الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من شروط البعثه على حساب الدوله محرم

مساعدة من شروط البعثه على حساب الدوله محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meemaa
    meemaa

مبتعث جديد New Member

meemaa غير معرف

meemaa
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2016
    المزيدl

November 16th, 2016, 04:37 PM

السلام عليكم
    انا ابي ابتعث بس لازم محرم عشان شرط من شروط الدوله ماتعطي البعثه بدونه وماعندي احد يروح معي مره اخواني صغار وابوي كبير في السن ومافي احد
    محد يعرف طريقه او عنده حل اذا يصير يروح ذا الشرط اذا مافيه احد؟ او اي احد عنده حل لي يفيدني الله يسعدكم😢💖.
  2. المحرم شرط أساسي لا يمكن التغاضي عنه أو قبول التحايل فيه ، وبمنطق عقلاني بدون عاطفة - الكثير من الطلاب والطالبات لديهم طموح ولكن بعض منهم إن لم يكن الأغلبية يواجهون عوائق تمنعم من تحقيق طموحهم وهذا ليس عيباً فهذة سنة الحياة
    بظروفك الحالية أعتقد أن الدراسة بالسعودية هي الحل الوحيد لوجود عائق أمامك وجميع الحلول التي استخدمها غيرك باءت بالفشل وإنهاء البعثة ،، بإستثناء الزواج الذي أصبح للأسف وسيلة لدى بعض الطالبات لإتمام اجراءاتهم الادارية وأصبحت الحياة الزوجية المقدسّه نوعاً من المتاجرة الشكلية وتغييره من تكوين أسرة إلى تكوين إجراءات سوف تنتهي بإنتهاء الدراسة (لا اقصد الزواج المخطط له وفيه توافق أكبر من الابتعاث)
    كلامي ليس تحطيماً لك أو تقليلاً من طموحك ولكن الواقع الذي يجب على الجميع أن يعرفه جيداً

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASSALEMA
    المحرم شرط أساسي لا يمكن التغاضي عنه أو قبول التحايل فيه ، وبمنطق عقلاني بدون عاطفة - الكثير من الطلاب والطالبات لديهم طموح ولكن بعض منهم إن لم يكن الأغلبية يواجهون عوائق تمنعم من تحقيق طموحهم وهذا ليس عيباً فهذة سنة الحياة
    بظروفك الحالية أعتقد أن الدراسة بالسعودية هي الحل الوحيد لوجود عائق أمامك وجميع الحلول التي استخدمها غيرك باءت بالفشل وإنهاء البعثة ،، بإستثناء الزواج الذي أصبح للأسف وسيلة لدى بعض الطالبات لإتمام اجراءاتهم الادارية وأصبحت الحياة الزوجية المقدسّه نوعاً من المتاجرة الشكلية وتغييره من تكوين أسرة إلى تكوين إجراءات سوف تنتهي بإنتهاء الدراسة (لا اقصد الزواج المخطط له وفيه توافق أكبر من الابتعاث)
    كلامي ليس تحطيماً لك أو تقليلاً من طموحك ولكن الواقع الذي يجب على الجميع أن يعرفه جيداً

واتمنى لك التوفيق
    طيب شكرا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemaa
    السلام عليكم
    انا ابي ابتعث بس لازم محرم عشان شرط من شروط الدوله ماتعطي البعثه بدونه وماعندي احد يروح معي مره اخواني صغار وابوي كبير في السن ومافي احد
    محد يعرف طريقه او عنده حل اذا يصير يروح ذا الشرط اذا مافيه احد؟ او اي احد عنده حل لي يفيدني الله يسعدكم😢💖.
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي.. انا اعرف كثير بنات ولي امرهم كتبلهم ورقة بالموافقة على انه بنته او زوجته تدرس في الخارج لحالها وتعهد بالحضور اول ماتطلب منه الملحقية ذلك. كل المشكلة انه اذا صار ولي الامر يدخل بلد الابتعاث على حساب البعثة ويرفق اختام الدخول على الجوازات للملحقية ويبدأو يصروفوله مكافأة بعدين يخرج من بلد الابتعاث على حسابه وتضل مكافآته تنصرف كل شهر. اول ماتكتشف الملحقية ترسل للطالبة انذار بوجوب حضور ولي الامر او تفصل من البعثة.
    وبالنسبة للسفر من السعودية يستطيع ولي امرك من خلال خدمة ابشر انه يصرحلك بالسفر بدونه وبالتالي انت فعليا تحتاجي موافقة ولي امرك فقط
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي.. انا اعرف كثير بنات ولي امرهم كتبلهم ورقة بالموافقة على انه بنته او زوجته تدرس في الخارج لحالها وتعهد بالحضور اول ماتطلب منه الملحقية ذلك. كل المشكلة انه اذا صار ولي الامر يدخل بلد الابتعاث على حساب البعثة ويرفق اختام الدخول على الجوازات للملحقية ويبدأو يصروفوله مكافأة بعدين يخرج من بلد الابتعاث على حسابه وتضل مكافآته تنصرف كل شهر. اول ماتكتشف الملحقية ترسل للطالبة انذار بوجوب حضور ولي الامر او تفصل من البعثة.
    وبالنسبة للسفر من السعودية يستطيع ولي امرك من خلال خدمة ابشر انه يصرحلك بالسفر بدونه وبالتالي انت فعليا تحتاجي موافقة ولي امرك فقط
    بالتوفيق
    الله يسعدك والله فرحت اذا جد كذا .
    بس متأكد من هالكلام يعني لاني شفت والله يبون محرم فوق 18 وشروط له ومدري وش اظن ابشر هاذا اذا بس بسافر على حسابي بس بعثة الدوله غير ولا؟؟
    7 "
  6. التصريح للسفر اللي يصدره ولي الامر من ابشر يستخدم للسفر عموما مو خاص بالابتعاث.
    بس قصدي انه حل لموضوع خروجك من السعودية بدون محرم

وبالنسبة للملحقية انا متاكدة من كلامي. صديقتي درست معاها الثانوية والجامعة وانا وهيا كنا مبتعثين للماستر. انا اتخرجت وهيا للان في امريكا بدون محرم وفي غيرها كثير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    التصريح للسفر اللي يصدره ولي الامر من ابشر يستخدم للسفر عموما مو خاص بالابتعاث.
    بس قصدي انه حل لموضوع خروجك من السعودية بدون محرم

وبالنسبة للملحقية انا متاكدة من كلامي. صديقتي درست معاها الثانوية والجامعة وانا وهيا كنا مبتعثين للماستر. انا اتخرجت وهيا للان في امريكا بدون محرم وفي غيرها كثير
    طيب يعني اذا سويت حق ابشر هاذا وقدمت على البعثه يقبلون بدون محرم صح؟؟
    7 "
  8. ابشر ماله دخل بالابتعاث ابدا
    بس هو تصريح لك بالسفر حتى مايتعب والدك كل مره ويضطر يوصلك المطار ويكلم الجوازات ويسمحلك بالسفر

لما تقدمي للابتعاث ترفقي ورقة مكتوب فيها ان والدك يسمحلك بالسفر للدراسة وانه يتعهد الحضور متى مالزم الامر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    ابشر ماله دخل بالابتعاث ابدا
    بس هو تصريح لك بالسفر حتى مايتعب والدك كل مره ويضطر يوصلك المطار ويكلم الجوازات ويسمحلك بالسفر

لما تقدمي للابتعاث ترفقي ورقة مكتوب فيها ان والدك يسمحلك بالسفر للدراسة وانه يتعهد الحضور متى مالزم الامر
    مره شكرا .
    والله كنت فاقده الامل ، كويس علمتيني الله يجزاك خير ويوفقك..
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    ابشر ماله دخل بالابتعاث ابدا

الله يعافيك حبيبتي هاذي الورقه اللي تقولينها من وين اجيبها؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.