الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ي شباب

استفسار ي شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7mood2021
    7mood2021

مبتعث مستجد Freshman Member

7mood2021 كندا

7mood2021 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى EN , بجامعة UBS
    • UBS
    • EN
    • ذكر
    • Vancouver BC, BC
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

October 18th, 2014, 10:17 AM

السفارة ارسلو لي اميل مرفق بخطاب بس اظن اذا ماخاب ظني انو انو تصريح الدراسة هل هذا معناتو انو وافقو وكمان هل ممكن يجي قريب يعني بعد كم يوم ارجو الرد تكفون عشان ابغا اسجل في الملتقى
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    نعم , ورقة الموافقة على تصريح الدراسة , وتصريح الدراسة تستلمه في المطار عند وصولك ,

لكن تأكد يمكن السفارة ارسلت لك شي مختلف و مطلب .
    مكتوب في بداية الرساله تم الموافقه على تصريح الدراسة او العمل وارفقو معاه خطاب وفي نهايتو زي الباركود تقريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaoub
    مرحبا،
    انا سعيد لأجلك اخي لقبول طلبك،

اريد ان اسئل عن الوثائق التي قمت بارسالها، فانا قد تم رفض طلبي الاول،
    اول شئ كشف حساب اخر ٦ شهور +قبول المعهد +صور شخصية بدون كاب او غترة +شهادة الثانوي + ويكون في الحساب فوق ٨٠ الف + وتعبي الابلكيشن من مكتب الفيفا+جواز سفر المبتعث + جواز سفر المتكفل بي البعثه بس سلامات ليش رفضوها ؟
    7 "
  4. قالو انه ليس لدي ما يكفي من المال للدراسة، وليس لدي ضمان العودة الى بلدي عن انتهاء الدراسة
    مع ان الحساب كان به اكتر من 40000 دولار كندي؛ ومدة الدراسة بالنسبة لي فقط 14 شهر
    ولكن اشك بسبب ان لي شخص من العائلة في كندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaoub
    قالو انه ليس لدي ما يكفي من المال للدراسة، وليس لدي ضمان العودة الى بلدي عن انتهاء الدراسة
    مع ان الحساب كان به اكتر من 40000 دولار كندي؛ ومدة الدراسة بالنسبة لي فقط 14 شهر
    ولكن اشك بسبب ان لي شخص من العائلة في كندا
    الله يعينك والله ويفقك انشالله بعدين اذا ماتيسرت هنا روح امريكا جرب يمكن يوافقو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mood2021
    اول شئ كشف حساب اخر ٦ شهور +قبول المعهد +صور شخصية بدون كاب او غترة +شهادة الثانوي + ويكون في الحساب فوق ٨٠ الف + وتعبي الابلكيشن من مكتب الفيفا+جواز سفر المبتعث + جواز سفر المتكفل بي البعثه بس سلامات ليش رفضوها ؟
    اخوي اي مكتب فيفا للي كملت عندهم الابليكيشن

وبعدين ما فهمت اخوي ( جواز سفر المتكفل بي البعثه ) كيف هذي ؟ لأني بطلع على حسابي انا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iMeshal
    اخوي اي مكتب فيفا للي كملت عندهم الابليكيشن

وبعدين ما فهمت اخوي ( جواز سفر المتكفل بي البعثه ) كيف هذي ؟ لأني بطلع على حسابي انا
    المكتب طريق المدينة ونت طالع الشمال قبل الاشارة الي عند ماك في البغدادية و بنسبة لجواز السفر حق المتكفل صورة فقط وتروح مكتب فيفا ويعبيلك الابلكيشن ويعطيك الاوراق وتروح السفارة وتقدم الطلب وبس لا تخاف الشغله تساهيل الحمد لله طلعت التاشيرة اليوم جلست حوالي ١٦ يوم معا الويكند
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mood2021
    المكتب طريق المدينة ونت طالع الشمال قبل الاشارة الي عند ماك في البغدادية و بنسبة لجواز السفر حق المتكفل صورة فقط وتروح مكتب فيفا ويعبيلك الابلكيشن ويعطيك الاوراق وتروح السفارة وتقدم الطلب وبس لا تخاف الشغله تساهيل الحمد لله طلعت التاشيرة اليوم جلست حوالي ١٦ يوم معا الويكند
    الله يسعدك يا عسل ما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.