الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه Western Ontario :)

جامعه Western Ontario :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زينب عباس
    زينب عباس

مبتعث جديد New Member

زينب عباس كندا

زينب عباس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة The University of Western Ontario
    • The University of Western Ontario
    • Biomedical Engineering
    • أنثى
    • London, Ontario
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 3rd, 2012, 08:38 PM

السلااااااام عليكم
    كيف الجميع ؟
    انا زينب . وادرس في كندا - اونتاريو - كنغستون
    حاليا بمعهد اللغه في جامعه كوينز لكني احاول اخذ لي قبول في جامعه وسترن اونتاريو
    سؤالي هو اقدر احصل تخصص في الهندسه الطبيه الحيويه للباكلوريوس ؟
    اسمه بالانجلش ( Biomedical Engineering )
    انا استعنت بمكتب لكن ما فادوني
    اممممم مادري وش بعد اقول لكني محتاسه ومتورطه
    وياليت الطلاب اللي هناك يساعدوني وينصحوني اذا التخصص مو زين وفي افضل منه
    الله يجزا اللي يرد علي كل خير 3>
    شكرا
  2. السلام عليكم

بالنسبه للتخصص ... راح ابحث لك في الجامعه اذا كان موجود او لا ... وكيف القبول عليه

عموما التخصص شخصيا اشوفه لابحاث اكثر من كونه لوظيفه كما التخصصات الاخرى والله العالم
    هل عندك درجة الانجليزي في احد الاختبارات؟ ( توفل- ايلتس - كيل ... الخ) والا تحويل من معهدك بعد الانتهاء منه الي الجامعه؟
    7 "
  3. وعليكم السلام
    bio-medial engineering موجود في جامعة ويسترن اونتاربو ولكن كماستر
    على العموم جامعة ويستيرن اونتاريو من افضل الجامعات الكندية خاصة في المجال الصحي والمطلوب للالتحاق
    6.50 في الاليتز على شرط ان لا يقل اي قسم في الاختبار عن 6 او 83 في التوفل بالاضافة الى درجات جيدة في الثانوية خاصة في المواد العلمية او اكمال اللغة في معهد كليةFanshawe في لندن

وثانيا ليه المكاتب وخاصة انتي الان في كندا اتصلي او راسلي الجامعات مباشرة نحن في عام 2012 ومواقع الجامعات بها معلومات تفصيلية عن شروط الالتحاق ووسائل الاتصال باقسام الجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى احمد
    السلام عليكم

بالنسبه للتخصص ... راح ابحث لك في الجامعه اذا كان موجود او لا ... وكيف القبول عليه

عموما التخصص شخصيا اشوفه لابحاث اكثر من كونه لوظيفه كما التخصصات الاخرى والله العالم
    هل عندك درجة الانجليزي في احد الاختبارات؟ ( توفل- ايلتس - كيل ... الخ) والا تحويل من معهدك بعد الانتهاء منه الي الجامعه؟

شكرا عزيزي ع ردك ..
    انا لقيت موقع مختص في هالتخصص تابع لجامعه الوسترن اونتاريو ولكنه في الماستر مش باكلوريوس
    ماعرف وش مستقبله هههههههههههه
    عندي درجه توفل لكنها نازله لان اول مره اخذه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام
    bio-medial engineering موجود في جامعة ويسترن اونتاربو ولكن كماستر
    على العموم جامعة ويستيرن اونتاريو من افضل الجامعات الكندية خاصة في المجال الصحي والمطلوب للالتحاق
    6.50 في الاليتز على شرط ان لا يقل اي قسم في الاختبار عن 6 او 83 في التوفل بالاضافة الى درجات جيدة في الثانوية خاصة في المواد العلمية او اكمال اللغة في معهد كليةFanshawe في لندن

وثانيا ليه المكاتب وخاصة انتي الان في كندا اتصلي او راسلي الجامعات مباشرة نحن في عام 2012 ومواقع الجامعات بها معلومات تفصيلية عن شروط الالتحاق ووسائل الاتصال باقسام الجامعة

بالفعل انا لقيته كماستر في وسترن اونتاريو و فاتحينه من سنه وشوي تقريبا .. لكن في كوينز وماك ماستر كان اندر قراد فتوقعت هذي الجامعه نفس النظام
    ههههههههه وصلنا ٢٠١٢ وانا لسا ماقدر ادبر نفسي فاضطريت استعين بمكتب ..
    باذن الله بحصل ع القبول في كليه الهندسه عاجلا غير اجل
    7 "
  6. كلامكم صحيح ... الموضوع ماستر والجامعه حلوه
    الفكره ماهو بتقييم الجامعه قد ما الجامعه قويه في هذا التخصص

لو احتجتي اي شي بالقبولات لا تترددين وان شاء الله اساعدك
    المطلوب في كندا بالعموم درجة ايتلس لا تقل عن ٦.٥ عامه وكل باند مايقل عن ٦ ... وهذي في الجامعات كلها ( عموما ) يعني في جامعات تبي ٧ وجامعات تبي ٦ لكنها قليله جدا

بالنسبه لتخصصك البايوميديكال ... اعرف ٤ من اصحابي في هذا التخصص وهو يشمل الهندسه والاحياء
    بالنسبه لي احس اني اشرب عصير كوكتيل ... يعني ماحبيته لانه ابحاث
    حلو يكون التخصص .. اما هندسه بحت ... او احياء بحت << بالنسبة لي

في تورينتو موجود التخصص وفي اغلب جامعات كندا

نصيحه اخويه ... لاتروحين للمكاتب زي ما قالت اخوي ناسا ... اعتمدي على نفسك ... واي مشكله .. نحن موجودين .. نعين ونعاون
    هذي الفتره فترة تقديمات ع الجامعات ... استغليها والا يروح عليك التسجيل لفصل الخريف واغلب الجامعات لازم تنتظرين السنه الجايه .. يعني مافي دخول بالصيف او او او

اي استفسارات ... انا بالخدمه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى احمد
    كلامكم صحيح ... الموضوع ماستر والجامعه حلوه
    الفكره ماهو بتقييم الجامعه قد ما الجامعه قويه في هذا التخصص
    ايه هذا اللي عرفته عنها .. وكمان معهد اللغه الكالتشر وورك قوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى احمد
    لو احتجتي اي شي بالقبولات لا تترددين وان شاء الله اساعدك
    المطلوب في كندا بالعموم درجة ايتلس لا تقل عن ٦.٥ عامه وكل باند مايقل عن ٦ ... وهذي في الجامعات كلها ( عموما ) يعني في جامعات تبي ٧ وجامعات تبي ٦ لكنها قليله جدا

بالنسبه لتخصصك البايوميديكال ... اعرف ٤ من اصحابي في هذا التخصص وهو يشمل الهندسه والاحياء
    بالنسبه لي احس اني اشرب عصير كوكتيل ... يعني ماحبيته لانه ابحاث
    حلو يكون التخصص .. اما هندسه بحت ... او احياء بحت << بالنسبة لي
    في تورينتو موجود التخصص وفي اغلب جامعات كندا
    هههههههه عكسك اخوي
    انا عاجبني فيه انه يجمع التخصصين لانني مو راغبه في الطب ( الاحياء ) ولا اظن للهندسه مستقبل مهني بالذات للبنات بعد رجوعي للبلد باذن الله
    ربك يسهلها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى احمد
    نصيحه اخويه ... لاتروحين للمكاتب زي ما قالت اخوي ناسا ... اعتمدي على نفسك ... واي مشكله .. نحن موجودين .. نعين ونعاون
    هذي الفتره فترة تقديمات ع الجامعات ... استغليها والا يروح عليك التسجيل لفصل الخريف واغلب الجامعات لازم تنتظرين السنه الجايه .. يعني مافي دخول بالصيف او او او
    اي استفسارات ... انا بالخدمه
    عساك ع القوه
    7 "
  8. اخواني واخواتي السلام عليكم .
    جبت قبول في جامعة وسترن وانتهى مدة صلاحيةالايلتس ولا دكتور رد عليا عشان يشرف لي على بحثي..عدت اختبار الايلتس وافكر اطلب قبول جديد بس ايس الحل في عدم رد الدكاترة عليا مع اني حصلت على قبول الجامعة..خاصة انهم يقبلو ايلتس ٦ ؟! مجالي الي بقدم عليه ماستر علم مناعة وأحياء دقيقة ..شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.