الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتوقع ذهابهم خلال الثلاث الأشهر القادمة

المتوقع ذهابهم خلال الثلاث الأشهر القادمة

1. السلام عليكم جميعا صبااياا

أنا حبيت أسوي هاذي المجموعة علشان نلم شملنا مع بعض كبنات

ونعين ونعاون بعضناا
    ومنها نتعرف على بعض ونكسب خبرات بعض وصداقة بعض

فا ياليت كل انسانة تخبرنا على أي معهد وأي ولاية وأي مدينة هي رايحة

ومتى رحلتهاا ؟

ومين محرمهاا

علشان ممكن نكون مع بعض وفي نفس المعهد ونفس الولاية ...
    وحياكم حبايب ئلبي
  2. اهلين ياعسل انا كللل اوراقي جاهزه بقي اختبار التوفل اللي حيكون السبت الجاي 26_6 جون
    وانا معلمة لغة انجليزيه وحابه جدآ جدآ جدآ اكمل دراستي لاني لقيت نفسي مو قادره اسكت واستمر في التدريس حسيت فيه شي ناقصني
    وابغى اكمل بأي طريقه وابغى في نفس تخصصي واذا كملت في السعوديه راح اضطر ادرس ماستر 4 سنيييييين مشواااار
    عشان كذا قررت افكر في جامعات برى وحاليآ عيوني على جامعة انديانا في ولاية بنسلفانيا وحأقدم ان شا الله بعد ماأجيب الدرجه المطلوبه في التوفل بإذن الله ,,والفصل اللي ان شا الله أحاول الحق عليه هو spring2011 وربنا يعيين وان شا الله المحرم حيكون زوجي ومعايا بيبيز كمان
  3. مشاء الله عليك ... نفس تفكيري وطموحي فعلا الدراسة في السعودية للماستر مامنها فاااايدة
    لأنه نبغى نفهم وننجز ونبدع مو نصم ونكتب ونتلخبط ^^

الله يوفقك يااارب وبالتوفييق في التوفل وان شاء الله تاخذي الدرجة المطلوبة ..
    ولاية بنسلفانيااا راائعة مااارة خصوصا بيتسبرغ وفيلادلفياا .. افكر فيهم جدياا

شاكرة مرورك وننتظر باقي البنات ^^
  4. السلاام عليكم و رحمة الله

اخباركم بنااااااااااات ؟؟

اشكرك كثير اختي بطه على الدعوووه اللي ارسلتيها لي

انا حاالياا وصلت امريكاا و الحمد لله و تبداء دراستي الاسبوع الجااي في ولاية تنيسي مدينة ناشفيل

انا قريبااا نفس جنووبيه خوالها اتراك
    متخرجه من قسم ادب انجليزي و درسة انجليزي لمدة سنتين و استقلت عشاان اكمل دراستي و اخذ المااستر

و للحين و انا محتاره بالقسم مدري ايش ادخل

بس حااااااااااااااااابه كثير ادخل لغوياااات

و بالتوفيق للجميع
  5. هلا عيوني تووفي وعليكم السلام .. حياااك هلا وغلااا .. احناا بخير

الحمد لله على سلامة الوصول ... بشرينا كيف شايفه ناشفيل .؟؟ وياليت لابدأتي الدراسة تخبرينا عن معهدك

والله يوفقك ياارب ... صحيح افضل شي لأدب انجلش لغويات او ترجمة اذا فيه .,,, والله يوفقك ياارب

شاكرة لك مرورك
  6. مرحبا صبايا
    الولا: شكرا اخت بطه على دعوتك لي
    و ان شاء الله اكون عضو فعال و مفيد و كمان استفيد
    و دعواتكم لي يان الله يسر اموري
  7. مساكم ورد
    انا عضو جديد في المجموعه وانا م ن العنصر الرجالي لكن مع الاسف لا يوجد مجموعه للدارسين على حسابهم وحبيت اشاركم في موضوع البعثه لاني ابي اطلع على حسابي في البدايه وانشاء الله الالتحاق وحاليا انا مقدم على جامعتين والى الان لم يتم الرد على وهي جامعه ميرلاند وجامعه بنسلفينيا ستيت وارجوا اني افيدكم بما لدي من معلومات علما اني سافرت لامريكا قبل ثلاث سنوات من اجل العلاج ولدي معلومات وافيه عنها وارجوا ان اوفق في افادتكم وانشاء الله كلنا نبتعث ونلحق في بعثه خادم الحرمين وشكرا
  8. نااااااايس
    جروب حدهـ نايس

انا طالبة على حسابي الخاص
    مخضرمة في هالموضوع -_-
    لي ثلاث سنين على حسابي الخاص في الأردن
    و 3 شهور على حسابي الخاص في أمريكا - نيويورك على وجهـ الخصوص
    و للحين أنطر حظي اذا بيتغير ولا معلق على التعاسة -_-
    بنات اذا في احد وياي بليز يتواصل معاي..
    حدها تطفش هالولاية على الرغم من إنها من أحلى الأماكن بالعالم و أكثرها حماس و جنون !
    بس من دون بنات ديرتي ماعادت تسوى في عيوني شي
    بالتوفيق لنا جميعا و يارب تشملنا المكرمة و تحلى الدنيا بعيوني شوي
    دمتم بود,
    أختكم,
  9. مشكورة اختي بطه على الجروب وان شاء الله نستفيد من بعضنا

انا ب اذن الله طالع جامعة ميرسر في مدينة اتلانتا ولاية جوريجا بس لسه ما اشتريت التذاكر بس ان شاء الله ح اسافر في بداية شهر ديسمبر

بالتوفيق للجميع
  10. حياااكم جميعااا منوورين ,, بالتوفيق لنا يارب,,
  11. مساء الخير اخواني اخواتي
    اخت بطه يعطيك العافيه على فكرة هذي المجموعه عسى ان نستفيد من بعض
    انا بأذن الله طالع في شهر 4 وتخصصي ماجستير قانون
    اتمنى التوفيق للجميع واتمنى ان يدوم هذا التواصل بين اعضاء المجموعه
  12. مساء الخير
    انا عضو جديد في مجموعتكم وانشاء الله ما اكون ثقيل عليكم
    والف شكر للأخت بطه على هذي المجموعه الي انشاء الله نستفيد منها ويستفيد غيرنا
    وياليت تعطوني رايكم في ولاية كنتاكي ( ريتشموند ) واسعار المعاهد والعائلة والمصروف الشهري
    ويعطيكم الف عافيه
  13. ليه هاجرين المجموعه ولا سافرتو وتركتوها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياليت تردون على استفساري
    والف شكرررررر
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شباب كيفكم انشالله بخير انا انشالله رايح كالفورنياء بعد فترة على حسابي ايش افضل مدينة في كالفورنيا
  15. السلام عليكم جميعا ....انا جديده ع هالموقع عندي كذا استفسر ياليت تفيدوني ......فيه احد بولايه اوريقون بمدينه بورتلاند اويوجين ؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.