الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء الفيزا الماليزية...الرجااااء الدخول!

خبراء الفيزا الماليزية...الرجااااء الدخول!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Heavenly flyer
    Heavenly flyer

مبتعث جديد New Member

Heavenly flyer غير معرف

Heavenly flyer
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2015
    المزيدl

June 22nd, 2015, 10:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان كريم

بدخل بالموضوع...أنا صارلي تاخير على الفيزا الماليزية..لأن جامعة سيدايا الله لا يوفقهم قعدوا يماطلون..ومابغوا يكنسلون الفيزا حقتي...فصار تأخير أكثر من أسبوعين ضيعوا وقتي
    فأنا الحين في ورطة...توهم اليوم بدؤوا في إجراءات إلغاء الفيزا حقتهم...فحسب ما قايليلي أن الفيزا تاخذ من شهرين إلى شهرين ونص..أو يمكن حتى ثلاث شهور عشان تنزل من جامعة هيلب

المهم, هل فيه اي طرقة ممكن أخلي الفيزا تنزل بعد شهرين؟ أي طريقة تسرع نزول الفيزا؟ الرجااء إذا تعرفون أي طريقة..بليز قولوا لي..ما ابغى السيمسيتر الجاي يفوتني...ألريدي ضاع وقت كثير

وشكرا جزيلا أخواني الكرام

صوم مبارك
  2. لا تشيلون هم ، الموضوع إن شاء الله بسيط ، راح أشرح لكم تجربتي مرتين .
    المرة الأولى قدمت في جامعة المتلميديا وانقبلت وبدات الجامعة في إجراءات الفيزا بتاريخ 24-04-2014 م ، أهم شيء إنك لما تستعلم في موقع الـ EGMS تظهر معك البيانات ، المهم خطاب الـ VAL صدر بتاريخ 22-05-2014م . يعني شهر . واستلمته على الإيميل ، والمعاملة في السفارة الماليزية في السعودية لا تأخذ أكثر من ثلالثة أيام . لكني لم أسافر لحادث حصل لي وكان في علاج طبيعي لمدة ستة أشهر وممنوع من الحركة .

المهم انتهت الفترة الممنوحة لي فيه الخطاب الأول وقدمت الآن مرة ثانية بتاريخ 11-05-2015 م ، وصدر خطاب الـ VAL بتاريخ 23-06-2015م . يعني قبل كم يوم .

بشكل عام دائما ما يصدر خطاب الـ VAL قبل موعد بدء الدراسة بأسبوع إلى أسبوعين على أقصى تقدير وهم في EMGS دائما ما يعانون من هيئة التأشيرات والجوازات في ماليزيا ، إن شاء الله علومكم راح تكون طيبة لكن أهم شيء إن المعاملة تنشأ في موقع الـ EMGS ، فقط استفسر من الرابط التالي ، تدخل رقم الجواز والجنسية .
    Check Application Status

ارفقت لكم صورة من المعاملة الأخيرة فقط للاطلاع على المراحل التي تمر بها المعاملة عادة

أشوفكم هناك على خيراضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	EMGS.jpg
المشاهدات:	245
الحجـــم:	207.7 كيلوبايت
الرقم:	40687
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهمام المصعبي
    لا تشيلون هم ، الموضوع إن شاء الله بسيط ، راح أشرح لكم تجربتي مرتين .
    المرة الأولى قدمت في جامعة المتلميديا وانقبلت وبدات الجامعة في إجراءات الفيزا بتاريخ 24-04-2014 م ، أهم شيء إنك لما تستعلم في موقع الـ EGMS تظهر معك البيانات ، المهم خطاب الـ VAL صدر بتاريخ 22-05-2014م . يعني شهر . واستلمته على الإيميل ، والمعاملة في السفارة الماليزية في السعودية لا تأخذ أكثر من ثلالثة أيام . لكني لم أسافر لحادث حصل لي وكان في علاج طبيعي لمدة ستة أشهر وممنوع من الحركة .

المهم انتهت الفترة الممنوحة لي فيه الخطاب الأول وقدمت الآن مرة ثانية بتاريخ 11-05-2015 م ، وصدر خطاب الـ VAL بتاريخ 23-06-2015م . يعني قبل كم يوم .

بشكل عام دائما ما يصدر خطاب الـ VAL قبل موعد بدء الدراسة بأسبوع إلى أسبوعين على أقصى تقدير وهم في EMGS دائما ما يعانون من هيئة التأشيرات والجوازات في ماليزيا ، إن شاء الله علومكم راح تكون طيبة لكن أهم شيء إن المعاملة تنشأ في موقع الـ EMGS ، فقط استفسر من الرابط التالي ، تدخل رقم الجواز والجنسية .
    Check Application Status

ارفقت لكم صورة من المعاملة الأخيرة فقط للاطلاع على المراحل التي تمر بها المعاملة عادة

أشوفكم هناك على خيراضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	EMGS.jpg
المشاهدات:	245
الحجـــم:	207.7 كيلوبايت
الرقم:	40687
    شكرا جزيلا أخي الكريم على المعلومات

يعني معنى ذا الكلام أن الفيزا تصدر بعد شهر وشوية؟ أنا حق جامعة هيلب قالي أن الفيزا تصدر بعد شهرين ونص

صدفة غريبة أن الفيزا حقتي بدأت في 23 يونيو بنفس يومك حق الفيزا ههههه...مبروك عليها...أنت ألحين في ماليزيا؟
    7 "
  4. لا والله بعد ، مشكلة الفيزا عندي إنها صدرت بعد ما بدأ السيمستر هناك 22-06-2015 م .

عاد في تواصل معهم إنهم يعطوني فرصة إلى 15 يوليو بحيث ممكن أنضم ، أو يتم تأجيلي للفصل الخاص بشهر أكتوبر .

في جميع الأحوال ناوي أطلع لهم إن شاء الله بعد رمضان إذا لم يتم اعتمادي في السيمستر الحالي

لو وصلت هناك راح أعطيكم خبر وأساعدكم بما أستطيع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهمام المصعبي
    لا والله بعد ، مشكلة الفيزا عندي إنها صدرت بعد ما بدأ السيمستر هناك 22-06-2015 م .

عاد في تواصل معهم إنهم يعطوني فرصة إلى 15 يوليو بحيث ممكن أنضم ، أو يتم تأجيلي للفصل الخاص بشهر أكتوبر .

في جميع الأحوال ناوي أطلع لهم إن شاء الله بعد رمضان إذا لم يتم اعتمادي في السيمستر الحالي

لو وصلت هناك راح أعطيكم خبر وأساعدكم بما أستطيع
    مادام فيزتك نزلت في 23 يونيو...يعني تقدر تشارك في السيميستر الحالي؟

شكرا أخي على مساعدتك لي..ممكن لو ترسل أيميلك في رسالة؟ عشان ممكن أتواصل معاك بخصوص الفيزا إذا صار عليها إشكال
    إ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.