجزاك الله عنا الف خير
    يوم تفرج لنا همونا
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هذا بيان يشرح توزيع المكافئة لطلاب سنغافورة.
    طلاب سنغافورة يصنفون من دول الفئة أ حسب وزارة التعليم العالي فبتالي المبتعث الأعزب يستلم 6929.15 ريل سعودي ما يعادل 2270 دولار سنغافوري " طبعا يعتمد على سعر الصرف"
    أما المبتعث مع المرافق سوا زوج أو زوجة أو أخ أو أب فالمبتعث والمرافق يستلمون مكافئة أساسية وتقدر ب 4390 دولار.
    المبتعث مع زوجة وطفل أو العكس حوالي 4751 دولار , و360 دولار لكل طفل إضافي .
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.