الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saleh ALnaggar
    Saleh ALnaggar

مبتعث مستجد Freshman Member

Saleh ALnaggar ماليزيا

Saleh ALnaggar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Information Security , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Information Security
    • ذكر
    • كوالالمبور, لايوجد
    • غير معرف
    • Jun 2013
    المزيدl

March 31st, 2015, 09:42 PM

السلام عليكم

كيفكم حبايبي إن شاء الله بخير وعافيه ,

في الحقيقه أستفدت كثير من هذا المنتدى في بدايه مشواري الدراسي والأخوان هنا ماقصرو الله يعطيهم العافيه ويوفقهم في كل أمورهم , وجا وقت رد الدين .

أي شخص حاب يستفسر عن التخصصات أو اسعار الجامعات ومعاهد اللغة أو محتاج مساعده هنا في ماليزيا فيما يخص المواصلات أو السكن ألخ ,,,

يطرح سؤاله أو استفساره هنا وبأذن الله أساعده بالي اقدر عليه , بدون أي مقابل والله يقدرنا على فعل الخير .

2. الله يجزاك الجنة
    انا طالبة مبتعثه على حساب الوزارة والآن ادرس لغة في كندا وارغب في تحويل البعثة الى ماليزيا وارغب في الحصول على قبول في قسم علوم التغذية لمرحلة الماستر
    فماهي افضل جامعة وتكون معتمدة من قبل الوزارة في مجال التغذية
    ولك الشكر
    7 "
  3. وياك إن شاء الله ,

في الحقيقة انا مو سعودي فما عندي خبره في موضوع تحويل البثعه ألخ ...

لكن وجدت تخصصك في كذا جامعة منها UKM و Monash University و UPM والثلاث جامعات كلها معترفة في السعودية ,

اما فيما يخص القبول تقدري تراسليني ع الخاص وان شاء الله خير
    7 "
  4. السلام عليكم اخي .... وشكرا لطرحك هذا الموضوع المهم والمتجدد ....
    اني اريد ادرس لغه واتقوى في اللغة واحصل ايلس ايضا وليس لدي نيه في الدراسه ماجستير او دكتوراء حاليا ....سؤالي ما هو افضل معهد لغه حاليا !!!! فعند البحث وجدت العديد من معاهد ولا اعلم ما هو الافضل ومن هذه المعاهد ems ,elc الاسترالي ,erican ,wall street english ,elec ,british cuncile والى اخره ..... ففي رأيك ما هو افضل معهد !!!! اني ناوي ادرس 6 اشهر
    7 "
  5. السلام عليكم ... يعطيك العافية عالمجهود الي تقدمة لنا ...

انا انشالله بطلع على حسابي ابي ادرس لغة بعدين طب او تمريض للحين مادري لسى افكر لاكن.. هل راح انقبل هناك ؟؟؟وما افضل جامعات الطب ؟؟؟وشروط القبول ؟؟؟علما بأن نسبتي فالثانوية 84.63%
    \\
    جزاك الله كل الخير
    7 "
  6. السلام عليكم .. يعطيك العافيه

عند التقديم عشان القبول والفيزه في الجامعات الخاصه كم يستغرق وقت ؟ والفيزه استلمها من السعوديه او في ماليزيا

وعند الوصول للمطار هل اقول اني طالب او سائح ايهما افضل ..

وبخصوص السكن في سيبرجايا كم بيكون سعر الغرفه مع الحمام .. وشكراا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar sabah
    السلام عليكم اخي .... وشكرا لطرحك هذا الموضوع المهم والمتجدد ....
    اني اريد ادرس لغه واتقوى في اللغة واحصل ايلس ايضا وليس لدي نيه في الدراسه ماجستير او دكتوراء حاليا ....سؤالي ما هو افضل معهد لغه حاليا !!!! فعند البحث وجدت العديد من معاهد ولا اعلم ما هو الافضل ومن هذه المعاهد ems ,elc الاسترالي ,erican ,wall street english ,elec ,british cuncile والى اخره ..... ففي رأيك ما هو افضل معهد !!!! اني ناوي ادرس 6 اشهر
    مافي فروقات كبيره بين المعاهد لكن ارشح لك erican او معهد LEA انا درست فيه ممتاز واستفدت منه كثير
    اذا محتاج مساعده او شي كلمني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ahmeed
    السلام عليكم ... يعطيك العافية عالمجهود الي تقدمة لنا ...

انا انشالله بطلع على حسابي ابي ادرس لغة بعدين طب او تمريض للحين مادري لسى افكر لاكن.. هل راح انقبل هناك ؟؟؟وما افضل جامعات الطب ؟؟؟وشروط القبول ؟؟؟علما بأن نسبتي فالثانوية 84.63%
    \\
    جزاك الله كل الخير
    هناك عدة جامعات منها الحكومية والخاصة فيما يخص الطب الافضل IMU
    اذا محتاج مساعده او استفسار كلمني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العليآ
    السلام عليكم .. يعطيك العافيه

عند التقديم عشان القبول والفيزه في الجامعات الخاصه كم يستغرق وقت ؟ والفيزه استلمها من السعوديه او في ماليزيا

وعند الوصول للمطار هل اقول اني طالب او سائح ايهما افضل ..

وبخصوص السكن في سيبرجايا كم بيكون سعر الغرفه مع الحمام .. وشكراا
    وقت الفيزا من شهر الى شهرين
    الجامعه او المعهد بيرسلو لك الابروفل تروح السفارة يختمو لك الجواز وتجي هنا كطالب يجي مندوب الجامعه او المعهد ياخذك من المطار ويخلص باقي اجرائاتك
    وبخصوص السكن في سايبر جايا تختلف على حسب الغرفة
    الماستر غرفة وحمام خاص من 800 الى 1000
    اذا محتاج مساعده بالفيزا او السكن كلمني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.