الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.17
    هلا فيك اخوي

انا مصري عايش بالسعودية ادرس الحين ب3 ثانوي (اخر سنة ثانوية) وقريت عن جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا وحابب اتخصص في مجال التصميم الداخلي وانا اصلا نسبتي 96% ويمكن تكون 97 او 98 بعد ثالث ثانوي ان شاء الله بس لو قبلوني ف الجامعة اللي قلت عليها وخلصت دراسة اقدر اتوظف بماليزيا .. لأني سمعت ان هالجامعة مو معترف فيها ببعض الدول العربية .. ارجو الافادة
    او تنصحني بتخصص ثاني ؟
    أهلين فيك اخوي

صحيح الجامعة مو معترفة ببعض الدول العربية لكن معترفة بماليزيا وتقدر تشتغل عادي وبالنسبة لنسبتك تدخلك اي جامعة بأذن الله , بالنسبة للتخص ما اقدر افتي لك بالنهاية كل التخصصات ممتازة وتعتمد على الشخص نفسه وعلى رغباته .

تحياتي
    7 "
  2. سلام عليكم انا طالب بكمل دراستي علوم حاسب في ماليزيا بس حصلت الجامعات الحكومية قبولها صعب اذا ممكن تساعدني بجامعه كويسه وقبولها سهل واتكون معتمده لان هذي مشكله بحد ذاتها وكم الاسعار عادي اي تخصص تحت الحاسب عادي بس انا معدلي 3من 5 نازل كيف الوضع ؟؟
    7 "
  3. اخوي انا توي متخرج ثانوي وبأذن ناوي اروح ماليزيا وادرس هندسة مدنية .. فحبيت استفسر منك عن افضل الجامعات بهالمجال في ماليزيا وقبل كل شيء معهد الانجليزي اعرف واحد قالي معهد ih كويس ووممتاز للي م يقدر على رسوم معهد elc اتوقع كذا اسمه فحبيت اخذ رأيك
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا حابه ادرس في ماليزيا لغة و جامعه كمان
    ما اعرف اي حاجه في ماليزيا
    سؤالي لك اذا تسمح في اي مدينه درست و اي جامعه و كم تكلفة المعيشه فيها ؟؟

واذا تقدر تساعدني
    انا حابه ادرس هندسه او علوم بنوك و مصارف
    بحكم اننا كم بنت لحالنا ماهي اكثر مدينه فيها طالبات و طلاب عرب
    و اي مدينه تحس ان تكلفتها اقل او كويسه و جيده من ناحية الامن و التعامل مع الطلاب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed_bq
    اخوي انا توي متخرج ثانوي وبأذن ناوي اروح ماليزيا وادرس هندسة مدنية .. فحبيت استفسر منك عن افضل الجامعات بهالمجال في ماليزيا وقبل كل شيء معهد الانجليزي اعرف واحد قالي معهد ih كويس ووممتاز للي م يقدر على رسوم معهد elc اتوقع كذا اسمه فحبيت اخذ رأيك
    وعليكم السلام

بالنسبة لتخصص الهندسة المدنية عندك iukl من أفضل الجامعات الخاصة وبرضو تناجا التخصص فيها قوي .

بالنسبة للمعهد الي ذكرته IH اول مره اسمع عنه
    عندك Elite و LEA و Eircan ممتازة واسعارها معقولة جداَ . تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء..
    السلام عليكم
    انا حابه ادرس في ماليزيا لغة و جامعه كمان
    ما اعرف اي حاجه في ماليزيا
    سؤالي لك اذا تسمح في اي مدينه درست و اي جامعه و كم تكلفة المعيشه فيها ؟؟

واذا تقدر تساعدني
    انا حابه ادرس هندسه او علوم بنوك و مصارف
    بحكم اننا كم بنت لحالنا ماهي اكثر مدينه فيها طالبات و طلاب عرب
    و اي مدينه تحس ان تكلفتها اقل او كويسه و جيده من ناحية الامن و التعامل مع الطلاب
    وعليكم السلام ورحمة الله

كوالا لبمور درست اللغة في معهد LEA وبعدها جامعة APU تكلفة المعيشة من 1700-2300 شاملة السكن والأكل والشرب الخ ..

كوالالبمور هي الأكثر بلا شك وبرضو بعض المناطق في كمية عرب اكثر مثل سيردانج اذا بتدرسي في جامعة UPM , IUKL ,APU ,UNITIN
    انصحك في كوالالمبور .

تحياتي
    7 "
  7. حاب ادرس في جامعه iukl لانه تخصص الهندسة المدنية عندهم ممتاز لكن ما اعرف كيف الاجراءات انا ناوي ادرس في معهد لغه بالاول وبعد م اخذ اللغه انضم للجامعه لكن كيف اجراءات التسجيل والقبول متى وقت التقديم والقبول وكم ممكن تكون تكاليف الجامعه ف السنة ؟؟ ويعطيك العافية مقدما والله يوفقك في دنياك يارب
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.