الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اي استفسار في اجراءات الفيزا الكندية المرفوضة هذا جوالي

شرح اي استفسار في اجراءات الفيزا الكندية المرفوضة هذا جوالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرطي
    شرطي

مبتعث جديد New Member

شرطي كندا

شرطي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 21st, 2011, 12:27 PM

اي احد يريد استفسار عن بعض الطلبات المرفوضة للفيزا الكندية انا جاهز واقسم بالله انا رحت القنصلية الكندية وفهموني تمام كيف اسوي في الطلب المرفوض الرد عن طريق المشاركة خير الناس انفعهم للناس
  2. وش تقصد الحل بالتاشيره المرفوضه ؟

مافي حل غير التقديم مره ثانيه وتعديل الخطاء اللي من اجلها تم رفض التاشيره

اكا حل غير كذا مستحيل بيكون فيه؟؟؟؟؟؟؟

وياليت تكتب الحلول اللي عندك حتى يستفيد الناس الموضوع بيبقي سنوات اكسب اجر لو فيه حلول عندك
    7 "
  3. وعلى فكره الناس بتفهم انك جالس ترقم بس بطريقه غير مباشره وانت جالس تستغل حاجة الناس

طبعا اقول لك هذا الكلام قصدي اكتب الحلول هنا حتى ما احد يظن فيك ظن مو زين

انا مو قصدي شي لا والله وانت على راسي ونعم فيك بس حبيت انك تكسب الاجر فقط
    7 "
  4. اقسم بالله انا لمن كتبت الرقم نيتي سليمة والله يشهد على كدا ومعظم الفيز لمن تترفض حتترفض المره التانية لانو سيستيم السفارة يتمسح كل ستة اشهر واهم الأسباب المرفوضة مع حلولها :
    1 - تاريخ السفر : اي واحد حاب يقدم على السفارة لازم يكون قبول الدراسة او السياحة يكون بعد تاريخ التقديم الطلب الفيزا يكون بعد شهرين عشان يكون لو يسألوك ولاشي او تحجز يكون مافي وقت
    2-الغرض من الزيارة :اي شخص حاب تكون الفيزا ماتنرفض يجيب قبول فوق السته اشهر عشان يعطوك تصريح دراسة وهذا اهم شرط في الانطمام الملحقية
    3- نصيحة أخوية : لااحد يجيب خبرة انو كان ماسك منصب او مدير او نائب اي منصب لانو حترفض لانو ماشيرين في الخانة انو في بلدك في فرص عمل متاحة
    4- انت جيب قبول فوق الستة اشهر عشان ماياشرو عليك انو في بلدك في معاهد ممتازة وفي دول الجوار عشا ن ماياشرولك انو مافي داعي تسافر الى كندا
    5-هداي اهم الأسباب والله ادرى بالنية سلام
    *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.