الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثه للإمارات ولكن تنقصني بعض المعلومات

بعثه للإمارات ولكن تنقصني بعض المعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rakkan4
    Rakkan4

مبتعث جديد New Member

Rakkan4 السعودية

Rakkan4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بعد الثانوي , بجامعة كلية المجتمع
    • كلية المجتمع
    • بعد الثانوي
    • ذكر
    • جيزان, جيزان
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

June 9th, 2019, 01:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبعد

اتمنى أجد ظالتي لديكم ..

أنا حاليا ادرس في جامعة داخل السعوديه المستوى التحضيري

وأريد الابتعاث إلى دولة الامارات لدراسة القانون

لكن لا أعرف كيف ومن أين أبدأ وماهي هي الاجراءات اللازمه للإقدام على جامعة زايد أو جامعة الشارقه ؟

ماهي شروط القبول ؟ وماهي المستندات المطلوبه ؟

ماهي مشورتكم في الانسحاب مؤقتا من جامعتي الحاليه

وهل يكون الابتعاث منحه أم على حسابي الخاص ؟

شكرا لكم ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شوف اخوي انا كنت زيك ادرس تحظيري وقدمت على وظيفتك بعثتك قبل دراستي لتحظيري
    ولأن الاجراءات طولت فمابغيت سنه تروح علي وونا ماني متأكده اذا بنقبل بالبعثه ولا لا
    الحمد لله انقبللت بس م طلع قبولي الا بنص الترم الاول فكنت اكمل اجراءات الابتعاث وادرس تحظيري وخلصت السنه التحظيريه من هنا
    وابتعثت بعدها على طول ولذحين م سحبت ملفي وناويه احذف ترم لين تستقر اوضاعي هنا وساعتها انسحب من الجامعه
    المستفاد هنا انك كمل دراستك مثلي لين تضمن لك مقعد بالبعثه ساعتها كل شيء يرجع لك اذا بتكمل او لا والاجراءات متعبه وتاخذ وقت يعني بتخلص التحظيري والاجراءات مخلصت فا انصحك تكمل التحظيريه وتقدم ع بعثه بنفس الوقت كذا تكون ماسك الامور من الوسط
    7 "
  3. ^^^
    أقتباس لرد أحد الأعضاء في مبتعث:

كل التوفيق لك في المرحلة الحالية ، اكمال الدراسة بالدول العربية و بتخصص الدراسات العليا حاليا موقف من قبل وزارة التعليم ( بالنسبة للالحاق بالبعثة ) و بالنسبة للدراسة على حسابك الشخصي يرجى التواصل مع الملحقية الثقافية السعودية في بلد الابتعاث و اخذ رأيهم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakkan4
    السلام عليكم ورحمة الله وبعد

اتمنى أجد ظالتي لديكم ..

أنا حاليا ادرس في جامعة داخل السعوديه المستوى التحضيري

وأريد الابتعاث إلى دولة الامارات لدراسة القانون

لكن لا أعرف كيف ومن أين أبدأ وماهي هي الاجراءات اللازمه للإقدام على جامعة زايد أو جامعة الشارقه ؟

ماهي شروط القبول ؟ وماهي المستندات المطلوبه ؟

ماهي مشورتكم في الانسحاب مؤقتا من جامعتي الحاليه

وهل يكون الابتعاث منحه أم على حسابي الخاص ؟

شكرا لكم ..

عصفور باليد أحسن من عشره على الشجره!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RehaMfj
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شوف اخوي انا كنت زيك ادرس تحظيري وقدمت على وظيفتك بعثتك قبل دراستي لتحظيري
    ولأن الاجراءات طولت فمابغيت سنه تروح علي وونا ماني متأكده اذا بنقبل بالبعثه ولا لا
    الحمد لله انقبللت بس م طلع قبولي الا بنص الترم الاول فكنت اكمل اجراءات الابتعاث وادرس تحظيري وخلصت السنه التحظيريه من هنا
    وابتعثت بعدها على طول ولذحين م سحبت ملفي وناويه احذف ترم لين تستقر اوضاعي هنا وساعتها انسحب من الجامعه
    المستفاد هنا انك كمل دراستك مثلي لين تضمن لك مقعد بالبعثه ساعتها كل شيء يرجع لك اذا بتكمل او لا والاجراءات متعبه وتاخذ وقت يعني بتخلص التحظيري والاجراءات مخلصت فا انصحك تكمل التحظيريه وتقدم ع بعثه بنفس الوقت كذا تكون ماسك الامور من الوسط
    انا بديت من السمستر الثاني المستوى الأول وباقي لي مستوى واخلص تحضيري .. هل انهي التحضيري اول وبعدين اقدم وايش الاجراءات ؟
    متى اقدر اقدم على القبول الجامعي في جامعة زايد ؟؟ لو سويت انسحاب ماراح ياثر على التقديم؟
    ايضا بسال تقديم وظيفتك بعثتك هل تحتاج فقط شهاده ماجيستير ولا عادي بكلريوس؟
    شاكر لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakkan4
    انا بديت من السمستر الثاني المستوى الأول وباقي لي مستوى واخلص تحضيري .. هل انهي التحضيري اول وبعدين اقدم وايش الاجراءات ؟
    متى اقدر اقدم على القبول الجامعي في جامعة زايد ؟؟ لو سويت انسحاب ماراح ياثر على التقديم؟
    ايضا بسال تقديم وظيفتك بعثتك هل تحتاج فقط شهاده ماجيستير ولا عادي بكلريوس؟
    شاكر لك
    لا ابدا تقديم بس تأكد متى يفتح التقديم اول وعبال م تخلص اجراءات الابتعاث الي زي ماقلت لك تاخذ وقت طوييييل بتكون مخلص التحظيري اصلا فخلك ماسك بالأمور من وسطها لين تاخذ
    قرار الابتعاث ساعتها قرر اذا بتكمل بجازان ولا بتبتعث
    عادي بكالوريس انا مبتعثه بكالوريس
    اما بالنسبه لتقديم ع جامعه زايد وغيره شوف اساسا اذا وظيفتك بعثتك يبعث لدول العربيه ولا لا وايش التخصصات المتاحه وغيره
    والله يكتب لك الي فيه خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.