الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar_m
    اذا ممكن تعرفون هوم ستاي مناسب تدلوني عليها ؟!
    اذا لسه جديده افضل بالبدايه يكون عن طريق المعهد عشان لو صار اي مشاكل المعهد يتفاهم معهم لين ماتعرفي حقوقك وش لك وش عليك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله .. أختي أنا جاية على بداية سبتمبر بأذن الله وحابة أسألك عن كذا شغلة

١- الجو في فانكوفر كيف راح يكون صيفهم وشتاهم كيف عشان ارتب وضعي مع الملابس والعبايات الله يجزاك خير درجات الحرارة سوءاً بالارتفاع والانخفاض اقصى شيء توصل له ؟

٢- ومعي طفل عمرة سنتين برضو عشان ارتب له ملابسه وش من الملابس اجيبها معاي ماراح احصلها عندهم لان وحدة ذكرت لي الهاينكات تبعهم مو ذاك الزود جودتها من عندنا افضل زي كذا يعني ؟

٣- حابه اسأل عن الشيء اللي ماراح احصله عندهم يستاهل أني اجيبه معاي ؟

٤- والكهرباء تبعهم هل هي ١١٠ او ٢٢٠ ؟

والله يجزاك خير وييسر لك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLSL
    السلام عليكم ورحمة الله .. أختي أنا جاية على بداية سبتمبر بأذن الله وحابة أسألك عن كذا شغلة

١- الجو في فانكوفر كيف راح يكون صيفهم وشتاهم كيف عشان ارتب وضعي مع الملابس والعبايات الله يجزاك خير درجات الحرارة سوءاً بالارتفاع والانخفاض اقصى شيء توصل له ؟

٢- ومعي طفل عمرة سنتين برضو عشان ارتب له ملابسه وش من الملابس اجيبها معاي ماراح احصلها عندهم لان وحدة ذكرت لي الهاينكات تبعهم مو ذاك الزود جودتها من عندنا افضل زي كذا يعني ؟

٣- حابه اسأل عن الشيء اللي ماراح احصله عندهم يستاهل أني اجيبه معاي ؟

٤- والكهرباء تبعهم هل هي ١١٠ او ٢٢٠ ؟

والله يجزاك خير وييسر لك يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLSL
    وبرضو ريشموند كم تبعد عن جامعة بريتش كولومبيا ؟
    وكيف وضع قبولات هالجامعة للماستر - مايكروبيلوجي ؟

1 - بالصيف توصل 30 بس الجو حر اغلب اهل السعوديه لما نقول لهم يقولوا 30 ولاشي مقارنه بالسعوديه بس لا الشمس حاره شوي واغلب المباني مافيها تكييف
    الشتا اقصى شي -10 بس غالبا ع الصفر وحواليه مانصح تجهزي لشتا من السعوديه هنا ملابسهم مجهزه لشتاهم تشتري قطعه جاكيت واحد ويدفيك كويس في حين بالسعوديه الجاكيتات اخف وتلاقي تحتاجي تلبسي الدولاب كامل عشان تدفي
    وبرضو هنا الاماكن كلها فيها تدفئه مركزيه فكملابس انتي ماتحتاجي غير بالطوات وقت تطلعي تتمشي برا مجرد توصلي المعهد او الجامعه هتشيليه وتبغي شي خفيف لان المكان دافي

2- الملابس اولا ايش يعني هاينكات!! ؟ وعموما ملابسهم جودتها جدا كويسه واغلبها نفس الماركات الموجوده عدنا بالبلد والناس تشتري منها اللهم هنا ارخص
    وانا عموما مانصح اي احد يكثر ملابس شخصيا غلطت هالغلطه ودفعت مصاريف على لبس الدنيا قبل ماجي وثلاث ارباع الي شريته مالبسته هنا ماناسبني وعجبني لبسهم اكثر
    غير ان ستايل لبسهم شوي مختلف وابسط منا وحياتهم عمليه احنا كبنات متعودين نكشخ ونتكلف باللبس بعضه مايناسب طبيعه حياتك هنا مع كثره المشي والمطر و و واحيانا بتحسي انك كاشخه زياده عن اللزوم مقارنه بباقي الناس الي بالشارع
    فلا احد يخسر ولاتشتروا شي جيبوا بس الملابس الي عندكم كميه تكفي تمشيك اول شهر لين ماتتعودي ع المنطقه بعدها نزلي اسواق هنا وقضي براحتك

3- بالنسبه لي انا شخصيا مافي شي مايتحصل والي ماتحصليه بالسوق تحصليه بالانترنت وينطلب ويوصلك لعند الباب الشي الوحيد الي غالبا اقوله هو الامور الدينيه من سجاده صلاه وقران وان كانوا كمان متوفرين لكن اسعارهم متضاعفه وفي استغلال فيهم
    في ناس يحبوا بعض الاشياء العربيه والي متعودين عليها زي بخور , قهوه ودله القهوه وفناجينها ممكن تجيبيهم معك لو ماتستغني عنهم بس ان مافي شي بتتوهقي بدونه وباسوا الاحوال اذا مره مره كلمتي اهلك يشحنوا لك اي غرض بالبريد بعد ماتستقري
    في ناس تجيب بهارات كمان وتمر وهالامور برضو متوفرين بالبقالات العربيه وحتى الاجنبيه اغلب بهاراتنا موجوده بس يبغالك تجربي كذا نوعيه لين ماتلاقي شي يناسبك

4- كهربتهم 110

5- رشموند تبعد حوالي نص ساعه بالسياره عن اليو بي سي فوق ساعه ساعه ونص بالمواصلات العامه وطبعا هيعتمد وين بتحديد برشموند هتسكني زي لو هتسكني جنب القطار السريع فتاخذيه وبعدها باص واحد سريع بتكوني باقل من ساعه بجامعه بتسكني باطراف رشموند وتحتاجي باص وقطار وباص ثاني فهنا هتاخذ اكثر من ساعه

القبولات بالجامعه مو سهله ابدا هي من اقوى جامعات كندا لكن برضو قبولاتها مش مستحيله اذا كنتي مستوفيه شروطهم اعتقد لتخصص مطلوب منك الايلتس واختبار GRE اغلب الطلاب مشكلتهم مايعدوا هالمتطلبات او مايخلصوهم بفتره سنه اللغه الي عندهم الجامعات مافيها واسطات وشروطها واضحه ماستوفيتهم ماراح يتنازلوا لك

- واموله رديت عليك خاص وماعرف قروبات لماستر رياضيات وعموما حلاه كندا ماتحتاجي كثير قروبات ومعلومات من ناس كثر ماتحتاجي يكون عندك انترنت ومواقع الجامعات واضحه جدا جدا جدا وكل شي بكندا اي معلومه تحتاجيها هتحصليها بالنت وبالمواقع الرسميه
    7 "
  4. الله يعطيك العافية وييسر لك يارب

الهاي نكات ... هي الفانيلة الداخليه ( أم رقبة )

وبالنسبة للتخصص الميكرو قبوله أسهل باليو بي سي أو فاكتوريا أنا متخوفة مره من قبول الجامعة يقولون صعب للماستر وأنا مايكرو حتى باليو بي للحين ماعرفت كيف أدخل على موقع الجامعة واشوف التخصصات الدقيقة فيه لان لغتي مو قد كذا .. وقدمت على معهد اليو بي على أمل أكمل فيها الله ييسر لي ولكم يارب من خلقه ويسخر لنا على قد تعبنا يارب

وهل صحيح قبول الماستر يعتمد على مقابلة الدكتورة الجامعة مالها شغل

ومشكورة غربة الله يوفقك وييسرلك يارب
    7 "
  5. بالنسبة للسكن ياليت تذكرين لي مكان أو منطقة تكون كويسة ومناسبة وقريبة لمعهد اليو بي سي

لان مامعي سيارة راح اعتمد على المواصلات العامة والباص

وبرضو السكن ايجاره راح اعتمد ع المكأفئة وحنا عائلة أنا وزوجي وطفل عمرة سنتين
    7 "
  6. سوري ع تاخير الـ high neck عقولتك متوفرين بس مش بكثره واذا الي قصدك يتلبسوا تحت الملابس ففعلا الي بالسعوديه للاطفال افضل بس بالشتا بتحصلي هنا كمان كثير

القبول الماستر مو سهل بس مو مستحيل واعتقد اليو بي سي اصعب قبولها من فكتوريا غالبا

كون مستواك باللغه مش ولابد انا مانصح بمعهد اليو بي سي المستوى فيه اربع شهور واذا هتبدي من الاول هتخلص مده اللغه وانتي ماخلصتي المعهد
    غير مثل ماقلت في اختبارات ثانيه احتمال تحتاجيها والتحضير لها ياخذ شهور

السكن افضل شي غرب فانكوفر وفانكوفر كمدينه ( عدنا فانكوفر الكبيره كمنطقه واسعه وفي فانكوفر الصغيره اليو بي سي واقعه بغربها والمناطق الغربيه تكون قريبه لك)

في ناس لكن تحب تسكن بالداون تاون وحتى بالداون تاون في يمكن 3 باصات توديك مباشره على اليو بي سي
    كونكم عائله لكن وعندك طفل والاقرب هتحتاجي حضانه افضل ماتسكني بالداون تاون ولا باليو بي سي نفسها اسكني بالنص بينهم عشان الاجار يكون ارخص
    7 "
23 من 26 صفحة 23 من 26 ... 18222324 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.