الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي استفسار عن ماليزيا او عن الدراسة والمعيشه ...سوف احاول مساعدتكم

مساعدة اي استفسار عن ماليزيا او عن الدراسة والمعيشه ...سوف احاول مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية raqeb
    raqeb

مبتعث جديد New Member

raqeb غير معرف

raqeb
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2016
    المزيدl

October 25th, 2016, 05:21 PM

السلام عليكم شباب
    الي الذين يحبوا يتعرفوا على ماليزيا و عن المعيشة والدراسه في جامعاتها الممرموقه اقدم لكم مساعدتي مجانا و لاي مقابل
    انا خبرتي في ماليزيا اكثر من 11 سنة في ماليزيا
  2. سلام عليكم انا مبتعث في كوريا الجنوبية وعندي شهرين اجازه وحاب ادرس لغه انجليزيه لمدة شهرين في ماليزيا كم ممكن تكلفة الشهر من سكن ومعهد وأكل ومواصلات نرجو الرد وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

سلام عليكم انا مبتعث في كوريا الجنوبية وعندي شهرين اجازه وحاب ادرس لغه انجليزيه لمدة شهرين في ماليزيا كم ممكن تكلفة الشهر من سكن ومعهد وأكل ومواصلات نرجو الرد وشكرا
    7 "
  3. مرحبا بك..تكلفة الشهر مع السكن والمعيشة والمعهد حوالي 1300 دولار لشهر الواحد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث كوريا الجنوبيه
    سلام عليكم انا مبتعث في كوريا الجنوبية وعندي شهرين اجازه وحاب ادرس لغه انجليزيه لمدة شهرين في ماليزيا كم ممكن تكلفة الشهر من سكن ومعهد وأكل ومواصلات نرجو الرد وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا بك..تكلفة الشهر مع السكن والمعيشة والمعهد حوالي 1300 دولار لشهر الواحد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت اخوي في المرحلة الثانية عشر من الابعتاث من خيارات الدول لدراسة بكالوريس الطب ماليزيا وانا ودي صراحة ادرس فيها لكن عندي كم سؤال وش شروط دراسة الطب في ماليزيا ونسبتي 97.55% هل ان شاء الله اني انقبل والدراسة باللغة الانجليزية ؟والقبول يتم مباشرة على كلية الطب ولا فيه اختبارات قبله ودراسة مواد اخرى او اقسام اخرى وماهي افضل الجامعات لدراسة الطب هناك والجامعة الموصى بها من وزارة التعليم جامعة موناش فقط ماهي شروط القبول لديهم وهل لدي فرصة في القبول اتمنى تساعدني ولك جزيل الشكر .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharmaake
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا حاب استفسر عن القبول والتسجيل في الجامعة الإسلامية بماليزيا خصوصا انني طالب صومالي في الثالث الثانوي ممكن احصل على القبول في الجامعة اذا استوفيت الشروط
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اكيد تقدر يا غالي
    وكل ما ارتفعت درجاتك كل ما زادت فرصتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.