الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأشراف في الدورة الألزامية في بريدة

الأشراف في الدورة الألزامية في بريدة

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أمسي عليكم بالخير , أنا والله ودي أن كل واحد يكتب رائيه في المشرفين على هذه الدورة وتعاملهم مع المبتعثين لأن من حق كل واحد أن يكتب رائيه , لأني أنا لاحضت أن المشرفين علينا غير مؤهلين للقيام بهذه المهمة , أنا أتحدث عن الفترة الصباحية ولا أعلم عن المسائية , أتكلم أنا من حقيقة أشاهدها .
  2. هلا بك بحر الكرم
    عندنا وعندك خير
    سؤء معامله وليتهم فاهمين شغلهم
    اذا سالتهم عن شي قالو ماندري
    دوره غبيه
    باقي 3 اسابيع الله يعديهم على خير
  3. الحمدلله اللي افتكينا من هالدوره .. ابشركم افتكيت من هالدوره مع مشرفينهاا ..

عسى الله يعينكم ..

أنا استلمت قبول المعهد حق اللغه , وقدمت على الفيزا وأنشاء الله قريب تخلص ..

تحيتي وتقديري ..
  4. سلام عليكم..

كيفكم جميعآ؟؟

ولد حايل ممكن تساعدني شوي الله لا يهينك ويوفقك

أبي أسألك عن تسديد رسوم السفيس حق الفيزا متى أسدده قبل المقابلة بالسفارة أو بعدها..؟

وتسديد حق بنك سامبا متى أسدده قبل المقابلة أو بعدها..؟

وهل يطلبون فحص طبي ووين أسويه بأي مستشفى عادي أو بمستشفيات محددينها هم..؟

أنا مبتعث إلى أمريكا إن شاء الله يا ليت إذا عندك خبر تفيدني أو أي أحد عنده معلومات..

وربي يوفقكم جميعآ
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبعد
    الدورة في غاية الروعة والجمال من حيث الفكرة ولكن من حيث التنفيذ هناك عدة ملاحظات سااوجزها بالاتي :
    1- كان لابد من وزرتنا الموقرة ان تعين مشرف من قبلها وذلك لاطلاع على الامور عن كثب كذلك الأجابة على استفسارات الطلبة والطالبات المبتعثين .
    2-بالنسبة لما ذكر عن الاشراف في الدورة انا اتوقع ان المشرف كان عملة جيد جدا اذا اخذنا بعين الاعتبار بان هذا العمل جديد علية .
    3- التراخي وضح في الايام الاخيرة من الدورة من قبل الجميع .
    4- التقيد بالانظمة والقوانين طبق بحذافيره من قبل اخواني المبتعثين.
    5- اتمنى من اكاديمية الفيصل ان تضع نصب اعينها عبارة انها وجدت لتبقى وتبقى لتستمر وتستمر للتتطور واتمنى لها من كل قلبي مزيد من التقدم والازدهار

في الختام راجين من الله ان يوفق اخواني المبتعثين والمبتعثات لمافيه كل خير للحياتهم في الدنيا والاخره
    وليعلم الجميع بانني ادليت بدلوي بهذا الموضوع من باب ان الساكت عن الحق شيطان اخرس
    والله ولي التوفيق’’’’’’
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.