الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي اناطالبه في جامعة الامام تخصص ادارة اعمال تعليم عن بعد
    تخرجي السنه القادمه باءذن الله
    حابه بعد التخرج اطلع ماليزيا واحضر ماجستير في ادارة الاعمال تحديدا في جامعة تناجا لانه سمعت التسجيل فيها سهل
    انا مرره حايسه وماني عارفه كيف ابدء
    عندي اسئله انا بحكم دراستي عن بعد وليس انتظام يقبلوني في الجامعه ولا لازم انتظام
    اللغه عندي مش ولابد بس قاعده اطور نفسي فيها وانا سمعت ان ممكن تنقبلي بس تدرسي سنه في معهد الجامعه لغه بعدين تبدئي تحضري الرساله
    هادي الجامعه كم رسومها كم حاتكلفني رسومها كامل ه مع الانجليزي والصرف الاكل والشرب والسكن الله يسعدك ياريت تفيدني انتظرك بفارغ الصبر طبعا انا مسافره على حسابي الخاص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافي عسوله
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي اناطالبه في جامعة الامام تخصص ادارة اعمال تعليم عن بعد
    تخرجي السنه القادمه باءذن الله
    حابه بعد التخرج اطلع ماليزيا واحضر ماجستير في ادارة الاعمال تحديدا في جامعة تناجا لانه سمعت التسجيل فيها سهل
    انا مرره حايسه وماني عارفه كيف ابدء
    عندي اسئله انا بحكم دراستي عن بعد وليس انتظام يقبلوني في الجامعه ولا لازم انتظام
    اللغه عندي مش ولابد بس قاعده اطور نفسي فيها وانا سمعت ان ممكن تنقبلي بس تدرسي سنه في معهد الجامعه لغه بعدين تبدئي تحضري الرساله
    هادي الجامعه كم رسومها كم حاتكلفني رسومها كامل ه مع الانجليزي والصرف الاكل والشرب والسكن الله يسعدك ياريت تفيدني انتظرك بفارغ الصبر طبعا انا مسافره على حسابي الخاص
    هلا ياعسوله وعذرا على التطفل راح اجاوبك باللي اعرفه انا مثلك خريجة جامعة الامام تعليم عن بعد ادارة اعمال قدمت على جامعتين الإسلامية والتكنولوجية وكلهم قبلوني الحمدلله والشهاده ماتفرق اذا انتظام او انتساب الانجليزي انا حاليا في ماليزيا لفيت اغلب المعاهد المشهوره للحين ما اخترت معهد ابي اروح لمدينة جوهور اشوف معاهدها بعدين اشوف الجامعات واختار المناسب
    بالنسبه لي الجامعتين الي اخترتهم اقل رسوم من باقي الجامعات وارخص جامعه تقريبا الإسلامية حتى معهدها الانجليزي رخيص
    باقي المصاريف اليوميه مو بعيده عن السعودية وممكن ارخص شوي
    7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.