الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الطب في ماليزيا

طلاب الطب في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moh_99
    Moh_99

مبتعث جديد New Member

Moh_99 غير معرف

Moh_99
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2017
    المزيدl

August 1st, 2017, 05:34 AM

سلام عليكم اخواني/ اخواتي هل يوجد طلاب سوف يبتعثون الى ماليزيا تخصص طب وجراحة في المرحلة الثانية عشر, أريد أن استفسر عن بعض المعلومات و الله يعطيكم العافيه جميعا.
  2. اهلا بك اخي
    بالنسبة لبكالوريوس الطب في ماليزيا في الجامعات الحكومية مخصص فقط لاطلاب من الجنسية الماليزية يعني انت كا طالب دولي لا تستطيع دراسة بكالوريوس الطب في الجامعات الحكومية
    اما بالنسبة للجامعات الخاصة فيمكنك الدراسة بشرط ان تكون الجامعة موصى بها ن الوزارة

حقيقة ماليزيا لا انصحك بها في تخصص الطب توجد دول افضل منها وبنفس الاسعار لان الجامعات الخاصة في ماليزيا اسعارها مرتفعة جدا مقارنة في الجامعات الاخرى .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh_99
    سلام عليكم اخواني/ اخواتي هل يوجد طلاب سوف يبتعثون الى ماليزيا تخصص طب وجراحة في المرحلة الثانية عشر, أريد أن استفسر عن بعض المعلومات و الله يعطيكم العافيه جميعا.

انا طالبه مبتعثه الى ماليزيا طب وجراحه المرحله 12 حقيقة حاولت اني احول لدوله ثانيه لانه غالباً الناس ماينصحوني فيها لكن رفضو التحويل الى ايرلندا وباقي الدول مافكر فيها لانه دراستها بلغات ثانيه وتطلب مني وقت لتعلم لغتهم .. جامعه وحده موصى بها في ماليزيا للطب وهيه موناش .. طبعاً انا طالعه ادرس بالمعهد تبع الجامعة لانه ممكن تحصل على قبول بالجامعة السنه الجايه اسمه صن واي وللحين مااصدرت قرار الابتعاث .. اذا عندك استفسارات تواصل معايه .. والله يوفقك 💗

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh_99

انا طالبه مبتعثه الى ماليزيا طب وجراحه المرحله 12 حقيقة حاولت اني احول لدوله ثانيه لانه غالباً الناس ماينصحوني فيها لكن رفضو التحويل الى ايرلندا وباقي الدول مافكر فيها لانه دراستها بلغات ثانيه وتطلب مني وقت لتعلم لغتهم .. جامعه وحده موصى بها في ماليزيا للطب وهيه موناش .. طبعاً انا طالعه ادرس بالمعهد تبع الجامعة لانه ممكن تحصل على قبول بالجامعة السنه الجايه اسمه صن واي وللحين مااصدرت قرار الابتعاث .. اذا عندك استفسارات تواصل معايه .. والله يوفقك 💗
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArwaAlameer
    انا طالبه مبتعثه الى ماليزيا طب وجراحه المرحله 12 حقيقة حاولت اني احول لدوله ثانيه لانه غالباً الناس ماينصحوني فيها لكن رفضو التحويل الى ايرلندا وباقي الدول مافكر فيها لانه دراستها بلغات ثانيه وتطلب مني وقت لتعلم لغتهم .. جامعه وحده موصى بها في ماليزيا للطب وهيه موناش .. طبعاً انا طالعه ادرس بالمعهد تبع الجامعة لانه ممكن تحصل على قبول بالجامعة السنه الجايه اسمه صن واي وللحين مااصدرت قرار الابتعاث .. اذا عندك استفسارات تواصل معايه .. والله يوفقك ��

- - - مشاركة محدثة - - -

انا طالبه مبتعثه الى ماليزيا طب وجراحه المرحله 12 حقيقة حاولت اني احول لدوله ثانيه لانه غالباً الناس ماينصحوني فيها لكن رفضو التحويل الى ايرلندا وباقي الدول مافكر فيها لانه دراستها بلغات ثانيه وتطلب مني وقت لتعلم لغتهم .. جامعه وحده موصى بها في ماليزيا للطب وهيه موناش .. طبعاً انا طالعه ادرس بالمعهد تبع الجامعة لانه ممكن تحصل على قبول بالجامعة السنه الجايه اسمه صن واي وللحين مااصدرت قرار الابتعاث .. اذا عندك استفسارات تواصل معايه .. والله يوفقك ��
    عندي بعض الاسئلة عن الطب في ماليزيا

حبيت استفسر عن دراسة الطب في ماليزيا شنهو متطلباته للقبول و شنهو نظام الدراسة ؟

وهل فيه طلاب سعوددين يدرسون طب قبلكم الدفعة (2012) هناك؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArwaAlameer
    انا طالبه مبتعثه الى ماليزيا طب وجراحه المرحله 12 حقيقة حاولت اني احول لدوله ثانيه لانه غالباً الناس ماينصحوني فيها لكن رفضو التحويل الى ايرلندا وباقي الدول مافكر فيها لانه دراستها بلغات ثانيه وتطلب مني وقت لتعلم لغتهم .. جامعه وحده موصى بها في ماليزيا للطب وهيه موناش .. طبعاً انا طالعه ادرس بالمعهد تبع الجامعة لانه ممكن تحصل على قبول بالجامعة السنه الجايه اسمه صن واي وللحين مااصدرت قرار الابتعاث .. اذا عندك استفسارات تواصل معايه .. والله يوفقك 

- - - مشاركة محدثة - - -

انا طالبه مبتعثه الى ماليزيا طب وجراحه المرحله 12 حقيقة حاولت اني احول لدوله ثانيه لانه غالباً الناس ماينصحوني فيها لكن رفضو التحويل الى ايرلندا وباقي الدول مافكر فيها لانه دراستها بلغات ثانيه وتطلب مني وقت لتعلم لغتهم .. جامعه وحده موصى بها في ماليزيا للطب وهيه موناش .. طبعاً انا طالعه ادرس بالمعهد تبع الجامعة لانه ممكن تحصل على قبول بالجامعة السنه الجايه اسمه صن واي وللحين مااصدرت قرار الابتعاث .. اذا عندك استفسارات تواصل معايه .. والله يوفقك 

السلام عليكم الله يسعدكم محتاجه قبول من ماليزيا اذا احد يقدر يساعدني واعطيه اتعابه ان شاء الله شكرا مقدما

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم احتاج احد يساعدني في قبول من ماليزيا واعطيه اتعابه ان شاء الله وشكرا مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.