الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماجستير قانون ماليزيا

استفسار ماجستير قانون ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bu.hisham
    bu.hisham

مبتعث جديد New Member

bu.hisham غير معرف

bu.hisham
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2017
    المزيدl

March 2nd, 2017, 03:16 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير تهنئه من القلب لخبر انضمام الدارسين على حسابهم في ماليزيا للبعثه

انا معاي بكالوريس قانون من جامعة الملك عبدالعزيز تعليم عن بعد وحابب اكمل ماستر بنفس التخصص في ماليزيا

لقيت جامعات غير موقفه واولها الجامعه الاسلاميه في كوالالمبور

عندي استفسار بنقاط معينه

اولها والاكيد السكن القريب من الجامعه اذا كان معاي عائله

ثانيا مده الدراسه وهل استطيع حاليا بما اني جالس بالسعوديه ادرس لغه واكون مستعد بمعنى ادخل التخصص بدون دراسه لغه او معهد

كم التكاليف السكن او المصروف الشهري

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه وبعد :

لا تنصدم من قلة الردود وهذا كله بسبب إيقاف الإبتعاث لماليزيا مدة 4 سنوات وسمعت أنهم رجعوا فتحوه لذلك أعقد النية وشد الرحال وتوكل على الله لكن بعد ما تتقن اللغة لأنها ضرورية حتى لو ما كانت متطلب في الدراسة لكن تحتاجها للتواصل مع المجتمع الماليزي وكل ما كانت قوية كان وضعك أفضل

أنا مثلك خريج جامعة الملك عبدالعزيز وعندي نية أكمل ماجستير لغة إنجليزية لكن نبغى نشوف تجارب الشباب والشابات
    وتحسفت أني ما سجلت منذ مبطي بعد ما شفت خبر المكرمة الملكية بضم مبتعثي ماليزيا على حسابهم الخاص للبعثه

المهم أنا أنصحك تاخذ لغة إنجليزية هنا وتجتاج الآيلتس أو التوفل هنا عشان تطلع تخش دغري على التخصص
    وأنصحك بدبلوم معهد Direct English بحكم أني درست عندهم دبلوم أو المعهد الكندي

بالنسبة لمتطلب اللغة أقل شئ 5 في الآيلتس وتزيد حسب قرب التخصص من اللغة الإنجليزية وفيه بعض التخصصات مثل الدراسات الإسلامية لها إختبار لغة عربية وإجباري تجتازه عشان تتخصص وما عندي خلفية عن تخصص القانون يمكن تكون الدراسة بالعربي لكن يبي لك تبحث بالمنتدى

أو خطوة تسويها أبحث عن قبول جامعي

مكتب الريادة للخدمات التعليمية يقدم خدمات مجانية للطلاب
    قبول لغة او بكالوريوس او ماستر او دكتوراة
    مكتب الريادة يتعامل مع عدد من الجامعات والمعاهد في عدة دول
    ويعطيك القبول بفترة بسيطة وانت في بلدك وخدمة مجانية

للتواصل :

wael@alrayadah.com

00447400800271

الخطوة الثانية إذا كان قبول مشروط باللغة أنصحك تتقن اللغة هنا بعدين تطلع لماليزيا

الخطوة الثالثة وهي مهمة لكي تستفيد من الإنضمام للبعثة كذلك يتم إعتماد شهادتك من التعليم العالي هي التقديم على موقع سفير "التعليم العالي" تحت برنامج الدارسين على حسابهم الخاص وتحضر اللقاءات
    ------------------------
    بالنسبة للسكن مبدئياً أنصحك تطلع لحالك وتسكن في سكن الجامعة لمدة 6 شهور لين تاخذ على المكان وتعرف البير وغطاه بعد ما تعرف الكفت خذ معك العائلة وفيه نقطة أخرى بعد ما تعدي الترم الأول وتجيب معدل مرتفع فيه فرصة لك تنضم للبعثة وبكذا تقدر تجيبهم على حساب الحكومة
    بالنسبة للأسعار سعر الغرفة داخل الحرم الجامعي شهريا بـ 510 رنجت وترى العملة الماليزية قريبة من الريال السعودي وفيه غرفة حمام مشترك بسعر أقل وأنا أفضلها عشان تستفيد من الجار في اللغة وتتهاوش أنت وياه على دورة المياه الله يكرمك
    وإذا ملزم على العائلة خذ لك شقة بلاط أرخص لك وأسعارها تتراوح من 450 - 650 رنجت وكل ما قربت من الجامعة كانت أغلى

مده الدراسه للماجستير من سنتين لثلاث سنوات والأمر اللي يهمك نظام الدراسة عندهم ثلاث أنواع :
    ( مقررات دراسية - مقررات ومشروع بحثي - رسالة ) عليك بالأول لسهولته والأخير أنحش عنه

حسب ما شفت بالمنتدى الوجبة في مطعم الجامعة بدولار عبارة عن رز وربع دجاجة وعصير
    خارج الجامعة المصروف الشهري من 500 لـ رنجت1000 وهذا كله يعتمد عليك وإذا كنت راعي تمشيات وفله أكيد بيزود

في النهاية أغلب ردي جايبه من عدة ردود بالمنتدى وأن شاء الله نتقابل في ماليزيا تمنياتي لك بالتوفيق وعلمنا وش يصير معك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadoony
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه وبعد :

لا تنصدم من قلة الردود وهذا كله بسبب إيقاف الإبتعاث لماليزيا مدة 4 سنوات وسمعت أنهم رجعوا فتحوه لذلك أعقد النية وشد الرحال وتوكل على الله لكن بعد ما تتقن اللغة لأنها ضرورية حتى لو ما كانت متطلب في الدراسة لكن تحتاجها للتواصل مع المجتمع الماليزي وكل ما كانت قوية كان وضعك أفضل

أنا مثلك خريج جامعة الملك عبدالعزيز وعندي نية أكمل ماجستير لغة إنجليزية لكن نبغى نشوف تجارب الشباب والشابات
    وتحسفت أني ما سجلت منذ مبطي بعد ما شفت خبر المكرمة الملكية بضم مبتعثي ماليزيا على حسابهم الخاص للبعثه

المهم أنا أنصحك تاخذ لغة إنجليزية هنا وتجتاج الآيلتس أو التوفل هنا عشان تطلع تخش دغري على التخصص
    وأنصحك بدبلوم معهد Direct English بحكم أني درست عندهم دبلوم أو المعهد الكندي

بالنسبة لمتطلب اللغة أقل شئ 5 في الآيلتس وتزيد حسب قرب التخصص من اللغة الإنجليزية وفيه بعض التخصصات مثل الدراسات الإسلامية لها إختبار لغة عربية وإجباري تجتازه عشان تتخصص وما عندي خلفية عن تخصص القانون يمكن تكون الدراسة بالعربي لكن يبي لك تبحث بالمنتدى

أو خطوة تسويها أبحث عن قبول جامعي

مكتب الريادة للخدمات التعليمية يقدم خدمات مجانية للطلاب
    قبول لغة او بكالوريوس او ماستر او دكتوراة
    مكتب الريادة يتعامل مع عدد من الجامعات والمعاهد في عدة دول
    ويعطيك القبول بفترة بسيطة وانت في بلدك وخدمة مجانية

للتواصل :

wael@alrayadah.com

00447400800271

الخطوة الثانية إذا كان قبول مشروط باللغة أنصحك تتقن اللغة هنا بعدين تطلع لماليزيا

الخطوة الثالثة وهي مهمة لكي تستفيد من الإنضمام للبعثة كذلك يتم إعتماد شهادتك من التعليم العالي هي التقديم على موقع سفير "التعليم العالي" تحت برنامج الدارسين على حسابهم الخاص وتحضر اللقاءات
    ------------------------
    بالنسبة للسكن مبدئياً أنصحك تطلع لحالك وتسكن في سكن الجامعة لمدة 6 شهور لين تاخذ على المكان وتعرف البير وغطاه بعد ما تعرف الكفت خذ معك العائلة وفيه نقطة أخرى بعد ما تعدي الترم الأول وتجيب معدل مرتفع فيه فرصة لك تنضم للبعثة وبكذا تقدر تجيبهم على حساب الحكومة
    بالنسبة للأسعار سعر الغرفة داخل الحرم الجامعي شهريا بـ 510 رنجت وترى العملة الماليزية قريبة من الريال السعودي وفيه غرفة حمام مشترك بسعر أقل وأنا أفضلها عشان تستفيد من الجار في اللغة وتتهاوش أنت وياه على دورة المياه الله يكرمك
    وإذا ملزم على العائلة خذ لك شقة بلاط أرخص لك وأسعارها تتراوح من 450 - 650 رنجت وكل ما قربت من الجامعة كانت أغلى

مده الدراسه للماجستير من سنتين لثلاث سنوات والأمر اللي يهمك نظام الدراسة عندهم ثلاث أنواع :
    ( مقررات دراسية - مقررات ومشروع بحثي - رسالة ) عليك بالأول لسهولته والأخير أنحش عنه

حسب ما شفت بالمنتدى الوجبة في مطعم الجامعة بدولار عبارة عن رز وربع دجاجة وعصير
    خارج الجامعة المصروف الشهري من 500 لـ رنجت1000 وهذا كله يعتمد عليك وإذا كنت راعي تمشيات وفله أكيد بيزود

في النهاية أغلب ردي جايبه من عدة ردود بالمنتدى وأن شاء الله نتقابل في ماليزيا تمنياتي لك بالتوفيق وعلمنا وش يصير معك
    ما شاء الله عليك اخي الكريم
    والله ردك افضل رد قريته في المنتدى
    اشكرك نيابة عن صاحب الاستفار ☺🌹
    لاني والله استفدت كثير من جوابك الله يسعدك ويحقق لك أمنياتك

انا ابغى ادرس دكتوراة بذيك الديرة المميزة ماليزيا الي رحت لها عشر مرات وال11 قريبا🌚
    عشقت ذيك الديرة لرخص اسعارها وطبيعتها ولطافة اهلها

لكن الي مخليني اتردد ان سمعت من كم واحد يقول الدكتوراة عندهك بنظام البحث فقط بدون مواد 😱😱 وهذا متعب وصعب
    بشرني عساك سمعت غير هالكلام
    دمت في حفظ الرحمن ❤🙏🏻
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العبد الله
    عليكم السلام
    تكاليف الدراسة بالنسبة للماستر ٩١٠٠ رنجت
    وتكاليف الدراسة لدراسة الدكتوراه كورس مع بحث ٣٢٢٢٠ رنجت ( ست فصول دراسية )
    جاهز للمساعدة في اي وقت

تحياتي
    ما هي الجامعة التي تدرس الدكتوراة عن طريق الكورس مع بحث
    يعني مواد دراسية + بحث
    في مجال القانون ؟
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العبتدالله
    الجامعة الوطنية الماليزية ukm ويوجد جانعات اخرى لكن هذي الافضل
    أنا اريد الايسر لاني تعبت من الدراسة الاكاديمية
    وجدت الجامعات المعتمدة من السعودية للدكتوراة هي
    upm
    ukm
    um
    utm
    usm
    ما الايسر منهم والتي تدرس نظام الكورس+ البحث علماً أنني وجدت الغالب يكون دراستهم بحث فقط
    وشكرا جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.