الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه باليمن

الدراسه باليمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز القحطاني
    عزوز القحطاني

مبتعث مجتهد Senior Member

عزوز القحطاني أستراليا

عزوز القحطاني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه معدات طبيه ( تقنيه حيويه ) , بجامعة Flinders
    • Flinders
    • هندسه معدات طبيه ( تقنيه حيويه )
    • ذكر
    • Adelaide, SA
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 12th, 2009, 01:17 PM

ملتقى طلاب الدول العربية Arab Region Forums : للأسئلة الموجهة لطلاب مصر - البحرين - الكويت - الأردن - سوريا - لبنان - الإمارات العربية المتحدة وجميع الدول العربية

هذا عنوان القسم ولا يوجد فيه اسم دوله اليمن مع ان الطلاب السعودين يتواجدون بكثره هنا

واغلب الطلاب الحمد لله معهم البعثه يعني دوله معترف فيها

واخص جامعه العلوم والتكنلوجيا

سوالي لماذ الاهمال بس انا راح اكسر الحاجز واي احد يبي شي معلومات عن اليمن او عن الدراسه او عن الرسوم او شي بالملحقيه الثقافيه من عيوني

وان شاء الله نفعل القسم
  2. ياهلا والله اخوي القحطاني
    نورت المنتدى وحياالله اهل اليمن كلهم
    بس وينك من اول انا كنت بسجل في اليمن قبل لا اروح مصر
    واليمن والله انها بلد حلوة والله اني احبها وكان ودي اروح لها بس كان مكتوب لي مصر ام الدنيا

على العموم الله يجزاك خير اخوي
    صحيح في طلبة كثيرين في اليمن في جامعة العلوم والتلكنلوجيا خاصة في الطب ولااسنان

اتمنى انك تساعد اي طالب عنده استفسار ولا سؤال
    والله لا يحرمك الاجر ويكتب لك الثواب

تحياتي لك يا دكتور.................
    الطبيب السعودي....................
    7 "
  3. ياهلا بأخوي القحطاني جيت بوقتك الله يجزاك مني كل خير

اخوي انا ناوي اقدم على العلوم والتكنولوجيا بليمن وابي احقق حلمي بالطب البشري وسألت هناك وقالي صديق انهم يقبلون النسبه من 80 وفوق انا نسبتي 82 وحاليا ادرس سنه تحضيريه بس انوي ان شاء الله اقدم السنه الجايه

متى وقت التقديم

وكم النسبه المطلوبه

وكم الرسوم الله يجزاك خير ويسهل امرك ويوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فالح
    ياهلا بأخوي القحطاني جيت بوقتك الله يجزاك مني كل خير

اخوي انا ناوي اقدم على العلوم والتكنولوجيا بليمن وابي احقق حلمي بالطب البشري وسألت هناك وقالي صديق انهم يقبلون النسبه من 80 وفوق انا نسبتي 82 وحاليا ادرس سنه تحضيريه بس انوي ان شاء الله اقدم السنه الجايه

متى وقت التقديم

وكم النسبه المطلوبه

وكم الرسوم الله يجزاك خير ويسهل امرك ويوفقك

حياك اخوي

انا سالت عن موضوعك وقالي موظف التسجيل بالطب البشري ان نسبة القبول في الجامعه ( جامعة العلوم والتكنولوجيا) هي 75% فما فوق للجامعات الأهلية بشكل عام في اليمن ومن ضمنها جامعة العلوم التكنولوجيا
    وجامعة صنعاء تقبل من نسبة 85% فما فوق لانها جامعة حكومية.

( أي لابد ان يكون الفرق بين الجامعات الحكومية والجامعات الاهلية في اليمن 10 نسب>>> فقط لطلبة الطب البشري يعني على كلام الموظف لو رفعت وزارة التعليم العالي اليمني السنه القادمه نسبة القبول في الطب البشري الى 90% في جامعاتها الحكومية راح يرتفع القبول في العلوم والتكنولوجيا من 75% الى 80% )

بالنسبة للاسعار في العلوم والتكنولوجيا ( الطب البشري ) >>>> 6300$ للسنة الواحده + مصاريف ادارية تقريبا 150 ريال سعودي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الدول المكتوبة على سبيل الذكر لا الحصر واعتقد جملة " وجميع الدول العربية" كافي ولكن من حقكم المطالبة بإضافة دولة اليمين.
    لقد تم إضافة دولة اليمن من اول الدول العربية في القسم.
    تمنياتنا للجميع التوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم,,
    اخواني الاعزاء ابيكم تفيدوني بشغلة
    اناعندي دبلوم تسويق من الكلية التقنية وابي اكمل بكالوريوس
    نظم المعلومات الادارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    ابي اساءل بس هل راح يحسبولي الساعات الدبلوم هناك
    وكم يكلف نظم المعلومات الادارية هناك
    بانتظاركم...اخوكم
    عشاق والقصة دمعة...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.