الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب Kwantlen Polytechnic University

حوار تجمع طلاب Kwantlen Polytechnic University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقبل على بعثه
    مقبل على بعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

مقبل على بعثه كندا

مقبل على بعثه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة SFU
    • SFU
    • Business
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

September 25th, 2011, 03:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موقع الجامعه الالكتروني
    www.kwantlen.ca

نبذه بسيطه
    الجامعه تقع في فانكوفــــر
    لها اربع فروع، هذي اماكن الفروع ومعلومات بسيطه عن كل فرع (campus)

Surrey Campus (الفرع الرئيسي)

12666 - 72nd Avenue, Surrey, BC
    • 25 acre site
    • bookstore and retail store
    • 125 seat lecture hall
    • gymnasium
    • fitness centre
    • cafeteria and lounge
    • conference centre
    • courtyard areas
    • library and study area
    • art gallery

Richmond Campus (هذا انا ادرس فيه)

8771 Lansdowne Road, Richmond, BC
    • 9 acre site
    • cafeteria and lounge
    • conference centre
    • library and study area

Langley Campus

20901 Langley Bypass, Langley, BC
    • 45 acre site
    • 250 seat auditorium
    • cafeteria and lounge
    • library and study area
    • horticulture centre

Cloverdale Campus

5500 - 180th Street, Cloverdale, BC
    • 73 acre site
    • 17,203 square metre building
    • cafeteria and lounge
    • library and study area

البرامج اللي تقدمها الجامعه هنـــا
    Programs & Entrance Requirements

بالنسبة للأيلتس
    الجامعه تشترط مجموع 6 وان لايقل اي قسم عن 6
    يعني 6 كتابة، 6 قراءه، 6 استماع، 6 تحدث

تحياتي

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آي وآحد
    ممكن استفسارات اخوي هي وين تقع بالظبط يعني كم تبعد عن الداون تاون وبالنسبه للقبول كيف طريقتهم ابي اقدم عليها ياليت تفيدني فيها
    تبعد تقريبا نص ساعه .. تروح لها بالكندا لاين و لنزلت لمحطة (Lansdown Staion) ما يجتاج تاخذ باص ..تكمل مشي ٤ او ٥ دقايق و توصل للجامعة .. الجامعه اغلب تخصصاتها ادارية .. و بالنسبة لمعهد اللغة على حسب علمي انه موقف من الملحقية و لكن الجامعة موصى بها .. بالنسبة لمستويات اللغة فيها ٦ مستويات كل مستوى مدته ١٤ اسبوع ،، المستوى الثالث اللي هو الاخير لازم تكون درجه النجاح على الاقل (B) ٧٢٪ عشان تأهلك انك تبدأ الدراسة الاكاديمية .. اما المستويات الاخرى يكفي انك تجيب (B-) ٦٨٪ عشان تنجح .. دراسة اللغة في كوانتلن تعتبر واحدة من افضل المعاهد في فانكوفر في كورسات ال ELST .. بالاضافة انك تتحكم في اوقات دوامك ( تحدد جدولك بنفسك )،، بالنسبة لدرجه الايلتس في حال دراسه البكالوريس تكون ٦ في جميع الاقسام كما بين الاخ ابراهيم في بداية الموضوع .. عدد السعوديين في الجامعه على اللي اشوفه لا يتجاوز ١٠ طلاب .. يمكن عشان كلاساتي في المساء .. بس صار لي في الجامعه ٨ شهور ما شفت فيها غير ٧ او ١٠ سعوديين فقط
    7 "
  3. طيب انا نسبتي الثانويه 70 والرياضيات عندي يمكن 51 يعني طايح المواد العلميه هل ممكن انقبل فيها في تخصص ادارة اعمال وبالنسبه للمعهد حقهم انا ما اقدر ادرس فيه لانو الملحقيه موقفه طيب وين ادرس اللغه في معهد تجاري الملحقيه ما يسمحون تدرس بمعهد تجاري اكثر من 6 شهور يعني وش الحل برأيك خصوصا اني محتاج استشارات لاني جديد على كندا وادرس بمعهد تجاري 3 شهور حاليا بعدها بشوف جامعه
    7 "
  4. الف شكر اخوي dodi_206 ماقصرت على الاضافات وفعلا حنا نحتاج موضوع مثل كذا يربطنا مع بعض ونستفيد من بعض

بالنسبة لبرنامج اللغه الخاص بالجامعه ماظن انه مقفل من الملحقية لانه اساسا مافيه سعوديين واجد، يمكن ينعدون بالأصابع !!! ولو تشيك موقع الوزارة والملحقيه ماراح تحصلها من المعاهد او الجامعات المغلقه الحمدلله

بالنسبة لبرنامج اللغه، حسب ماشفت وسألت غيري، ما ارتاحوا له الشباب ولاسباب متعدده منها ان الدراسه من 10 الى 2 الظهر، والدراسه 4 ايام بالاسبوع يعني ماتحس انها كرف،
    ونظام التدريس يختلف شوي عن نظام المعاهد يعني هنا ماتعتمد على المدرس بنسبة 100% لا،، هنا تعتمد عليه بنسبه 50% والباقي على مذاكرتك في البيت والقرايه وغيرها
    فيمكن عشان هالسبب السعوديين مارتاحوا الواحد يحب واحد يشرح ويعبي راسه وبعد مايخلص المعهد يروح يفل امهـــا

فهو برنامج حلو لو انت تدخله حتى تظمن مقعدك بالجامعه، او انك تجيب درجه الأيلتس اللي طالبينها فالخيـــــار الأول والاخيــــر يعتمد عليك

انا يااخ عبدالله خلصت اللغه والحين بالسنه الاولى ماشي بالثانيه الحمد لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.