الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي استفسار عن ماليزيا او عن الدراسة والمعيشه ...سوف احاول مساعدتكم

مساعدة اي استفسار عن ماليزيا او عن الدراسة والمعيشه ...سوف احاول مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.Mohammed
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب جيت ماليزيا على نفقتي الخاصة وحالياً أواجه بعض المشكلات في الرسوم الدراسية فهل في مجال للعمل أقدر أوفق فيه بين الدراسة والعمل؟!
    وعليكم السلام
    حسب معرفتي مسموح لك بالعمل ولكن لمعرفة الطريقة ترجع لمركز خدمات الطالب بالمعهد او الجامعه
    7 "
  2. السلام عليكم .. كيف الحال ان شاء الله طيبين
    جماعه والله محتاج مساعدتكم معاي انا كنت في ماليزيا سايح وبحولها الى طالب طلبو مني اخرج من البلد ف رحت على كمبوديا ومعاملتي واقفه على 35 ٪ من تاريخ 26/01/2018م
    مدري ايش سبب تعليقها الي يعرف وش الخلل ياليت يكلمني علماً بان المعامله خضرا عندي بس معلقه لي اكثر من شهر
    تحياتي للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAM(ANAS)
    متى يبداء التسجيل في الجامعات الماليزية
    لكل جامعة ماليزية موعد قبول تجده في موقع الجامعة التي تريد التقديم عليها وحسب معرفتي حاليا يفتح القبول في الجامعات الماليزية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raqeb
    السلام عليكم شباب
    الي الذين يحبوا يتعرفوا على ماليزيا و عن المعيشة والدراسه في جامعاتها الممرموقه اقدم لكم مساعدتي مجانا و لاي مقابل
    انا خبرتي في ماليزيا اكثر من 11 سنة في ماليزيا
    السلام عليكم الله يسعدك محتاجه قبول من ماليزيا اذا تقدر تساعدني واعطيك اتعابك انتظر ردكم ضروري
    7 "
  5. السلام عليكم ,,

انا حاب احصل على قبول في احد التخصصات التالية لاكمال اجرائات ابتعاثي عن طريق وزارة الصحة
    اذا تقدر تساعدني فيه ,
    في اي تخصص من التخصصات هذه :

اداة كوارث وازامات
    او
    ادارة مستشفيات
    او
    صحة عامة
    او
    ادارة صحية
    او
    تعليم طبي

سواء قبول مشروط او غير مشروط

رقمي

00966503743079
    نايف
    7 "
  6. سمعت ان جامعة مالتيمديا بها عنصرية هل هذا صحيح؟ وبالنسبة لدراسه هندسه السوفت وير لو هختار بين دبلومه فى مالتيمديا تخصص كمبيوتر فقط ودبلومة فى جامعه اسيا باسيفك تخصص كمبيوتر وهندسه سوفت وير ايهما اختار كي تؤهلنى للحصول على عمل اسرع بعد التخرج؟
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.