الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل البعثة

تأجيل البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية didy
    didy

متعاون سابق

didy كندا

didy , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة في علمـ الغيب
    • في علمـ الغيب
    • فيزياء
    • أنثى
    • فآنكوفر, بريتش كولمبيآ
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 15th, 2012, 06:32 AM

السسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ان شاءالله الجميع بـ أتم صحة وعآفيه

موضوعي .. بخصوص تأجيل البعثة مو لي لـ صديقتي: cry2:

صديقتي وأبوهـآ وصلوآ فانكوفر يوم 5 الشهر هذا .. / يعني اليوم تاسع يوم لهم بالضبط

المهم .. قدر الله و صآرت عندهـآ ظروف جدآ قويه خآرجه عن ارادتهـآ لأحد اقاربهـآ في السعودية

والله مآ بقى لهـآ إلا انها تقدم ع الضمان المالي حق المعهد وتبدأ دراسه ان شاءالله والا صار اللي صار .. ( والحمدلله على كل حـآل)

الله يفرج كربهم ويصبرهـآ يآرب ويؤجرهـآ في مصابها ويرزقهـآ خيرآ منه .. /

ولازم يرجعـون السعوديه في أقرب وقت

فالله يجزآكم خير .. ممكن تفيدوني بخصوص التأجيل وشلون ..؟!

وهل يأخذ وقت أو لأ ..

واللي عنده تجربه قبل كذا أنه أجل .. وبعدين رجع مره ثانيه للبعثه يعلمنآ
  2. السلام عليكم .. أفضل حل أنها تتصل على المشرف .. و تشرح ظرفها بالتفصيل .. بالنسبة للتأجيل يحق لأي طالب انه يأجل .. بس في وضع صديقتك ما عندي خلفية صراحة لأن توها وصلت للبلد .. عموماً التأجيل يكون عادةً ٦ أشهر و يوقف الصرف طبعاً في هذه الفترة ولا تحتسب من فترة البعثة .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. نفس ظروفي. انا صارت لي ضروف طارئة قبل بدأ السمستر الثاني في الجامعة, و كلمت المشرفة و علمتها باللي صار و أجلت بعثتي و انا للحين في السعودية انتظر الفيزة. الملحقية تتفهم اذا صار في مواضيع عائلية مهمة

بالتوفيق
    7 "
  4. والله بعض المشرفين ما يفقهوون بالاموو هدي انا لما ابوي الله يرحمه على الفراش اقولهم ابي ارجع ابوي بين الحيا والموت يقولوا لا اذا حصل وفاه ارسل التقرير الطبي

هل يعقل هذا ؟؟ بس ان شاءالله تتيسر اموركم والله يسهلها لكم وادعوا لبوي بالرحمه و امي بالشفاء وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.