الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات دورة المدينة المنورة

تجمع طلاب وطالبات دورة المدينة المنورة

1. السلام عليكم ورحمة الله

هنا تجمع طلاب وطالبات دورة المدينة المنورة

أسال الله تعالى للجميع التوفيق

كل واحد يكتب اللى صار معاه اليوم فى الدورة
  2. احب اجاوب اول وحده

الجو بصراحه ما عجبني ماكان اختبار جوالات ترن وصحبات يتكلموا والبنات رايحين يجينا وصوت الميكروفون عالي تشتغل بشويش
    بنسبه الاسئله
    ماأدري حسيت مني فاهمه شئ مع انو لغتي متوسطه في اللغه

صح بعد الدروة كمان في اختبار ولاما جيب درجه كوبسه ما في بعثه
  3. و الله الجو كان عادي و اختبار شختك بختك شئ عرفته و حليته و شئ ما عرفته و حطيت من عندي ...@
    يالله نستنى حتى الاثنين نشـــوووف النتيجه .

و بالتوفيق للجميع ...@
  4. و الله الجو كان عادي و اختبار شختك بختك شئ عرفته و حليته و شئ ما عرفته و حطيت من عندي ...@
    يالله نستنى حتى الاثنين نشـــوووف النتيجه .

و بالتوفيق للجميع ...@

5. اليوم جيت على الساعة 10 لقيت قاعة الاختبارات مقفلة والمنسق قال تعالوا على الساعة 12 رحت فطرت ورجعت الساعة 12 وعلى طول لغرفة الاختبارات ولا طلبوا لا جواز ولا بطاقة ولا وثيقة ولا شيء ومشت الامور على ما يرام ، بس بصراحة محد حولك والنظام لك عليه ، وورقة الاسئلة مستعملة وواحد كاتب عليها بعض الاجابات وطبعا أنا ملطشة بالانجليزي شيء من هنا و شيء من هنا وان قفلت مرة دورت على الفراغ اللي من زمان ما دورت عليه ولونته ، أما التعبير ارتكبت مجزرة بحق اللغة الانجليزيه هههههههههه .
    في النهاية كل واحد كتب اسمه + رقم بطاقة احواله + رقم طلبه + رقم جواله + الفترة ( مسائية أو صباحية )

التنظيم بشكل عام جيد ولو تولته الوزارة بنفسها لكان افضل بكثير كأيام التدقيق
  6. مرحبــآ

وربي مرـآ تعباااانه صار لي فتره ماشغلت مخي خخخخخخخ

والله التنظيم مرا تعبان وحسيت المشرفات راح يبكوـآ خخخخخ

واكثر شيء ضحكني الاندونيسسسن كل شويه واحد طاب علينا

وكمان ضحكني واحد شكله طالب دخل بالغلط على الاسنسيبر اللي يوصل لقاعة الندى يعني قاعتنا لمن طلع وشاف البنات وانا اول وحده واقفه في وجهه خخخخخ

\

بس أظن إحنا أفضل بكثير من جدهـ كلمت صاحبتي الساعه 11 وقالت لسا مااختبرنا يعني احنا أفضل شويات

والإختبار والله حسيت إني مو قادره أكتب مرا راسي مصصدع وإزعاج

يلا الله يوفق
  7. اقولك ليه اوراق مستعمله مننا طبعا االبنات

احنا اختبرنا من ساعه 9.10 تقربيا وخلصنا حوالي ساعه 12.30

عرفت السبب هههههههههههههههههه

اكيد اخذت ورقتي علشان انا بجاوب علي الاسئله بعضها مسحتها والبعض لا
  8. والله اليوم كانت مهززززززززززززززززززززززززززززلة حل الاختبار كان جماعي يعنى بنات كثيرحلو مع بعض غير الرجه والازعاج والزحمه وفي ناس تحل ورقة اسءلة ناس كاتبن فيها وهذا دليل انو نتائج الاختبار غير صحيحة
  9. اليوم قمت المسخره

اولا مافي طاولات و لا كراسي جاهزة

و يدخلوا علينا الرجال بدون لا احم ولا دستور

و المشرفات في قمت الاستهتار هذا اختبار ولا حراج

ما عرفت احل مرررررررررررررررررررره ازعاج

شوي دخل رجال كمان بدون احم ولا دستور و شغل المايك

و طبعااااااااااا مافي اي احد استخدمه ازعاج على الفاضي

الرجال يجلسوا يطالعوا من وراء الحاجز

يعني عشان راح نبتعث خلاص نفكها

مررررررررره مسخره
  10. السلام عليكم.. الدورة ما لها اي علاقة بقبولك بالابتعاث...يعني خلاص ان شاء الله رايح رايح..
    وبالنسبة للاختبار ما حبيت الجو ولا حليت شي احس حالي مشتت على الاخير وياليت يحطوني من المستوى الاول عشان اتأسس تمام..والله يوفق الجميع
  11. هاااااااااااااااااي
    لاوالي جد ضحكني
    تخيلوا في البداية قالوا اختاروا بقلم رصاص قلنا طيب جابوا للبعض والبعض لا روحنا وقلنا لها نبغى قالت تدري خلاص مولازم ضللوا بالقلم الجاف ^^^^مشيناها
    طيب وبعدين جوا بنات بعدنا قالو مافي اوراق اجابة قالوا دحين نجيب ^^شويتين قالوا مافي خلاص جاوبوا في نفس الورق ^^برضوا مشيناها
    طيب وبعدين جوا كمان بنات قالوا ما اخدنا ورق قالوا دحين توصلكم اوكي وجلسوا يستنوا شويتين قالوا ترى مافي ورق تعالوا بكرة اختبروا^^^^^^^^^^^^^جد مسخرررررررررررررررره
    بس تونسنى
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحه اليوم دخلت القاعه وانا أتخيل نفسي داخله قاعه إختبار مثل ماكنا في الكليات
    لكن اللي شفته صدمني
    القاعه زحممممممممه غير كذا الكراسي والطاولات قليله
    وكثير من البنات جالسين ومتربعين على الأرض
    وسوالف وضحك وحتى الإختبار يجاوبوه مع بعض
    انا بالاول كنت احاول احل بتركيز واحاول اتذكر اللي قبل درسته
    بس مع الإزعاج ودخول بعض الرياجيل كل شوي
    لخبطني وخلاني اطنش لدرجه إني صرت أحل هيك
    مع إن الأسئله مو ذيك الصعوبه

هذا أول يوم نشوف الباقي من الدوره كيف راح يكون التنظيم هذا لو كان فيه تنظيم ؟؟!
  13. نفس كلام البنات بالنسبة للي سار عندنا

ان شالله تتعدل الاوضاع ويكون فيه تنظيم اكتر من كدا
  14. وعليكم السلام

اقدم شكرِ لـ القنـــاص لطرحة الموضوع.

رحت بدري لكن حست

الفدنق رحت موفنبيك الجهة الغربية
    بعد حوسه بشوارع المدينة .. نحب نحفر ...
    قال لي حارس الامن الموفنبيك عند سنتربوينت
    .. ... تعرفون ان عندنا موسم حج تجعلون المقر عند الحرم ؟!!
    قالولي الناس دخلت 9.30 وفي الساعة 12 الفترة الثانية...
    للتنظيم كان مقبول ليس بالمستوى المطلوب تمنينا يكون مسؤلي الوزارة متواجدين دفعاَ للإشاعات
    الإختبار تمااام لايوجد ازعاج ...

كتب بواسطة همس انثى
    الرجال يجلسوا يطالعوا من وراء الحاجز
    اتفق معاكِ اختي ولا ازكي احد ... لكن اذا تقصدي الحاجز الذي عند المصعد .. هناااك صارت زحمة عندنا لان جينا الساعة 10 وما دخلونا هنا صارات الزحمة هذا الي شقته ... اذاكر فقط اذ لم تستحي فاصنع ماتشاء ربما يحصل

دعواتي لكم بالتوفيق
  15. مساء / صباح الخير للجميع
    يعني الصراحه مدري ايش أقول على سوء التنظيم إللي صار يوم اختبار تحديد المستوى مافيه أي شي يدل على انه جو اختبار !!
    المكان = صغير لايحتمل الاعداد الكبيره للطالبات إللي حضرو الاختبار
    التنظيم= للأسف سيء للغايه يعني المفروض تكون في ناس مسؤوله عن بدء وانتهاء وقت الاختباروتوفير كل مستلزمات الاختبار من اوراق وغيرو لكن شفنا العكس طبعا !!
    الازعاج وعدم التنظيم خلا حتى المعلومات إللي عندي تطير لأني مو قادره اركز ولله الحمد !!
    وغير كده مافي أي مسؤوله من الوزارة عشان ترد على اسئلة واستفسارات الطالبات وكل ماسألنا مسؤولات أكاديمية الفيصل قالو مانعرف شي !!
    يعني بالنهايه أتمنى يكون الوضع احسن لما تبدأ الدورة يوم الإثنين وياريت المسؤولين يكونوا على درايه بالسلبيات إللي حصلت ويتفادوها لأنو لو كان الوضع على ماهو عليه ما أظن اننا راح نقدر نستفيد من الدورة بالشكل المطلوب !!

والله يوفق الجميع وبالأخص بنات المدينه (:
  16. وضــع شيء بداية من الاستئجار الى المواصلات الى النفسية مروراً بمشاكل نفسيه..صراحه بطلت اجمع احس حالي انفلت عقلي مني والله من كثر الازعاج اليوم ما قدرت اكتب حاجه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.