الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعثه جايه ان شاءالله لكندا حبيت اخذ رايك
    كيف الدراسه فيها للماستر تصفحت في هاالمنتدى وللاسف في اللي ينفرك من هاالدوله من حيث القبول لدراسات العليا وان الحصول ع قبول اكاديمي شبه مستحيل هل هذا الكلام صحيح ؟

وكمان قدمت عن طريق الملحقيه بمعهد بريتش كولمبيا وراسلتني اماني شحاته ان هاالجامعه ماتقبل الضمان المالي بل بالكااش و ع هاالاساس تم تقديمي ع جامعة يورك وهو الخيار اللي بعد سايمون فريزر فلو عندك خلفيه عن توفر اعلام رقمي بجامعة يورك ياليت تفيديني؟

وممكن تساعديني بعد دراسة اللغة بيورك تجلبين لي قبول للماستر بجامعة بريتش كولمبيا او سايمون فريزر بما ان فيها تخصص اعلام رقمي كما افدتيني من قبل
    وشكرررا
    7 "
  2. وعليكم السلام

ماعندي علم عن جامعه يورك بس قبولات الماستر عموما مو صعبه بس يبي لها شغل ذاتي مايصلح تعتمدي ع مكتب أو حتى علي
    الجامعه او الدكتور الي هتشتغلي معه يحب يشوفك بنفسك تسعي للقبول

وهذا فيديو نشرته كثير وهنشره ثاني عن القبولات

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    وعليكم السلام

ماعندي علم عن جامعه يورك بس قبولات الماستر عموما مو صعبه بس يبي لها شغل ذاتي مايصلح تعتمدي ع مكتب أو حتى علي
    الجامعه او الدكتور الي هتشتغلي معه يحب يشوفك بنفسك تسعي للقبول

وهذا فيديو نشرته كثير وهنشره ثاني عن القبولات

طيب تتوقعي كم جامعه بكندا تعطي اعلام رقمي؟
    7 "
  4. اعذريني اذا أسألتي كثيره بس والله هاالتخصص محير بدولة كندا تحسي وجوده نادر بجامعات بعكس امريكا معروفه الجامعات اللي تعطي هاالتخصص حول التسع جامعات وكندا غموووض ولا احد قادر يحصرلنا عدد الجامعات اللي تعطي هاالتخصص آسفه اذا زودتها معك بس والله من خوفي اوصل كندا واتوهق وارجع السعوديه ايد وراء وايد قدام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    انا لو سألتني عن تخصصي ماعرفت الاجابه فاسمحي لي ماعندي اجابه لكن حطي ببالك أن حتى لو مالقيتي قبول بكندا تقدري تجيبي قبول من امريكا وتحولي عليها
    للاسف يااختي من شروط المرحله العاشره للابتعاث الخارجي ان اول مااصدر قرار ابتعاثي مايحق لي لاتغيير تخصص ولاتغير دوله
    وامريكا ياكرهي لها وياخوفي انها تكون حلي الاخير
    ع العموم مشكؤؤره
    7 "
21 من 26 صفحة 21 من 26 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.