الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جاي فانكوفر ويبي استفسار يتفضل

اللي جاي فانكوفر ويبي استفسار يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lafi8254
    السلام عليكم
    اخوي العزيز انا جاي بدايه شهر 5 ميلادي لفانكوفر اول ما انزل للمطار ماذا افعل استاجر فندق وكيف احصل شقه قريب من معهد ilsc وماذا تنصحني الله يعطيك العافيه
    علما باني انا واختي المبتعثه معاي وانا المحرم
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اول ماتنزل تكون مجهز جميع الأوراق المطلوبة
    اروح عند الجمارك الكندية وتعطيهم الأوراق حقتك ويعطونك تصريح الدراسه تطلع من المطار في مترو أمامك تركب يوديك الى وسط المدينة بالضبط
    بخصوص السكن في فنادق كثير بس الأفضل تأخذ لك شقة والشقق لازم عقد اي مساعدة او سؤال تفضل الله يوفقك
    7 "
  2. السلام عليكم

بما انك بفانكوفر وش افضل الجامعات والكليات هناك لأن ان شاء الله بحول من امريكا لكندا وحاب اجي فانكوفر . بس ماعندي خبرها عنها وعن الدراسه مع العلم اني بكالوريوس ومعاي ايلتس وتوفل وكل شي حلو بس جاي على طول جامعه . وش افضل الجامعات عندك وشكرا
    7 "
  3. مرحبا يا اخواني الأعزاء
    احب أشكركم ع المعلومات اللي استفدت منها خلال الفترة الماضية من خلال هذا الملتقى
    انا طالب جديد في معهد اللغة التابع لجامعة UBC سوف اصل فانكوفر خلال اليومين القادمين و عندي بعض الاستفسارات البسيطة و أتمنى ألقى الإجابة عليها:
    ١- افضل شركة اتصالات للهواتف مسبقة الدفع؟
    ٢-اذا في عائلة او هومستاي قريبة للمعهد تنصحون بها؟
    ٣- بالنسبة للمواصلات هل تنصحون باستخدام المواصلات العامة او السيارة الخاصة بتكون افضل؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malkhalifa
    مرحبا يا اخواني الأعزاء
    احب أشكركم ع المعلومات اللي استفدت منها خلال الفترة الماضية من خلال هذا الملتقى
    انا طالب جديد في معهد اللغة التابع لجامعة UBC سوف اصل فانكوفر خلال اليومين القادمين و عندي بعض الاستفسارات البسيطة و أتمنى ألقى الإجابة عليها:
    ١- افضل شركة اتصالات للهواتف مسبقة الدفع؟
    ٢-اذا في عائلة او هومستاي قريبة للمعهد تنصحون بها؟
    ٣- بالنسبة للمواصلات هل تنصحون باستخدام المواصلات العامة او السيارة الخاصة بتكون افضل؟

االاتصالات في كذا وحده ويمدحو فايدو بس ما ادري عنها احسها عايديه

انصحك بالهومستي بس مافي عائله >> لا تسهر كثير هههههههههه الهومستي والعائله كلها واحد يبي لك تبحث Homestay vancouver

المواصلات خذ اول شهر بالباص الما ترتب امورك وخذ سياره تريحك بالمشاوير وتوصل بدري ماتتاخر علي الدوام اذا صار لك ظرف بس البانزيم غالي هنا وسلامتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را
    السلام عليكم

بما انك بفانكوفر وش افضل الجامعات والكليات هناك لأن ان شاء الله بحول من امريكا لكندا وحاب اجي فانكوفر . بس ماعندي خبرها عنها وعن الدراسه مع العلم اني بكالوريوس ومعاي ايلتس وتوفل وكل شي حلو بس جاي على طول جامعه . وش افضل الجامعات عندك وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    افضل الجامعات في فانكوفر ubc ..sfu كليات دوغلاس و لانجارا بالتوفيق لك اي سؤال او استفسار تفضل

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث1990
    أول شي أخوي وش رايك فانكوفر او فكتوري وثاني شي وشو افضل معهد في فانكوفر اتمنا لوعندك تفصيل افضل ولك خالص الدعا
    فكتوريا هادئه وبتطفش بس افضل شي انهم كندين كلهم اما فانكوفر حلوه ووناسه وفيه اجانب كثيرين والمعاهد كثيره في واحد بس مو مذكر اسمه
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.