الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي سنغافورة 2015

مبتعثي سنغافورة 2015

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    سلام عليكم ارسلت ليه الملحقيه وطلبت في الرساله الاول رقم الهويه ورقم الترشيح وورقه الترشيح وهذا ااالامور مو عندي

الرساله الثانيه قالوا ليه انوا في مكان ليه لدراسه الماستر قسم الاحياء تقينيه هندسه حيويه وعطوني كمان تاريخ التحاقي للغه يوم 30/3/2015 غي المعهد البريطاني وأوراق لازم اعبيها2 بي دي اف والثالث مدري ايش هوه لان مافتح

ارسلولي نفس الرساله وارسلت لهم رقم الهويه ورقم الطلب اللي يبدأ ب KAS وورقه الطلب موجوده بسفير وردولي بالشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    ذلحين في ورقه من الاوراق الي راح اعبيها خاصه بالولدين
    راح أحط أبوي فيها وبيناته
    هل ضروري احط امي في هذا الورقه لان اصلنا ماحتسافر معنا
    وبعدها ورقه للمتزوجين والي عندها اهل ساكنين في سنغافورا وهذا الورقه مالي دخل فيها ولا راح اعبيها
    تجيني بعدها ورقه خاصه للاخوان والاخوات وانا برضه ماعندي اخوان رايحين معايها هل لازم اعبيها ولا اترقها فاضيه
    وبعدها البيانات التعليميه ايش قصدهم
    اكتب لهم بيناتي حقت الباكلوريوس ولا الي راح ادرسها عندهم هناك
    واخر ورقه تبع البيانات الماليه الدعم المالي للطالب
    حاطين الدخل الشهري والمبلغ المدخر بالدولار السنغفوري وانا اصلنا ماعندي لادخل شهري ولا مبلغ ادخار
    وبعد الطالب يجي خاص بالوالد المتقدم
    يعني ايش اسوي فيها ولا احط كلها اصفار
    وبعدين ايش قصدهم اذا عندي دعم مالي من افراد اخرين من اسرة الطالب

راح ارسل لكم الاوراق وانتم ساعدوني بهذا الاستفسارات

هذي الاوراق تبع ايش ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saragahtani
    هذي الاوراق تبع ايش ؟؟؟
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بالنسبة لهذي الأوراق ضروري تملأي جميع البيانات , مثلا بيانات الوالدين والأخوان ضعي البيانات المتوفرة حسب العائلة يعنى هم ما يسألونك عن الشخص إلى فقط بيسافر , جميع أفراد العائلة . بالنسبة للدخل , هو تقريبا كم دخلك الشهري مثلا مكأفاة الجامعة , هو فقط تقريبي . بالنسبة للشهادة , أخر مؤهل الجامعي .
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.