الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن تخصص القانون بكالوريوس وماجستير ودكتوراه .. أسأل ونحن نجيب

معلومات عن تخصص القانون بكالوريوس وماجستير ودكتوراه .. أسأل ونحن نجيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshari m k
    االسلام عليكم
    اخوي انا ناوي ادرس قانون و انا حاليا ادرس لغه في امريكا بس لايوجد قانون للبكالوريس فا قررت اروح لندن ادرس law on contract وش رايك و غير كذا انا سمعت انا صعب جدا القانون و لو كملت في امريكا هل اقدر ادرس llm اذا انا متخرج من امريكا تخصص ثاني ولا لازم jd بل اول

وانا ابي ادرس قانون ف لندن بس كثير قالولي ما راح تمشي صعب بس مدري وش رايك
    والله بصراحه من ناحية الصعوبه انت ورغبتك يعني انا قالولي اصعب دراسة حقوق بالدول العربيه بمصر ورحت مصر وقالو جامعة القاهره اقوى جامعه ومرا معقده ورحت انا ودخلت جامعة القاهره مع ان القبول كان بالدايه جايني على جامعة عين شمس .. لكن انا قلت انا مغترب مغترب فليه ادور السهل ؟ طالما انا حاب التخصص وراغبه ..
    والحمدلله الامور ماشيه صحيح انها صعب جدا تجيب تقدير جيد ولكن تمشي الامور اذا انت راغب التخصص وبكل الاحوال لن يكون اصعب من الطب والناس ماشيه فيه .
    توكل على الله ورح بريطانيا اذا قدرت وادخل قانون ..
    لأنك صعب تدخل قانون في امريكا بكالوريوس وامريكا جامعات محدودة تقبلك كبكالوريوس وتعطيك بالبدايه بري لاو او مقدمه بالقانون اظاهر مدته سنتين والله ناسي كم .. وتلاقيها بموقع الوزارة
    رح للجامعات الموصى بها وحط امريكا واكتب بالتخصص LAW وحط المرحله بكالوريوس وتطلعلك ..

اما انك تدرس تخصص اخر .. وبعدين تاخذ ماجستير قانون الي هو LLM برضو مو كل الجامعات بأمريكا تقبلك اغلبها ونسبه كبيره منها ماتقبل الا الي معهم بكالوريوس قانون او شريعه اسلاميه حسب ماقرأت انا بشروط القبول في كذا جامعه امريكيه .
    يعني راح تتعب اذا البكالوريوس الي معك مو قانون او شريعه اسلاميه اذا بتكمل ماجستير لان الجامعات الي تقبلك مو كثيره زي ماقلت لك .. تعم يوجد ولكن ليست كثيره وفي امريكا كل جامعه لها سياسه .. ولو اني سمعت ان الوزاره ماتعادل شهادتك اذا ماكانت بكالوريوس قانون اوشريعه اسلاميه .. فلذالك تأكد قبل ان تتخذ خطواتك .
    لذالك حول بريطانيا او اي دوله ادرس قانون من البدايه ومافي شيء اسمه ماراح تمشي اذا انت هاوي وراغب ان شاء الله راح تمشي وتبدع والي مشو مو احسن منك ولا يحبون التخصص اكثر منك. المشكله فقط باللغه ان اتقنتها راح تتسهل الامور الباقيه..
    مافي تخصص الا وتجد من يشتكي منه .. وفي المقابل تجد متفوقين ..
    استخير الله .
    والله يوفقك .
    7 "
  2. شكراً لك أخي الكريم على المعلومات القيمة
    وعندي استفسار بسيط
    أنا بكالوريوس لغة عربية
    ولقيت قبول إن شاء الله في أمريكا ماجستير قانون
    وسؤالي
    هل بعد التخرج إن شاء الله راح تعادل شهادتي في الماجستير؟؟؟!
    أم ستقول لي وزارة التعليم العالي في السعودية:
    أن تخصص البكالوريوس ليس شريعة ولا أنظمة
    لذلك لن نعادل شهادتك
    هل لديك خلفية عن هذا الأمر؟؟؟؟؟
    وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_LEGEND
    شكراً لك أخي الكريم على المعلومات القيمة
    وعندي استفسار بسيط
    أنا بكالوريوس لغة عربية
    ولقيت قبول إن شاء الله في أمريكا ماجستير قانون
    وسؤالي
    هل بعد التخرج إن شاء الله راح تعادل شهادتي في الماجستير؟؟؟!
    أم ستقول لي وزارة التعليم العالي في السعودية:
    أن تخصص البكالوريوس ليس شريعة ولا أنظمة
    لذلك لن نعادل شهادتك
    هل لديك خلفية عن هذا الأمر؟؟؟؟؟
    وشكراً
    بصراحة هناك اراء كثيره تخص هذا الموضوع
    فالحل ان تذهب لمقر معادلة الشهادات وتسألهم افضل واامن لك طالما انك قررت وانتهى موضوعك ..
    7 "
  4. أنا عندي ماجستير علم جريمة وأريد أكمل دكتوراة في نفس التخصص لكنه موجود في كلية العلوم الاجتماعية وهذا ليس من التخصصات التي يمكن أن تضم للبعثة فهل يمكن أن أكمل دكتوراة علم جريمة في كلية للقانون حتى ولو في أي دولة كانت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maj.z
    أنا عندي ماجستير علم جريمة وأريد أكمل دكتوراة في نفس التخصص لكنه موجود في كلية العلوم الاجتماعية وهذا ليس من التخصصات التي يمكن أن تضم للبعثة فهل يمكن أن أكمل دكتوراة علم جريمة في كلية للقانون حتى ولو في أي دولة كانت
    لا استطيع افادتك .. لأن كل جامعه لها ظروفها وكل دولها لها وضع خاص
    في مصر لايتم قبولك هذا ما انا متأكد منه ..
    اما امريكا وغيرها لاعلم لي ..
    ولكن بكل الاحوال هناك تعميم صدر من الوزاره انه يجب ان تكون خريج كلية القانون او الشريعه إن ردت ان تكمل دراسات عليا في القانون ..
    7 "
  6. السلام عليكم ..

أنا تخصصي لغة أنجليزية , من زمان أمنيتي أدرس قانون بس الظروف ما سمحت , أبي أعرف إذا أقدر أكمل ماجستير قانون ؟
    إذا لا , أتمنى تفيدني عن أفضل تخصص ممكن أدرسه كـ ماجستير ومناسب لتخصصي ...

يعطيك العافية (F)
    7 "
  7. السلام عليكم,,

مجهود رائع وصدر رحب الله يقويك,,

انا طالب ثالث ثنوي وارغب في دراسة القانون
    سؤالي هو وين افضل مكان ادرس فيه القانون (بكالوريوس , ماستر , دكتوراة)
    علما باني من سكان مدينة الرياض,,
    قالولي افضل مكان هو بريطانيا,,
    هل فيه مجال اخذ بعثة لبريطانا؟؟
    او حتى اروح على حسابي ويضموني للبعثة,,
    ولا مافي امل؟؟

الف شكر اخوي مبتعث,,
    7 "
  8. ارجو المساعدة..............
    انا اسمي ابراهي البيرقدار انا طالب حائز على البكلوريا السورية الفرع الادبي بمعدل 70 بالمية
    عمري 19 وانا حامل للجنسية الالمانية.
    انا الان في المانية اتعلم اللغة الالمانية .واريد ان ادرس هنا في المانية القانون الدولي العام في جامعة برلين (هادا يعني انو انا اسا ما دخلت الجامعة نهائيا لابسورية ولا حتى بألمانية) لأنني اريد ان اعود
    الى سورية وأتابع العمل هناك . ولكن لدي بعض الاسئلة الضرورية واللتي اتمنى من الاخوة الكرام واللذين لديهم المعلومات الوافرة ان يجيبونني عنها.
    1_ما هو المعدل المطلوب لدراسة القانون الدولي في االمانية_انا طالب سوري_؟
    2_هل يمكنني ان ادرس في برلين باللغة الانكليزية؟وفي حال نعم _ما هو مستوى اللغة الانكليزية المطلوبة؟
    ارجو الاجابة على اسئلتي هذه
    وشكرا للاهتمام
    اخوكم ابراهيم
    7 "
  9. I have a question,,, in which the Scholarship Bachelor specialty law? What are the countries who give the Bachelor of Law can give me information on Canada, Australia and I chose Egypt as the alternative.

طبعا ً اللغة لغة واحد في الثانوية بس لحد يدقق

اانا ودي اسال ماهي الدول اللي فيها بكالوريس قانون .؟ وهل فيه ابتعاث للقانون . ؟

لانني حاب اكمل بكالوريس وماستر مره وحده << متحمس

ممكن تعطوني ملعومات عن كندا و استراليا هل فيها تخصص قانون .. بكالوريس <<<

لاني سمعت ان امريكا ما فيها بكالوريس قانون وانا هواايتي القانون ممكن تفيدوني وشكرا ً لكم , ,,

للمعلومية / انا اخر سنه ونسبتي الموزونه 93 والقدرات 77 هل يقبلوني ؟ ؟؟ < شرعــي (( أدبي ))

اسف على الاطالة
    7 "
11 من 34 صفحة 11 من 34 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.