الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرارك منتهي نصيحه لا تجي بدون فيتامين (و) ..!؟

قرارك منتهي نصيحه لا تجي بدون فيتامين (و) ..!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صررريح
    صررريح

مبتعث جديد New Member

صررريح كندا

صررريح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 18th, 2010, 11:40 PM

مرحبآ جميعآ

محدثكم كان طالب على حسابه الخاص ومازال ولكن في فترة من الفترات انظم للبعثه ولكن وقتها لم اكون في دولة الابتعاث كنت رايح للسعوديه والفيزا منتهيه على اساس اجددها هناك وما تاخذ اكثر من 60 يوم كما هو معروف

لكن قدر الله وما طلعت الفيزا الا بعد نهاية القرار ولم افتح ملف مبتعث خلال فترة القرار ,, وصلت كندا وفتحت ملف والقرار منتهي وطلبوا مني ارسل لهم خطاب موظح فيه السبب المقنع

وفعلا ارسلت لهم لكن وبكل سهولة ردة الوزارة بالرفض ومن دريت ومن وقتها ضايع ومتلخبط لاني معتمد اعتماد كلي على البعثه زين مني جبت مبلغ بسيط والا كانت شحاذة عند المساجد

ياخوان اللي عنده واسطه يزهلها ويجي واللي ما عنده اقوله الله كبير لكن لا تغامر وبالاخير تضيع زيي

بالنسبة للاخ اللي يبغى يبيع كليته اقوله ياخوك والله ما تسوى انا عارف وش تمر فيه الحين وصدقني بالهوا سوا لما تكون رجل بذاك العمر ما تحب تطلب احد فلوس وبداخلك طموح لكن للاسف نظام بلدك لا ويندوز ولا اكس بي احلم يمشي وضعك الا بالرشوة او الواسطه ,, اتمنى محد يتهجم على كلمة رشوة لانها عرضت علي وياكثر المرتشين في التعليم العالي

وصدقني تفكيرك غلط لكن ما الومك لما تفكر تبيع كليتك شي يحرق القلب لما فيه ناس تطلع من السعوديه مبتعثه بالواسطه وبطريقة غير نظامية يجيه كل شي بمكانه وهو تحصله فاشل يجي على قولت بعضهم (منها سياحه ومنها راتب وانت تلعب) وكل يوم عازم وحده يابانيه والا برازيليه على العشا والغدا وصاير كنه ابوها يمشي ويكب عليها فلوس وبالاخير يرجع للسعودية من دون شهادة,, ويحصل وظيفة بالواسطة لا تخاف عليه هههههههه

تبي الجد من كثر ما شفت ظلم من بلدنا العزيز.. لا وظيفة ولا املاك ولا شي غير ذا الجواز الاخضر اللي في بعض دول يدوسون عليه واكيد بيجي احد بعدي بيقول احمد الله عندك جواز يااااااااخوي الحمدلله على كل حال بس وش فارق عن دولة الصومال غير ان الصومال حقك تاخذه بيدك وبالسعوديه حقك قدامك يضيع وتسكت ,, انا فكرت اني اتزوج ابغى اصير كندي واقطع دابر الشر كله والموضوع تحت المحاوله

وبالنهاية

يااااااااارب اهدني السراط المستقيم وثبتني على ديني
  2. آلله يعين وأنـآ آخـوك , ندري ان بوزآرة آلتحطيــم آلعـآلي فيه رشـآوي و مآ تمشي أآلآ بآلوآسطـة

لكن آلصبـر زيـن و انـآ آخـوك , و ترى السعودية الدولة الوحيدة بالعالم اللي تبعث طلاب بالعدد الكبير هذا و برواتب حلوهـ

إذا ما توفقت بدراستك بكندآ , ما يعني انك خلاص انتهى قدامك كل شيء

أرجع السعودية , وادرس بالسعودية , و صدقني والله انها خيرهـ

انا حالتي اردى من حالتك , درست بنيوزلندا حول السنة ولا انضميت وفيه ناس تنضم قدامي , ورجعت السعودية وما يأست واليوم طلعت فيزتي والاسبوع الجاي بروح لـكندآ بعد ما ابيع سيـآرتي

الحيـآة مغآمرهـ , فلهـآ وربـك يحلهـآ

تحيـآتي لك
    7 "
  3. اخي صريح اعانك الله وغيرك منهم اشد معاناة منك واعلم اخي ان الصبر نصر ثم اسمح لي انك انت احد اضلاع الفساد الذي تحدثت عنه هل تعلم كيف حصل ذلك؟
    لانك تقول انها عرضت عليك رشوة وسكت وانت تعلم ان الساكت عن الحق شيطان اخرص فلو ابلغت الجهات المسئوله وقطعوا دابر اولئك الخونه لما عانيت وعانى غيرك الكثير فالرشوة كما تعلم هي طريق الهلاك والفساد وطالما انت سكت وغيرك سكت فقد ترك الحبل على الغارب لاولئك الخونه ليحققوا مبتغاهم ,,,,,,,,
    امل ان تقبل اعتذاري,,,,,,,,
    7 "
  4. اعوذ بالله من بعض الردود
    يا اخوي الفيروز مالك حق ترد بهذا الرد
    هو اخوك او يقربلك.... اكيد لا
    اجل وش دخلك يسوي اللي يبي
    الله يصلحك ترى كلامك قوي وماله داعي

اخوي صريح سو اللي يرضي ضميرك
    ومثل ماقال الاخ نيوزيلندا
    (الحياة مغامرة)
    7 "
  5. مع احترامي للي مبالغ في وطنيته اللي مالها سنع .. دور لي واحد من يوم ما ولدته امه لين الحين وهو يمشي اموره بالنظام في السعودية ولا عمره احتاج واسطه. لا تلخبطون بين الحاقد على السعودية وبين اللي يشتكي من خلل في النظام. لو فيكم أحد حدته الدنيا مثل صاحب الموضوع كان طلع منه كلام اكثر.

للمعلومية، انا قابلت ناس سعوديين ما اعرفهم وجالسين يحاولون يهاجرون. بعضهم كان مؤدب في كلامه وبعضهم كان شايل بخاطره من شي شافه.

انا ما ادري كل اللي يطبل باسم الوطنية ويحاول يطمس حقائق واضحة هل هو ما عمره احتاج وانحد؟ ولا بس عايشين في عز وما حسوا باللي عانوا.

خافوا الله في طلابنا اللي برا ياما طلاب ابتعثوا وهم الزبالة تكرم عندهم. وياما ناس تاكل وجبه في اليوم عشان توفر حق الدراسة اللي هم احق بها.
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى أخي المشرف على منتدى كندا , أرجوا إعادة النظر في بعض الردود المشاركة و بالأحرى في بعض الأعضاء المنتمين للموقع لأني أرى بعض الردود المسيئة و الخادشة للذوق العام , و التأكيد و الألتزام على التالي .

قبل الرد نرجو الإطلاع على السطور القليلة التالية:

• الإختلاف في وجهات النظر لا يعني بداية خلاف حيث إن الإختلاف لا يفسد للود قضية وهو سنة من سنن الحياة.
    • سلعة أعضاء مبتعث هيا الإحترام المتبادل فنرجو أن تعطي ما تأخذ.
    • أعلم أن ما تكتب قد يطلع عليه عدد لا محصور من الزوار لعدة سنوات قادمة.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread181464.html#ixzz0oKiLqdrk
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندآ
    آلله يعين وأنـآ آخـوك , ندري ان بوزآرة آلتحطيــم آلعـآلي فيه رشـآوي و مآ تمشي أآلآ بآلوآسطـة

لكن آلصبـر زيـن و انـآ آخـوك , و ترى السعودية الدولة الوحيدة بالعالم اللي تبعث طلاب بالعدد الكبير هذا و برواتب حلوهـ

إذا ما توفقت بدراستك بكندآ , ما يعني انك خلاص انتهى قدامك كل شيء

أرجع السعودية , وادرس بالسعودية , و صدقني والله انها خيرهـ

انا حالتي اردى من حالتك , درست بنيوزلندا حول السنة ولا انضميت وفيه ناس تنضم قدامي , ورجعت السعودية وما يأست واليوم طلعت فيزتي والاسبوع الجاي بروح لـكندآ بعد ما ابيع سيـآرتي

الحيـآة مغآمرهـ , فلهـآ وربـك يحلهـآ

تحيـآتي لك
    صادق .. الصبر مفتاح الفرج عسى الله يكتب الخير اما موضوع السياره بعتها منذو مبطي لكن نصيحه لا تغامر لان مصير الفلوس تخلص وكندا مرررررره غاليه واسئل اللي عايشين فيها وانا منهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seen
    اخي صريح اعانك الله وغيرك منهم اشد معاناة منك واعلم اخي ان الصبر نصر ثم اسمح لي انك انت احد اضلاع الفساد الذي تحدثت عنه هل تعلم كيف حصل ذلك؟
    لانك تقول انها عرضت عليك رشوة وسكت وانت تعلم ان الساكت عن الحق شيطان اخرص فلو ابلغت الجهات المسئوله وقطعوا دابر اولئك الخونه لما عانيت وعانى غيرك الكثير فالرشوة كما تعلم هي طريق الهلاك والفساد وطالما انت سكت وغيرك سكت فقد ترك الحبل على الغارب لاولئك الخونه ليحققوا مبتغاهم ,,,,,,,,
    امل ان تقبل اعتذاري,,,,,,,,
    بالعكس والله كلامك صحيح لكن تعرف وين المشكلة ؟
    ان هالمرتشين احرص من ابليس على تضليل خلق الله
    ما تقدر تمسك عليه شي ,, لو تشتكي مافيه دليل ابد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـيـتـو
    اعوذ بالله من بعض الردود
    يا اخوي الفيروز مالك حق ترد بهذا الرد
    هو اخوك او يقربلك.... اكيد لا
    اجل وش دخلك يسوي اللي يبي
    الله يصلحك ترى كلامك قوي وماله داعي

اخوي صريح سو اللي يرضي ضميرك
    ومثل ماقال الاخ نيوزيلندا
    (الحياة مغامرة)
    ههههههههههههههه

لا تشيل همه توه شاب يافع حتى ما يعرف يميز ولا يعرف يقرأ احنا نقول بعض الدول تدوس على الجواز مو احنا بس هو شكله نعسان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.