الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل فانكوفر. إيش أفضل خطوط من جدة أو الرياض؟

أهل فانكوفر. إيش أفضل خطوط من جدة أو الرياض؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bastian
    Bastian

مبتعث جديد New Member

Bastian كندا

Bastian , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة TU
    • TU
    • English
    • ذكر
    • Medina, Western Region
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 10th, 2012, 12:00 AM

السلام عليكم، أنا ابحجز من جدة أو الرياض إلي فانكوفر. إيش أفضل خطوط؟ مو مهم السعر، أهم شيء الجودة.
  2. عليكم السلام و رحمة الله .. في خطوط كثيرة تودي على فانكوفر .. بالنسبة لي جربت الطيران البريطاني و الكندي و الالماني .. و كان أفضلهم الالماني من ناحية السعر و ايضاً من وقت الترانزيت كان أقل بجيمع الرحلات اللي سافرتها عالالمانية .. و جودتها جداً ممتازة .. و مقاعد الدرجة السياحية مريحة و في مساحة جيدة جداً بينك و بين المقعد اللي أمامك .. و وجباتهم طيبة .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    عليكم السلام و رحمة الله .. في خطوط كثيرة تودي على فانكوفر .. بالنسبة لي جربت الطيران البريطاني و الكندي و الالماني .. و كان أفضلهم الالماني من ناحية السعر و ايضاً من وقت الترانزيت كان أقل بجيمع الرحلات اللي سافرتها عالالمانية .. و جودتها جداً ممتازة .. و مقاعد الدرجة السياحية مريحة و في مساحة جيدة جداً بينك و بين المقعد اللي أمامك .. و وجباتهم طيبة .. بالتوفيق .. تحياتي
    ترانزيت في أي مدينة؟ وبحدود كم سعر التذاكر؟
    شكراً لك، عزيزي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.