الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب انا عندي قبول مشروط...بس حبيت اسئلكم عن نقطة ((ياليت تشرفوني))

شباب انا عندي قبول مشروط...بس حبيت اسئلكم عن نقطة ((ياليت تشرفوني))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موكلي
    موكلي

مبتعث فعال Active Member

موكلي كندا

موكلي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة unviersity of new brunswick
    • unviersity of new brunswick
    • طالب
    • ذكر
    • saint john, madenh
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 04:13 PM

السلاااام عليكم شباب كيف حالكم؟؟
    انا وصلني قبل مشروط من جامعه بكندا بس حبيت اسئل عن نقطة ...
    ابي اقدم ع الفيزا الكنديه بقبول اللغه بس كيف اطلع قبول اللغه والي وصلني قبول مشروط
    لاني خاايف انهم يرفضون الفيزا بالقبول المشروط بسبب عدم كفايه المبلغ المكتوب بالشهادة البنكيه علما بأن المبلغ راح يكون بأذن الله من50 الى70الف .....
    وهل الامور تمشي لو اسويها ....
    ولأ اقدم القبول المشروط ونفس المبلغ الموجود بالشهادة البنكيه
    تكفوووووووووون شباب افيدووني بردوودكم الغاليه
    ولااحد يطلع من الموضوع ومايكتب شيء لو كلمه شكر تكفيني يالغاليين
    دمتم بووود
  2. هلا اخوي اسير ..انا مثلك عندي قبول مشروط وكنت افكر مثلك ارسل لهم قبول لغه بس ..لكن ارسلت لهم القبول المشروط وحطيت في الحساب سبعين الف وبنفس اليوم خذيت عليها كشف حساب لثلاث شهور مع انه مانزل المبلغ الا اخر يوم..وارسلت لهم مع باقي الاوراق ومشت اموري وانتظر الفيزا الان..تطمن وارسل لهم القبول وبالتوفيق..واي استفسار من عنوني..دعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي مع وقف التنفيذ
    هلا اخوي اسير ..انا مثلك عندي قبول مشروط وكنت افكر مثلك ارسل لهم قبول لغه بس ..لكن ارسلت لهم القبول المشروط وحطيت في الحساب سبعين الف وبنفس اليوم خذيت عليها كشف حساب لثلاث شهور مع انه مانزل المبلغ الا اخر يوم..وارسلت لهم مع باقي الاوراق ومشت اموري وانتظر الفيزا الان..تطمن وارسل لهم القبول وبالتوفيق..واي استفسار من عنوني..دعواتك
    يااالبا قلبك الذيب ع الحرررام انك تنحط ع الجرح يبرا
    يعطيك العافيه ...
    يعني اقدم القبول المشروط والشهادة البنكية فيها مبلغ من50الى70 وتمشي االامور ان شاء الله
    7 "
  4. شف ياطويل العمر سو اللي بقولك عليه وبإذن الله مايردونك..الحساب اللي بتحط فيه المبلغ لازم تكون عليه عمليات يعني بمعنى ثاني اذا حسابك تدخل فيه مبالغ اودع المبلغ فيه لكن اذا لا..روح طال عمرك لأخوك او ابوك او عمك اي واحد متوظف وراتبه زين..وخله يجيب لك ورقة تعريف بالراتب وترجمها..واودع المبلغ بحسابه وخذ عليه كشف حساب لثلاث شهور..ثم اكتب كلمتين بالانقلش بورقه " انا فلان الفلاني صاحب الحساب اتكفل بدفع مصاريف اسير الشوق طوال فترة دراسته" ويوقع وبس..وبإذن الله امورك سهالات ..وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.