الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(( مـــلـــتــــقـــى الـمـحـاسـبـيـن و الــمــحــاســبــات ))

(( مـــلـــتــــقـــى الـمـحـاسـبـيـن و الــمــحــاســبــات ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو يا اخوان و اخوات انا عندي استفسار هل ينفع اكمل mba accounting او mpa accounting الي هو بروفيشنال اكاوينتق والا لازم اكمل ماستر ms accounting والله محتاره
    انا ابي الافضل ايش و ايش الي تقبلو الجامعات الحكوميه عشان ادرس فيها او اقدر اكمل دكتوراه ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد
    لو سمحتو يا اخوان و اخوات انا عندي استفسار هل ينفع اكمل mba accounting او mpa accounting الي هو بروفيشنال اكاوينتق والا لازم اكمل ماستر ms accounting والله محتاره
    انا ابي الافضل ايش و ايش الي تقبلو الجامعات الحكوميه عشان ادرس فيها او اقدر اكمل دكتوراه ولكم جزيل الشكر
    MBA accounting: تدرسي ادارة اعمال مع بعض مواد المحاسبه ( في العادة تكون 4 الى 6 مواد )

MPA / Ms in accounting: تخصص محاسبة. تقريبا جميع المواد تكون محاسبة. التخصصين نفس بعض. لايوجد اختلاف بينهم غير المسمى. لو تبحثي في الوصف حق التخصصين ستجدية لايختلف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريبيبه
    رفع على امل اثراء الموضوع اكثر عن ماجستير العلوم في المحاسبه وافضل الجامعات في ذلك وامكانية دراسة ال cpaمع الماستر الاكاديمي؟؟
    السلام عليكم اغلب الجامعات في امريكا تقدم ماجستير العلوم في المحاسبة وبالنسبة لدراسة السي بي آيه لم يمر علي جامعة بهذا الشكل ولكن اللي اعرفه ان في برامج اذا ما كانت كلها تساعدك وتاهلك لاختبارات السي بي اي واقصد هنا مواد البرنامج نفسه وعدد ساعاته لانه كما نعلم السي بس آيه يطلب عدد ساعات معينة في المحاسبة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shredded
    MBA accounting: تدرسي ادارة اعمال مع بعض مواد المحاسبه ( في العادة تكون 4 الى 6 مواد )

MPA / Ms in accounting: تخصص محاسبة. تقريبا جميع المواد تكون محاسبة. التخصصين نفس بعض. لايوجد اختلاف بينهم غير المسمى. لو تبحثي في الوصف حق التخصصين ستجدية لايختلف
    السلام عليكم اسمح لي اختلف معاك
    البرنامجين مختلفين وانت بنفسك قلت ان المواد مختلفة واصلا برنامج ادارة الاعمال في المحاسبة مخصص للي تخصصهم أساسا مو محاسبة بينما البرنامج الثاني مخصص أساسا للمحاسبين وكل مواده محاسبة وانا أفضل هذا البرنامج لانه راح يعمقك اكثر في المحاسبة لان برنامج ادارة الاعمال ما راح يضيف لك لمعلوماتك المحاسبية أي جديد غير انك اللي درسته بالعربي قبل الان درسته بالإنجليزي مو اكثر .... بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mun27
    السلام عليكم ..
    انا خريجة محاسبة 2013 .. معدلي 3.7 من 5
    بعد التخرج اشتغلت لاكن تماما ماله علاقة بالمحاسبة
    ماحصلت لي فرصة بالمحاسبة .. و الان اريد العمل بمجال له علاقة بالمالية او المحاسبة !! هل فيه مجال ؟
    لاني مفكرة بالشهادات المهنية ابغاها لكن محتارة ايش الانسب ؟ socpa , cpa او cma ؟ و هل تتطلب خبرة بنفس المجال جميعهم ؟
    ايش نصايحكم ؟ ابي اطور نفسي بهالمجال ...
    السلام عليكم
    الأفضل مبدئيا الحصول ع السوكبا ومن ثم التفكير بالشهادتين الاخرى .... كلهم لا تتطلب الخبرة لدخول الاختبار ولكن الخبرة مطلوبة لأخذ الشهادة ومزوالة المهنة ... بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمه الله و بركاتة،،

يوجد مقعدفي برنامج الدكتوراه لطالب واحد في جامعة امريكية معتمدة وممتازة لفصل FALL 2015.

والجامعة طلبت مني ان المتقدم لهذا المقعد يجب ان يكون لدية رخصة ال CPA، وان يكون لدية بعثة، هذه الشروط الرئيسية.

فمن لدية رخصة ال CPA،ولدية بعثة، ويود بداية دراستة الدكتوراه في المحاسبة في ال Fall 2015، فأرجوا ارسال السيرة الذاتية على الخاص في أقرب وقت. او ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي: a_ccounting_fall_2015(at)outlook.com

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق،،
    7 "
  7. ماهو الافضل لخريج المحاسبة ؟
    الافضل له ان يمارس المهنة ليكتسب الخبرة العملية حتي يطبق مادرسة نظريا ويري كيفية تطبيق وممارسة المهنة علي ارض الواقع ذلك يكسبه ثقة بنفسه ويفتح له مدارك اخري فيكون جاهزا بعد ذلك لمواصلة الدراسات العليا
    7 "
36 من 37 صفحة 36 من 37 ... 31353637
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.