الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للسعوديين والسعوديات الذين يرغبون بالدراسة في مصر ضع استفسارك هنا

للسعوديين والسعوديات الذين يرغبون بالدراسة في مصر ضع استفسارك هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شاكر حسن تعاونكم
    لدى استفسار عن أمكانية القبول لمرحلة الماجستير أدارة أعمال بتقدير مقبول حاولت أحصل على استثناء من وزارة التعليم لاكن دون جدوى فقط يستثنى على الحقوق والآداب فقط
    وبعد الاتصال على الملحقية رد على شخص قالي جرب تجيب قبول من الجامعة وبعدها قدم على الملحقيه يمكن يقبلونك
    أيش رأيك أعمل بنصيحته أولا ؟
    7 "
  2. القبول من عند الجامعة مهوب من عند الملحقية
    أنا اعرف مكتب يجيب لك القبول بس لازم تصديق الشهادات
    قد يفيدك موضوعي هذا في منتدى ثاني هام لكل من يرغب اكمال الدراسة في مصر... - منتديات معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد3
    اخي الكريم أنا تقديري مقبول بالبكالوريوس هل الملحقية بمصر تعطي موافقة للي تقديرة مقبول اوتقابل طلبة بالرفض
    الملحقية مالها دخل
    اذا جبت قبول من الجامعة هي توافق علطوول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف7
    الملحقية مالها دخل
    اذا جبت قبول من الجامعة هي توافق علطوول
    اخي نواف أناسمعت كثير من الطلبة أن الملحقية الثقافية بمصرماتعطي موافقة للدراسة للي تقديره مقبول حتى لوجاءبموافقة من الجامعة ارجوتوضيح اكثر هذاالكلام لسنة 2011 اماهذه السنه ماادري

شوف الرابط ولأجابات بالنسبة لتقديرمقبولhttp://www.mbt3th.us/vb/forum9/thread272855-8.html
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد3
    اخي نواف أناسمعت كثير من الطلبة أن الملحقية الثقافية بمصرماتعطي موافقة للدراسة للي تقديره مقبول حتى لوجاءبموافقة من الجامعة ارجوتوضيح اكثر هذاالكلام لسنة 2011 اماهذه السنه ماادري

شوف الرابط ولأجابات بالنسبة لتقديرمقبولhttp://www.mbt3th.us/vb/forum9/thread272855-8.html
    أنا اعرف مكتب يجيب قبلول لك ويفتح لك ملف بالملحقية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف7
    العفووو اختي
    فيه دبلومات بنفس جامعة القاهرة
    شكرا جزيلا
    ممكن اعرف كم سعر الدبلومات ؟ الدبلوم مدة كم ؟
    هل بعد دراسه دبلوم تكون على استعداد كامل لاختبار التوفل ؟ وكمان في المحادثة ؟ علما انو مستواك في اللغة فى المستوي التاني والثالث
    وهل المعهد ممتاز في الدراسة كمان في عندهم دراسه بعد الظهر ؟ او في معهد افضل من جامعه القاهرة ؟
    اعتذر عن الاسئلة الكثيرة
    شكرا جزيلا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loodyo-o
    شكرا جزيلا
    ممكن اعرف كم سعر الدبلومات ؟ الدبلوم مدة كم ؟
    هل بعد دراسه دبلوم تكون على استعداد كامل لاختبار التوفل ؟ وكمان في المحادثة ؟ علما انو مستواك في اللغة فى المستوي التاني والثالث
    وهل المعهد ممتاز في الدراسة كمان في عندهم دراسه بعد الظهر ؟ او في معهد افضل من جامعه القاهرة ؟
    اعتذر عن الاسئلة الكثيرة
    شكرا جزيلا
    حياك الله
    ممكن تتصلي على جامعة القاهرة وتستفسري عن اسلوب الدراسة في الدبلوم ومستواها
    7 "
6 من 14 صفحة 6 من 14 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.