الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكندية ,,,, يالله نبدا موضوع جديد نتابع فيه حالة الفيزا ,,,,

الفيزا الكندية ,,,, يالله نبدا موضوع جديد نتابع فيه حالة الفيزا ,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADER NASER
    ملف مرفق 14200

الله يبارك فيك و عقبالكم فيزا دراسيه و عطوني 8 شهور في ايصال مدبس مكتوب فيه 125 دولار ستدي بيرمت ما ادري وش سالفته اذا ممكن حد يفيدني
    اول شيء مبروك على الفيزا , وثاني شيء الاستدي بيرمت اللي هو تصريح الدراسه , اظن جاك مع الجواز ورقة بيضاء مكتوب عليها ستدي بيرمت , بالورقة البيضاء ذي تأخذ الاستدي بيرمت .
    لانك اول ما توصل المطار بتدخل على الاميقريشن اللي هو دار الهجره , وبالورقة البيضاء يعطونك الاستدي بيرمت .
    نقطه مهمه : خذ معاك كل الاوراق المهم من قبول وغيره من اوراق مهم والورقة البيضاء , لانو في الاميقريشن بيسئلونك عنها.
    ملاحظه : قبل الهبوط بنص ساعه بيعطونك ورقة تعبيها حاول تدور لها على النت واعرف طريقة تعبيتها, والله يوفقك .
    دعواتكم لي بالقبول يا رب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NO-NAME
    اول شيء مبروك على الفيزا , وثاني شيء الاستدي بيرمت اللي هو تصريح الدراسه , اظن جاك مع الجواز ورقة بيضاء مكتوب عليها ستدي بيرمت , بالورقة البيضاء ذي تأخذ الاستدي بيرمت .
    لانك اول ما توصل المطار بتدخل على الاميقريشن اللي هو دار الهجره , وبالورقة البيضاء يعطونك الاستدي بيرمت .
    نقطه مهمه : خذ معاك كل الاوراق المهم من قبول وغيره من اوراق مهم والورقة البيضاء , لانو في الاميقريشن بيسئلونك عنها.
    ملاحظه : قبل الهبوط بنص ساعه بيعطونك ورقة تعبيها حاول تدور لها على النت واعرف طريقة تعبيتها, والله يوفقك .
    دعواتكم لي بالقبول يا رب
    الله يبارك فيك و عبالك ان شاء الله بيض الله وجهك و ما قصرت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADER NASER
    الله يبارك فيك و عبالك ان شاء الله بيض الله وجهك و ما قصرت
    وش دعوه كلنا لبعض واذا ما خدمنا بعض ما فينا خير.
    المهم لو ما عندك أحد يستقبلك حاول تتواصل مع النادي السعودي اللي في المدينه اللي انت رايح لها , في شباب في النادي فيهم الخير يجيون يستقبلونك ويساعدونك, وحاول تأخذ معاك كاش تمشي به حالك الايام الاولى الين ما تفتح حساب. واذا ناوي تنزل على فندق, خذ معاك كردت كارد من هنا لانو اغلب الفنادق ما يقبلون الا كردت كارد اللي هي ماستر أو فيزا , بس بعض الاحيان يقبلون كاش بحيث انك تدفع لهم تأمين على الشقه اذا سلمتها سليمه رجعوه لك .
    والله يوفقك ,
    7 "
  4. مشكووووووورين ماقصرتوا ع الافاده

انا رحلتي تبدا اخر الليل يعني من 12 ونص تقريبا من الدمام

يعطيكم الف عافيه جزاكم الله كل خير

والف الف مبروووك للي جاتهم الفيزا وعقبال كل اللي ينتظرون اجل عيدوا زين ههههههههههه دامكم بين اهلكم<< بتحلل العيد ان شاءالله

والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم وللجميع يارب

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

اخواني انا مقدم عن طريق مكتب وآموري بالسليم ان شاء الله والمكتب وجههه خير ومضبوط وكلن يمدحهه

لكن الي مستغربهه ! هو مرسل آوراقي عن طريق فديكس للسفاره !! شلون بفهم يقول توصل لهم غصب
    لكن ترجع عن طريق ارامكس !

تكفون هل الكلام صحيح ام خرطي ومعي صوره من فديكس انها رآيحه
    /
    ارسلت اوراقي يوم 24 /7 آنقليزيي طبعا

والحين حنا ب 17 / 8 م كملت شهر

لكن لاحس ولاخبر ! المكتب يقول مب من صالحك تراسلهم الحين

بس انا مدري وصلت او لا

تنصحوني اجيب اي توني من امريكا لن اذا صار شي سحبت جوازي وقدمت امريكآ !!

مع العلم قبولي بهالي فاكس وجامعه ديل هاوزن بس الجامعه لسا هالايام بيوصل
    \
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. وصلتني تجديد الفيزا دوبه طاااازه مع ورقة الاستدي بيرمت لك الحمد والشكر يا رب

استلمت السفارة الاوراق يوم 18-7-2011
    رسالة من السفارة يوم 25-7-2011 تأكد الاستلام وبدأ العمل عليها
    استلمتها اليوم بتاريخ 17-8-2011
    المجموع 30 يوم من يوم ما استلموا الاوراق الين ما استلمتها , بس ممكن وضعي يختلف شوي لاني مو اول مره يعني تجديد مو إصدار
    والله يكون في عون الجميع , وييسر لنا ولهم كل ما فيه خير ,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيدَ
    السلام عليكم

اخواني انا مقدم عن طريق مكتب وآموري بالسليم ان شاء الله والمكتب وجههه خير ومضبوط وكلن يمدحهه

لكن الي مستغربهه ! هو مرسل آوراقي عن طريق فديكس للسفاره !! شلون بفهم يقول توصل لهم غصب
    لكن ترجع عن طريق ارامكس !

تكفون هل الكلام صحيح ام خرطي ومعي صوره من فديكس انها رآيحه
    /
    ارسلت اوراقي يوم 24 /7 آنقليزيي طبعا

والحين حنا ب 17 / 8 م كملت شهر

لكن لاحس ولاخبر ! المكتب يقول مب من صالحك تراسلهم الحين

بس انا مدري وصلت او لا

تنصحوني اجيب اي توني من امريكا لن اذا صار شي سحبت جوازي وقدمت امريكآ !!

مع العلم قبولي بهالي فاكس وجامعه ديل هاوزن بس الجامعه لسا هالايام بيوصل
    \
    بالتوفيق للجميع
    وعليكم السلام ,,
    إن شاء الله خير ,,
    , للامانة ,, السفارة متعقدة بشكل رسمي ومعروف عنه ان التقديم يتم عن طريق الفيفا و ارامكس غير كذآ ماتقدر تقدمه
    هذآ كلام جديد ان يوصل للسفاره غصب ,
    لك الآن 17 يوم تقريبا ,
    والله , اشك في وضع المكتب ,, بس ماقول إلا الله يسهل امورك ,,

ماستلمت رسالة عى جوالك تفيد بأن تم استلام طلبك؟؟
    7 "
  8. السلااااام عليكم
    كم اسعدني التسجيل في هذا الملتقى الذي اسعدني وافاااادني بمواااضيع عدة
    اعزاااائي انا مبتعثة من المرحلة السادسة لكن مع وقف التنفيذ لأن حصلت لي ظروف منعتني من استكمال اجراءات البعثة لكن ربي كريم ومن جديد استكملت الأجراءات
    ووصلنا لحقلة الفيزا المتغلغصة ارسلت اوراقي 25-7 -2011 عن طريق ارامكس والى يومي هذا لم استلم منهم رد ....
    والمشكلة ان الوزارة حددت اخر وقت لإصدااار قرار البعثة 15 شوااااال طيب في هذه الحااااالة شنو اسوي ؟؟؟
    الوقت مو لصااااالحي ابد *_* لاااااا فيزاااااااا ولاااااا اصداااار قرار .... ؟
    افيدوووووني جزاااكم الله خيرا ... هل في بصيص أمل ان تطلع الفيزا نهاية شهر August
    7 "
166 من 271 صفحة 166 من 271 ... 116161165166167171216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.