الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد أقدم فيزا لأني سأدرس على حسابي الخاص ولكن كيف موضوع الضمان المالي؟

أريد أقدم فيزا لأني سأدرس على حسابي الخاص ولكن كيف موضوع الضمان المالي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية للبعثة
    للبعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

للبعثة الإكوادور

للبعثة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإكوادور , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى بكالوريس , بجامعة dfd
    • dfd
    • بكالوريس
    • ذكر
    • الرياض, سشوان
    • الإكوادور
    • Oct 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 11:36 AM

السلام عليكم

أريد الحصول على فيزا وعندي قبول من معهد اللغة الإنجليزية ولكن الضمان المالي حيرني، كم المبلغ المطلوب يكون في حسابي ؟ وهل يطلبون كشف حساب أو شهادة بنكية بالمبلغ الموجود؟

لو حول لي أحد في حسابي مثلا مية ألف هل يبيقبلون أم يرفضون لأنه تحويل قبل التقديم بيومين؟

ولو أردت خطاب من والدي أو أحد آخر أنه يتكفل بالمصاريف فما هي الأوراق التي نحتاجها؟

ومشكور كل من يجاوب والله يوفقه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للبعثة
    السلام عليكم

أريد الحصول على فيزا وعندي قبول من معهد اللغة الإنجليزية ولكن الضمان المالي حيرني، كم المبلغ المطلوب يكون في حسابي ؟ وهل يطلبون كشف حساب أو شهادة بنكية بالمبلغ الموجود؟
    اخوي المبلغ المفروض يكون كافي لدراستك وصاريف المعيشه والسكن والعلاج فتره وجودك هناك مثلا 50 الف او اكثر على حسب كم تكلفك الدراسه زي ما قلنا في البدايه وكل ما يكون اكثر يكون افضلوتن تجيب كشف حساب من البنك ويكون مختوم وطبعا يكون لاخر 3 او 6 شهور وهذا اما لحسابك او لحساب الوالد على حسب انت طالع على حسابك ولا على حساب الوالد
    لو حول لي أحد في حسابي مثلا مية ألف هل يبيقبلون أم يرفضون لأنه تحويل قبل التقديم بيومين؟
    والله الي اعرفه ان المفروض يكون الكشف لاخر 3 شهور على الاقل
    ولو أردت خطاب من والدي أو أحد آخر أنه يتكفل بالمصاريف فما هي الأوراق التي نحتاجها؟
    تحتاج 1- كشف الحساب
    2-ورقة يكتب فيها انه متكفل بمصاريفك من الى وتلاقيها في هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...DF%E4%CF%ED%C9

ومشكور كل من يجاوب والله يوفقه
    يارب والتوفيق للجميع
    7 "
  3. والله ياخي انا اختصر لك الموضوع
    وان شاء الله تتيسر امورك

اكيد عندك في قبول اللغة التكلفة الشهرية للمعهد , شوف الشهر بكم يطلع واضربه في اشهر الدراسه اللي بالقبول يعني مثلا الشهر ب 1000 دولار وقبولك سنة , اضرب 1000 في 12 يعطيك 12000 دولار اضربه في سعر الصرف كذا المفروض ما يكون عندك اقل من هالمبلغ وعاد زود اللي تبي ..
    ولما تقدم عالفيزا انصحك تقدم بقبول اللغة فقط علشان يكون المبلغ اللي معاك يكفي الدراسه , وترى هذا اللي انا سويته والحمد لله جاتني اوراق الفحص والحين منتظر الفيزا ان شاء الله ..

معليش رديت وانا اتفرج للمباراة فأعذرني عالقصور وعدم التركيز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للبعثة
    اصلا هذي لازم منها
    ويبدو لي انه تجيب له كشف حساب ومشهد من عمله بالراتب و خطاب منه بتكفله بدراسة وهذا يسمى الدعم المالي ..
    7 "
  5. طيب اخوواني لو بغيت اطلع الشهادة البنكية من حسااب اخووي اقدر يالذيابه
    وبعدين ورقه التكفل بالمصاريف اطلعها من حساب ابووي ولا اخووي مع العلم اني رااح اطلع الشهادة البنكية من حساب اخووي
    ويعطيكم العافيه ع الموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاتم
    السلام عليكم اخوي البعثة

عندي استفسار بسيط لو سمحت

يعني اقدر استخرج فيزة بدون قبول الجامعة المشروطـ

اقصد انا مثلا لو معي قبول معهد فقط اروح لسفارةا لستخراج الفيزا

نعم تستطيع يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.