الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيزتي الكنديه راح تنتهي وانا في كندا وش الحل يا اخوان ....؟؟؟؟

استفسار فيزتي الكنديه راح تنتهي وانا في كندا وش الحل يا اخوان ....؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عربجاج
    عربجاج

مبتعث جديد New Member

عربجاج كندا

عربجاج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى public health , بجامعة كيب ريتون
    • كيب ريتون
    • public health
    • ذكر
    • سدني, سيدني
    • كندا
    • Apr 2011
    المزيدl

May 25th, 2011, 03:50 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا الفيزا الي طلعت لي مدتها بس سنه وانا راح اطلع بعد 3 شهور باذن الله يعني راح اطلع وتنتهي بعد 9 شهور

فياليت احد يجاوبني على هالاسئله :

1- هل اقدر اذا انتهت الفيزا اني ابقى في كندا مده اطول والفيزا منتهيه..؟

2- اذا كنت ابي اسافر من كندا هل يجب ان تكون الفيزا باقي ما انتهت وساريه ام ان الفيزا بس فايدتها في الدخول الى كندا ..؟

3- ماهو افضل حل في هذه الحال يا اخوان لاجدد الفيزا نظراً لاني راح اجددها وانا في كندا...؟

تكفون جاوبوني يا اخواني
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

1- هل اقدر اذا انتهت الفيزا اني ابقى في كندا مده اطول والفيزا منتهيه..؟
    نعم تقدر تجلس في كنداا لييين ماتشبع بس اذا طلعت ماتقدر تدخل الا لما تجددها.. ملاحظه انتبه للتسدي بيرمت حقك لان لازم يكون ساري المفعول وقت دراستك ولازم تجدده ولا راح تخالف الانظمه بس بالنسبه للفيزا ماتستعملها الا في دخولك لكندا فقط

2- اذا كنت ابي اسافر من كندا هل يجب ان تكون الفيزا باقي ما انتهت وساريه ام ان الفيزا بس فايدتها في الدخول الى كندا ..؟

الفيزا بس فايدتها الدخول لكندا

3- ماهو افضل حل في هذه الحال يا اخوان لاجدد الفيزا نظراً لاني راح اجددها وانا في كندا...؟

افضل حل انك ترسلها لامريكا ويعتمد على حسب موقعك في كندا .. فعلى حسب ماسمعت ان كل منطقه في كندا ترسل الابلكيشن لولايه محدده في امريكا .. مثلا الي في شرق كندا يرسلون الاوراق لبافلو وهككذا

هذا والله اعلم

واذا احتجت توضيح بعد انا حاضر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...#ixzz1NQ0Vy8H4
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.