الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ماهي جامعة يو كي ام الماليزية

شرح ماهي جامعة يو كي ام الماليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا وفاء 2018

لقد حصلت على قبول دراسة الدكتوراه في ادارة الموارد البشرية بجامعة UKM الا انه في رسالة القبول شرط دراسة اللغة الملاوية 1 و 2 . وفي الحقيقة انا متردد لانه ما الجدوى من دراستها وانا لم ولن استخدمها بعد الدراسة في بلدي او أي جهة أخرى في العالم بإستثناء ماليزيا.
    فهل دراسة اللغة الملاويه شرط اجباري على الطلاب الدوليين؟ أم يمكن أن تكون إختيارية.

ملاحظة انا حصلت قبول من جامعتين حكوميتين و واحدة خاصه ، أرغب في الـUKM بسبب تصنيفها المميز واشادة الطلاب العرب بها الا انني متوقف امام شرط دراسة الملاويه
    أرجو الافادة
    مع خالص شكري
    7 "
  2. اهلين ابو غام.. نعم دراسة اللغة الماليزية لازمة للطلاب الاجانب ولمدة فصلين كاملين... ولكن لحسن الحظ الدراسة للغة مرة سهلة والمدرسين يتفهمون انك لن تستخدمها ف مايقومو بتصعيب المنهج.. والمحاضرت اربع ساعات بالاسبوع.. اغلب الطلاب يحصلو درجات عالية وبكل سهولة حسب نوع المدرس.. ان شاء الله بس تجي تدرس بنصحك باسم مدرسة تروح معاها لانها مرة تسهل المادة وتدرسك الي بيكون بالامتحان.. ...... ممكن تتواصل معي بالخاص وبعطيك اسمها بس تقرر تدرس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU GHANIM
    مرحبا وفاء 2018

لقد حصلت على قبول دراسة الدكتوراه في ادارة الموارد البشرية بجامعة UKM الا انه في رسالة القبول شرط دراسة اللغة الملاوية 1 و 2 . وفي الحقيقة انا متردد لانه ما الجدوى من دراستها وانا لم ولن استخدمها بعد الدراسة في بلدي او أي جهة أخرى في العالم بإستثناء ماليزيا.
    فهل دراسة اللغة الملاويه شرط اجباري على الطلاب الدوليين؟ أم يمكن أن تكون إختيارية.

ملاحظة انا حصلت قبول من جامعتين حكوميتين و واحدة خاصه ، أرغب في الـUKM بسبب تصنيفها المميز واشادة الطلاب العرب بها الا انني متوقف امام شرط دراسة الملاويه
    أرجو الافادة
    مع خالص شكري
    7 "
  3. السلام عليكم اختي ... انا في ماليزيا الان بس بتأشيرة سائح وراح ارجع اغيرها ولكن ودي اخلص قبولي من هنا قبل ارجع ما هي الاجراءات المتبعه او اذا تعرفين مكتب يخلص شغلي بسرعه اتواصل معاه اكون لك من الشاكرين
    7 "
  4. مرحبا أخي... انا اعرف شخص ممكن يساعدك ف اذا تحب ممكن تتواصل معي على الخاص او بتعطيني ايميلك وبوصلك فيه وان شاء الله يقدر يساعدك في التسجيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulelah88
    السلام عليكم اختي ... انا في ماليزيا الان بس بتأشيرة سائح وراح ارجع اغيرها ولكن ودي اخلص قبولي من هنا قبل ارجع ما هي الاجراءات المتبعه او اذا تعرفين مكتب يخلص شغلي بسرعه اتواصل معاه اكون لك من الشاكرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء 2018
    مرحبا أخي... انا اعرف شخص ممكن يساعدك ف اذا تحب ممكن تتواصل معي على الخاص او بتعطيني ايميلك وبوصلك فيه وان شاء الله يقدر يساعدك في التسجيل

alduhhik@gmail.com

اكون شاكر لك جداً اذا ساعدتيني بهالموضوع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.