الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي حاب يسأل عن جامعه upm ولا usm

اللي حاب يسأل عن جامعه upm ولا usm

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammaadals
    اللي حاب يسأل عن جامعات بماليزيا ولا كيف المعيشه هناك يتفضل .. ولا كيف طريقه الفيزا .. ولا طريقه التقديم .. وحتى المعيشه يتفضل ..

وحتى اللي يبي قبول بقدم له بدون مقابل ..

وشكرا..
    اخوي طال عمرك انا توي متخرج من الثانوي وابي ادرس بماليزيا تخصص هندسة ميكانيكيه اولا ابي اعرف ايش الجامعات الحكومية الممتازه لهالتخصص والشيء الثاني السنه التحضيريه الي هي الفاونديشن يير كيف نظامها وايش نظام اللغة الانقليزية عشان الجامعة تطلب 6 في الايلتس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammaadals
    اللي حاب يسأل عن جامعات بماليزيا ولا كيف المعيشه هناك يتفضل .. ولا كيف طريقه الفيزا .. ولا طريقه التقديم .. وحتى المعيشه يتفضل ..

وحتى اللي يبي قبول بقدم له بدون مقابل ..

وشكرا..
    اخوي طال عمرك انا توي متخرج من الثانوي وابي ادرس بماليزيا تخصص هندسة ميكانيكيه اولا ابي اعرف ايش الجامعات الحكومية الممتازه لهالتخصص والشيء الثاني السنه التحضيريه الي هي الفاونديشن يير كيف نظامها وايش نظام اللغة الانقليزية عشان الجامعة تطلب 6 في الايلتس
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي استفسار عن جامعة UPM او عن جامعات ماليزيا بشكل عام.
    لما اجي اشوف صور الجامعات فماليزيا، تحس انها قديمة او ماهي متحضرة وهالشي خلاني اعيد التفكير في الدراسة فماليزيا خوفا من انها غير متحضرة. هل صحيح ؟
    بالنسبة لتكلفة الدراسة بكالوريوس ميكانيكا، هل السنة تكلف 16 ألف ريال فقط ؟ لأن السعر يعتبر أرخص بواجد من جامعات أمريكا. للعلم انا خريج دبلوم وحاب اكمل بكالوريوس.
    7 "
  4. اغلب أشكال الجامعات الماليزية وبالخصوص الحكومية قديمة وعريقة
    لكن انت انظر لها من ناحية المناهج والتدريس، انا ادرس في usm طريقة التدريس متطورة، والجامعات الحكومية رخيصة من ناحية الرسوم لكن التنافس عالي ومقاعد الطلاب الي من الخارج قليلة جدا
    اتمنى اكون افدتك واذا عندك اي أسئلة ثانية اطرحها
    7 "
  5. ما اقدر اقولك ضعيفة لكن فيه فرصة بإذن الله، انا مثلك ويمكن تحصل تعليقي فوق شوي له فترة طويلة
    كنت اسمع انه قبول الطلاب الي من الخارج ضعيف، الكلام صحيح لأن الجامعات الحكومية فقط لها نسبة قليلة يأخذوا منها طلاب من الخارج
    لكن من ناحية لك فرصة نعم لك،
    التقديم نعم مبلغ بسيط على حسب كل جامعة اظنه والله اعلم من 50 دولار الى ممكن 100 دولار
    جامعة upm على حسب ما هو مذكور في موقعهم هو 65 دولار
    يعادل 243 ريال
    اي استفسار اخر اطرحه يا غالي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.