الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي حاب يسأل عن جامعه upm ولا usm

اللي حاب يسأل عن جامعه upm ولا usm

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخوي جاني قبول في um و قريب راح يجي ان شاء الله upm
    Um اقوى لكن سجلت فيها ميكانيكا و upm هندسه كيميائيه وانا رغبان اكثر بالكيمياء
    المهم كيف الجامعه الكل حذرني من الجامعتين اذا بدرس بكالوريوس لان لغه الدكاتره الإنجليزيه مو مفهومه لهجه ماليزيه وصعبه الفهم و غير ان قالوا احيانا يتكلمون ماليزي بالشرح بحكم ان الطلاب اغلبه ماليزيين ، و غير ان ممكن الدكاتره يستقعدون لك و يطلبون منك اشياء بيرفكت و يتصيدون على اغلاطك بس عشان ترسب وتدفع لهم زياده يعني فيه عنصريه
    هل الكلام صحيح ؟ وتنصحني في الجامعتين وخصوصا بوترا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHEDAN
    السلام عليكم
    المهم كيف الجامعه الكل حذرني من الجامعتين اذا بدرس بكالوريوس لان لغه الدكاتره الإنجليزيه مو مفهومه لهجه ماليزيه وصعبه الفهم و غير ان قالوا احيانا يتكلمون ماليزي بالشرح بحكم ان الطلاب اغلبه ماليزيين ، و غير ان ممكن الدكاتره يستقعدون لك و يطلبون منك اشياء بيرفكت و يتصيدون على اغلاطك بس عشان ترسب وتدفع لهم زياده يعني فيه عنصريه
    شوف بالنسبه لكلام انهم يستقعدون لك ما سمعت عن احد استقعدوا له صراحه .. بس الدراسه فيها صعبه يعني يبي لك تشد حيلك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHEDAN
    السلام عليكم
    اذا تبي اقدر اسجلك ب usm ، انا ب usm ، بس تراها في بينانج .. بس تقدر تفهم لهجتهم الانجليزيه ترى سهله .. توني سأل واحد ما فيه كلام انهم يضغطونك عشان تعطيهم فلوس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHEDAN
    طيب اخوي هل الدراسه معقده عندهم ؟ و انت قلت جيب لفل 7 في معهد
    تقصد معهد الجامعه نفسه ولا معاهد برا ؟
    و usm قويه بس افضل شخصيا بوترا او مالايا عليها
    بالنسبه ل بوترا لازم تجيب المستوى ٧ ب els هذا معهد معترف فيه عند جامعه بوترا .. بس بالنسبه لمعهد الجامعه لازم تدرس اربع شهور واذا ما عديت يعطونك ثلاث شهور بعدها ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHEDAN
    طيب اخوي هل الدراسه معقده عندهم ؟ و انت قلت جيب لفل 7 في معهد
    تقصد معهد الجامعه نفسه ولا معاهد برا ؟
    و usm قويه بس افضل شخصيا بوترا او مالايا عليها
    ايه الدراسه صعبه ، الدراسه بالجامعات الحكوميه اصعب من الجامعات الخاصه..

وبالتوفيق
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.