الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيفية الدراسة في ماليزيا. .. من وإلى .. 2016

شرح كيفية الدراسة في ماليزيا. .. من وإلى .. 2016

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حاول تغير السكن وتشوف لك احد يسكن معاك .. لان الوحده فعلا تجلب الطفش خاصه ف الغربه .. اما بخصوص الجو ف عندك درجة الحراره تقريبا 30 واجوائكم مغيمه .. وش تقول عننا في مكه ف الليل الساعه 9 درجة الحراره تقريبا توصل الى 42 حر مو طبيعي .. اختلط مع الناس وحاول تكون صداقات عشان لا تحس بالغربه ..

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر النجار
    حاول تغير السكن وتشوف لك احد يسكن معاك .. لان الوحده فعلا تجلب الطفش خاصه ف الغربه .. اما بخصوص الجو ف عندك درجة الحراره تقريبا 30 واجوائكم مغيمه .. وش تقول عننا في مكه ف الليل الساعه 9 درجة الحراره تقريبا توصل الى 42 حر مو طبيعي .. اختلط مع الناس وحاول تكون صداقات عشان لا تحس بالغربه ..

تحياتي
    تسلم أخوي الصراحة بديت أتأقلم عالمكان بس المشكلة الوحيدة إني وحيد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميجو انجليش
    افضل دراسة هي نيوزيلاندا
    لا من ناحيه مناخية ولا من ناحية دراسية ولاحتى انسانية واجتماعية ومالية
    أنا رحت لها نيوزيلندا المشكلة غالية بالنسبة لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    السلام عليكم و كل عام وانتم بخير انا طالب سعودي طالع ادرس في ماليزيا على حسابي بنية اني انضم بعد انهاء 30 ساعة لاكن سمعت من المكاتب انو الابتعاث في اسيا قفل هل هذا الكلام صحيح ؟
    وعليكم السلام ..
    ما سمعت بصراحة بهذا الخبر بس بتاكدلك
    7 "
  4. سلام عليكم مساء الخير يالربع نكفون افيدوني الله يرحم والديكم انا ابغى اطلع على حسابي اكمل ماجستير في اي تخصص من تخصصات طب الاسنان افيدوني وش اقوى جامعه في ماليزيا لطب الاسنان اولا ثانيا كم تكلفه السكن لي ولزوجتي وكم بيكلف اكلنا وشربنا والاشياء هذي خلال كل شهر

ثانيا وش الخطوات اللي لازم اسويها عشان تكون الشهاده معتمده ولا احد يرفضها بعدين ؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله, أخوي أحمد انا ناوي ان شاء الله اطلع ماليزيا ادرس فيها هندسة مدنية (بكالوريوس) باذن الله, ابغى ادرس في جامعة معتمدة بس تكون رخيصة, لو بدرس البكالوريوس في ماليزيا كم حتكلفني تقريبا, كاملا (السكن, المعيشة, الجامعة) و ي ليت تعطيني تفصيل الاسعار. و الله يعطيك العافية

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله, أخوي أحمد انا ناوي ان شاء الله اطلع ماليزيا ادرس فيها هندسة مدنية (بكالوريوس) باذن الله, ابغى ادرس في جامعة معتمدة بس تكون رخيصة, لو بدرس البكالوريوس في ماليزيا كم حتكلفني تقريبا, كاملا (السكن, المعيشة, الجامعة) و ي ليت تعطيني تفصيل الاسعار. و الله يعطيك العافية
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.