الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احمل المبالغ المالية الى امريكا

كيف احمل المبالغ المالية الى امريكا

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين

انا عندي مبلغ تقريبا 12 الف ريال سعودي ما يساوي 3200 دولار

كيف احملها ؟
    وكم اخذ معي نقدا من السعودية الى امريكا؟

لان المشكلة اني لااملك بطاقة فيزا ..
    وهل يلزم اني اطلع بطاقة فيزا سعودية .. عشان اخلي الفلوس فيها وبعدين احولها لحسابي الامريكي الجديد

ولا اخليها في حسابي اللي في السعودية .. وبعدين اخلي اهلي يرسلوها لي الى حسابي الامريكي الجديد ..

افيدوني جزاكم الله خيرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الغالي أحمل معك 100 دولار أو 200 دولار كاش اذا ماحبيت تشري واتسكن او تاخذ تاكسي ,,

ولا تنسيى ان الصرافه السعوديه شتشغل هناك انا معي صرافة بنك الراجحي والأهلى وجيمعيها تعمل .,,,

لاتنسى تاخذ الرخصه معاك رخصة القياده " تقدر تستأجر فيها سياره وتسوق بس اهم شي تكون الجديده علشان بياناتك تكون بالأنقلش "
    وأخي الغالي خل معاك زي ماقلت لك 300 دولار فقط هذي شلها في جيبك ,,

والباقي خله في حسابك البنكي .,,

واذا تبي اي شي كلمني انا الأن بالسعودديه ومسافر قبلك بيوم .. تاريخ رحلتي may/8 وبكون سعيد اني اخدمك .

ولا يحتاج تستخرج حساب فيزا ,, الحين بسألك بطاقتك الي معاك عليها من قدام كتبت فيزا ؟؟! اذا عليها خلاص بطاقتك ميه ميه ,,
    خل الفلوس بحسابك واطلع وانت مرتاح
  3. هلا والله

زي ماا جااوبك اخوووي موود

تقدر تسحب من صرافتك السعوديه عااادي

بس خل معك شوووي كاااش عشااان الفندق اووول يووووم

لحد ماا تضبط اموورك وتسحبهااا وتحطها في حسااابك الامريكي

بس ترى ياااخذووون على السحب عمووولهـ
    وتختلف من بنك لبنك تاكد من بنكك الي انت فيه في السعوديه

شف كم العموله الي بياخذووونها منك على اي عمليه

ودي ...
  4. ماقصرتوا الله يعطيكم العافيه .. بس عندي أستفسار >> في مشكله لو أخذ المبلغ 12 ألف كاش معاه ؟؟؟؟؟

وبالنسبة للبطاقات بطاقتي الراجحي عليها فيزا لكن الأهلي لا ؟؟ بس عليها الشبكة السعودية , الشبكة الخليجية , Maestro , Cirrus

فقط تشتغل أو لا ؟

موفقين جيعاً

تحياتي
  5. بالنسبه للكاش .. والله يالغالي انا اذكرهم يعطونك ورقه تعلمهم اذا معاك كاش او لا .. بس كم االحد مادري ..

ولازم تكون عليها فيزا اتوقع .,, بس تأكد من تفس البنك يالغالي انا الراجحي اضمنها بس الأهلي لا .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.