الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي سؤال عندك (اطرحه هنا) المقابل (دعوة بالغيب) ..

اي سؤال عندك (اطرحه هنا) المقابل (دعوة بالغيب) ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elwafi
    السلام عليكم. وجزاكم الله كل خير علي عونكم لإخوانكم .
    ان شاء الله انا ذاهب لدراسة اللغة لمدة سنة وقررت الذاهب لفانكوفر فجزاكم الله كل خير اريد نصيحة اي افضل المعاهد وجامعات هناك ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ..

برتش كولمبيا وبعدها سيمون فريزر ..

بالتوفيق ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedultras
    انا اسف لازعاجك لكن عندي سؤال بما انك تدرس في كندا اخي الفاضل :-) هل ترتيب الجامعه عالميا هيفرق لما اجي اخد بكارليوس هندسه مدني .. واقصد يعني هل تختلف بعد التخرج المستوى من جاامعه لاخرى ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يفرق كسمعه ولمن تبي تكمل دراساتك يكون قبولك نوعا ما اسهل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشكر لله سبحانه وتعالى ثم الى جميع الاخوه المتواجدين في هذا الموضوع خصوصا الاخ خبير كندي، اسأل الله العلي القدير ان يوفقنا جميعا الى مايحب ويرضى.
    انا يا اهل المعرفه جاني قبول ماستر نهائي (Early Admission) في الهندسة الكهربائية من اربع جامعات كنديه:
    1) جامعة تورنتو
    2) جامعة البرتا
    3) جامعة دالهاوسي
    4) جامعة كونكورديا
    انا الان محتار بين هذه الجامعات ولكن احس جامعة البرتا تناسبني اكثر، اتمنى من عنده معلومات عن هذه الجامعات تزويدي بها ولو كنت مكاني ماذا ستختار.
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hay10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشكر لله سبحانه وتعالى ثم الى جميع الاخوه المتواجدين في هذا الموضوع خصوصا الاخ خبير كندي، اسأل الله العلي القدير ان يوفقنا جميعا الى مايحب ويرضى.
    انا يا اهل المعرفه جاني قبول ماستر نهائي (Early Admission) في الهندسة الكهربائية من اربع جامعات كنديه:
    1) جامعة تورنتو
    2) جامعة البرتا
    3) جامعة دالهاوسي
    4) جامعة كونكورديا
    انا الان محتار بين هذه الجامعات ولكن احس جامعة البرتا تناسبني اكثر، اتمنى من عنده معلومات عن هذه الجامعات تزويدي بها ولو كنت مكاني ماذا ستختار.
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. العفو اخوي الله يوفق الجميع ..

تورنتو والبرتا عينين في راس لكن اختار تورنتو بحكم جوها افضل اقوئ كتقييم عالمي مدينه جدا جميله ومتنوعه ..
    لو تختار البرتا ماقول عنها شي لكن المدينه حقها ادمنتن صعبه بالمعيشه نوعا ما ممله ..

بالتوفيق لك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hay10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1) جامعة تورنتو
    2) جامعة البرتا
    3) جامعة دالهاوسي
    4) جامعة كونكورديا
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاءالله تبارك الله مبروك القبولات
    لو كنت مكانك حشوف الجامعة الي ترتيبها اعلى في دا التخصص اول شيء بعدها ترتيب الجامعات بشكل عام معنو ماشاءالله كلها كويسه بس في تخصصك مدري ايش اقوى
    واخر شيء المدينة لانو مهما كانت حتقدر تتأقلم عليها بس الاهم الجامعة

بس ماشاءالله كم جبت في الايلتس لو عادي يعني
    واختبرت الجيمات والجي ار مدري ايش اسمو؟

عن نفسي شايلة هم القبول في الماستر
    7 "
191 من 196 صفحة 191 من 196 ... 141186190191192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.