الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض مساعده لأهل فانكوفر وماجاورها

عرض مساعده لأهل فانكوفر وماجاورها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aabokanjer
    aabokanjer

مبتعث جديد New Member

aabokanjer كندا

aabokanjer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ظ‡ظ†ط¯ط³ط© ط*ط§ط³ط¨ , بجامعة أبحث عن قبول جامعي
    • أبحث عن قبول جامعي
    • ظ‡ظ†ط¯ط³ط© ط*ط§ط³ط¨
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

August 29th, 2014, 02:51 PM

السلام عليكم ورحم الله وبركاته..
    من يريد مساعده في :
    -اختيار معاهد اللغه .
    -التقديم على الجامعات .
    -اصدار وتجديد الفيزا الكنديه.
    -البحث عن سكن.
    -البحث عن حاضنه للأطفال ، والتسجيل فيها.
    -أي استفسارات استطيع الاجابه عنها.
    أنا حاضر يا أحباب لأي أمر تحتاجونه بإذن الله ..
    محبكم يرجو منكم دعوة بظهر الغيب..
  2. السلام عليكم
    انا متواجده الان في لندن اونتاريو لي خمس شهور وابغاء بعد ماكمل سنه انقل فانكوفر هل من الممكن تساعدني بالحصول على قبول معهد يكون مشروط يعني تبع جامعه علماً انو ابغاء ادرس ماستر محاسبة و كيف اسعار الشقق عندكم الي يكون فيها كل الاجهزه واهم شي غسالة الملابس وفيها غرفتين وحمامين وانت بكرامه وكمان اسعار البيبي سيتر واسفه على الاطاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر خجوله
    السلام عليكم
    انا متواجده الان في لندن اونتاريو لي خمس شهور وابغاء بعد ماكمل سنه انقل فانكوفر هل من الممكن تساعدني بالحصول على قبول معهد يكون مشروط يعني تبع جامعه علماً انو ابغاء ادرس ماستر محاسبة و كيف اسعار الشقق عندكم الي يكون فيها كل الاجهزه واهم شي غسالة الملابس وفيها غرفتين وحمامين وانت بكرامه وكمان اسعار البيبي سيتر واسفه على الاطاله
    انتي كدا يبغالك تنادي المارد يسوي لك الطلبات دي ههههههههه امزح والله لا تزعلي الله يوفقك و تلاقي اللي تبغي وكل شي يتيسر باذن الله كثري من الاستغفار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر خجوله
    السلام عليكم
    وعليكم السلام والرحمه..
    بإذن الله كل شي ممكن ، سأرد على شكل نقاط :
    1- توجد معاهد جامعه وقويه في تأسيس الطالب أكاديميا مثل/ UBC ,Langara college وممكن نساعدك فيها.
    2-توجد معاهد تستطيع أن توفر لك قبول جامعي بعد احتياز برنامجها الأكاديمي في اللغه مثل / KGIC لديهم برنامج اسمه EPE لكن يجب التأكد من المعهد هل لديهم نفس تخصصك أم لا
    3- السكن يختلف سعره باختلاف المنطقه ، فمثلا منطقة الداون تاون الاسعار تكون من 2000 فما فوق أما خارجها قليلا قد تجدين ب 1500 أو أقل ولديك مواقع للبحث منها craigslist, padmapper
    4-الحاضنات تختلف اسعارهم باختلاف المكان واذا كانت مصرحه من الحكومه او لا ايضا على حسب عمر الطفل ، وأنصحك اذا كنتي ستستقرين قدمي من الان على المدارس التي توفرها الحكومه واستطيع مساعدتك فيها مع العلم انها تاخذ وقت لكي ياتيك الدور ، الاسعار باختصار المتوسط 700 دولار للطفل الواحد..
    أتمنى اني وفقت في الاجابه..
    دعواتكم لنا بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    انا في فانكوفر واحتاج معلومات عن الايلتس عموما طلبت اني اختبر بقلوبال فلج بس احس اني تسرعت لاني ماجهزت له عندكم اي خلفيه عن مواقع تساعد او طبيعة الاختبار فيه وشكرا مقدمااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsultan1
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا في فانكوفر واحتاج معلومات عن الايلتس عموما طلبت اني اختبر بقلوبال فلج بس احس اني تسرعت لاني ماجهزت له عندكم اي خلفيه عن مواقع تساعد او طبيعة الاختبار فيه وشكرا مقدمااا
    وعليكم السلام
    بالعكس التجربة راح تفيدك كثير
    وكل شهر اختبار مافيه مشكله دام راح يجي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    حابه استفسر عن جامعة برتش كولومبيا ! ودي في سكن قريب منها مره
    يعني اقرب سكن ممكن الاقيه كم يبعد عنها ؟
    في سكن في نص الجامعة وفيه شقق ممتازه تبعد عنها ١٠ دقايق بالباص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.