الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارغب بدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا .. استفسارات

ارغب بدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا .. استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal0780
    Faisal0780

مبتعث جديد New Member

Faisal0780 غير معرف

Faisal0780
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2018
    المزيدl

July 17th, 2018, 07:44 AM

اسعد الله اوقاتكم.
    انا ناوي ادرس مثلك شهر في ماليزيا وناوي اكررها سنوياً لان بعد سنتين بتخرج ومجال عملي يتطلب التحدث باللغة الانجليزية
    والغرض من الدراسة الممارسة لأن لغتي جيدة او تتجاوز الجيد بشيء بسيط ولا ابحث عن تعلم القواعد والكلمات بقدر ما ابحث عن
    ممارسة حقيقية للإنجليزية بمحيط يتحدث اللغة الانجليزية لكي اطور انطلاقي بالتحدث

لدي استفسارات بسيطه اتمنى القى لها اجابه منك او من اي شخص يعرف اجابتها:

١- اسم معهد عادي او متوسط تكون رسومه رخيصه
    ٢- السكن والمعيشة والمواصلات كم تكلف كمتوسط لشهر
    ٣- الفيزا والتأمين الصحي انا جاهل في هذا المجال اتمنى ايضاحه لي مع المدة المتطلبة لإستخراج الفيزا لاني ارغب بالدراسة بهذه الفتره
    ٤- ماهو افضل سكن للإحتكاك مع المتحدثين باللغة هل هو سكن طلاب مشترك او السكن المنفصل افضل مع اسعارها اذا امكن
    ٥- هل السكن في وسط كوالالمبور افضل ( ارخص ) او اطرافها او المناطق المجاورة

وشكراً لكم مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0780
    اسعد الله اوقاتكم.
    انا ناوي ادرس مثلك شهر في ماليزيا وناوي اكررها سنوياً لان بعد سنتين بتخرج ومجال عملي يتطلب التحدث باللغة الانجليزية
    والغرض من الدراسة الممارسة لأن لغتي جيدة او تتجاوز الجيد بشيء بسيط ولا ابحث عن تعلم القواعد والكلمات بقدر ما ابحث عن
    ممارسة حقيقية للإنجليزية بمحيط يتحدث اللغة الانجليزية لكي اطور انطلاقي بالتحدث

لدي استفسارات بسيطه اتمنى القى لها اجابه منك او من اي شخص يعرف اجابتها:

١- اسم معهد عادي او متوسط تكون رسومه رخيصه
    ٢- السكن والمعيشة والمواصلات كم تكلف كمتوسط لشهر
    ٣- الفيزا والتأمين الصحي انا جاهل في هذا المجال اتمنى ايضاحه لي مع المدة المتطلبة لإستخراج الفيزا لاني ارغب بالدراسة بهذه الفتره
    ٤- ماهو افضل سكن للإحتكاك مع المتحدثين باللغة هل هو سكن طلاب مشترك او السكن المنفصل افضل مع اسعارها اذا امكن
    ٥- هل السكن في وسط كوالالمبور افضل ( ارخص ) او اطرافها او المناطق المجاورة

وشكراً لكم مقدماً
    السلام عليكم اخوي العزيز في ماليزيا كثير من المعاهد منها اسعار غاليه ومنها متوسطه نوعا ما في معهد يعتبر مناسب من حيث الخدمات والاسعار عاملين تخفيضات الان معهد California kl
    7 "
  3. اسعد الله مساكم بكل خير
    انا مثلك كنت ناوي ادرس في ماليزيا بسبب ان الاوضاع المالية ما تسمح ادرس في الدول المعروفه ككندا وامريكا وبريطانيا الى .. اخره
    بس اثناء بحثي شفت ناس تسبب دراسة اللغة في ماليزيا وان لغتهم مكسره وراح تتعلموا غلط الى ... اخره

اثر فيني كلامهم نوعا ما فجلست فترة افكر قلت طيب ليش ما اشوف وجهه ثانيه وطاحت عيني على الفلبين
    وبحثت وحصلت التدريس في الفلبين احسن من التدريس في ماليزيا
    بس الدراسه في الفلبين اغلى من ماليزيا بكثير وفي نفس الوقت حصلت ناس
    يسبون دراسة اللغة في الفلبين ويقولون الاكسنت تبعهم اكسنت اسيوي وايضا الدوله مو امنه

فالي بقوله لك من الاخير لو جلسنا نسمع لكلام الناس ما راح نتعلم ولا راح نوصل لمبتغانا
    اكثر الي يبتعثون بحلف ان اكثرهم ماهب صوب الدراسه .. الدراسة في وادي وهو في وادي ويجي في الاخير يسب ابو المعهد واهلها
    الشيء من الشخص نفسه والله الي يبغى يدرس ويتعلم ان يتعلم سوا في ماليزيا او امريكا او غيرها
    ناس كثيره عندنا في السعوديه تعلموا في بيتهم بدون معاهد وبدون بعثات لذلك مافي شيء مستحيل
    انا افضل انك تعلم الى ما تحت مستوى المتوسط على الاقل بعدها تطلع تدرس المستويات الباقيه وتمارس ما تعلمته
    حالياً انا جالس ادرس كورسات في اليوتيوب والحمدلله لي شهر واشوف مستواي تحسن بقوه

وفي الاخير اعتذر على الاطاله وسوء تنسيق الكلام
    تقبلو مروري
    7 "
  4. اولا نصيحة نصيحة قبل لا تفكر في دراسة اللغة انجليزية في ماليزيا , ادرس قبلها دورة او دورتين في السعودية حتى في اساسيات اللغة الانجليزية عشان توصل المعهد هناك وتدخل في جو الدراسة مباشرة وما تجلس شهر او شهرين تتعلم اساسيات وتتعقد من الدراسة وكمان عشان تختصر ماتبدء من مستوى قبل الصفر .

بالنسبة للمعلومات عن المعاهد فموضح في الموقع ادناة موقع مفيد وفية معلومات عن المعاهد والسكن والمعيشة و فية معلومات عن اختبار الايلتس وغيرها

https://www.malaysia-english.com/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.