الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب University Of Toronto

تجمع طلاب University Of Toronto

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر2013
    انوي الدراسه الماجستير في كندا .. تخصصي البكالوريوس رياضيات من جامعه تربويه .. انوي دراسه في التخصصات التاليه طريق تدريس رياضيات - او طرق تدريس علوم عام او اشراف تربوي او اداره تربويه اي مجال في التربيه
    هل جامعات كندا تقدم درجه الماجستير في احد التخصصات اللتي ذكرتها ؟؟

انا نفس تخصصك وناويه على طرق تدريس بأذن الله واذا لقيتي الرد الكافي ياليت ترسلين لي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shemo2
    يسعد مساكم ,

حابة أسأل عن كيفية التقديم على جامعة تورنتو بكالوريوس هندسة حاسب أو هندسة برمجيات
    دخلت على موقع الجامعة بس ماني عارفه اراسلهم بـ أيش يعني ايش المعلومات المطلوبة أو هل في فورم نعبية او اشياء معينة نرسلها ؟
    طبعا هندسة الكمبيوتر في جامعة تورنتو هي نفسها الهندسة الكهربائية،
    التقديم بسيط،، بس اعتقد مقفل فلازم تنتظر الى ان تفتح بوابة التقديم من جديد لسبتمبر 2015
    الاوراق اللي يطلبوها هي الشهادة الثانوية مصدقة من الملحقية و اختبار الايلتس او التوفل،، فقط مع تعبئة بياناتك اونلاين في موقعهم،
    طبعا هذا فقط للتقديم على قسم الهندسة، اللي بيقدم على تخصصات اخرى زي الطلب و المحاماة والعمارة تقريبا يطلبون اوراق اكثر،،
    7 "
  3. السلام عليكم
    1- مااسم المعهد التابع للجامعه ؟ و وماهي شروط التقديم للمعهد ؟
    2 - ماهي مدة الدراسه في المعهد كامله ؟ وأقل مده للدراسة ؟ أي هل استطيع انهاء دراسة اللغه خلال 6 شهور او 8 شهور ؟
    3- هل يمكنني الحصول على قبول مشروط من جامعة تورنتو في درجة الماجستير تخصص مالية ؟ وماهي شروطه ومتطلباته ؟
    4- هل يوجد معاهد اخرى تابعه للجامعه ؟
    5- ماهي طريقة الدراسة في معهد جامعة تورنتو ؟
    من فضلكم أريد رابط موقع المعهد

شكراً جزيلاً لكم .
    7 "
  4. السلام عليكم

اخواني عندي سؤالين بسيطين وسريعين وراح اكون شاكر لكم للاجابة

1) هل الحصول على القبول المشروط بالجامعة صعب ام سهل ؟

2) هل يمكنني تغير تخصصي بالجامعة من فيزياء الى هندسة كهربائية بسهوله ؟
    ام قوانين الهندسة تختلف والتغير راح يكون صعب ؟

وشكرا لكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة لله .. محتاج مساعدة في التقديم لجامعة تورنتو .. انا حققت المطلوب من اللغة واللي هي 6.5 بس باقي أقدم لهم .. والتقديم معقد وما عرفت كيف أقدم .. فأتمنى من أي شخص عنده خلفية بالموضوع ذا يساعدني
    7 "
91 من 92 صفحة 91 من 92 ... 4186909192
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.