الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارخص شحن جوي

استفسار ارخص شحن جوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوصايل
    ابوصايل

مبتعث جديد New Member

ابوصايل غير معرف

ابوصايل , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ثانوي , بجامعة بدون
    • بدون
    • ثانوي
    • ذكر
    • كرايستشيرج, بدون
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 10:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل اعضاء المنتدى الاعزاء اود اولا ان اشكركم بعد شري لله سبحانه حيث اننى استفدت كثيرا من دخولى الى هذا الموقع حيث اعطانى معلومات وافيه وكافيه عن نيوزلندا ولما نزلت فيها كأننى قد جيتها قبل كذا وهذ بفضل الله ثم بفضل المعلومات اللتى قرأتها في الموقع من الاعضاء وتجاربهم
    اكرر شكري لكم .
    اخوكم : ابو صايل
    ==============
    اما بالنسبه للموضوع اللى ابغى استفسر عنه فهو الشحن الجوي الى كرايستشيرج يعنى ماهي ارخص الاسعار اذا بغيت ان اهلى يرسلون لى بعض الاحتياجات يعنى يمكن شنطه تزن من 15 الى 20 كيلو
    ابغى ارخص واسرع طريقه اذا امكن ذلك
  2. وعليكم السلام ابو اصايل هلا وغلا

والله شف وانا اخوك على كلام واحد من الشباب استقبل شحنه من السعوديه قبل يومين عن طريق فيدكس كلفته 1000 ريال

وانا مثلك ابغى اغراض من السعوديه واستشرته وقال لي ارسل عن طريق البريد السعودي او وكاله الطيار للسفر

ارخص من فيدكس واعترف انها غلطته انه استقبلها من فيدكس

والله اعلم

وموفق ان شاء الله
    7 "
  3. أخوي انا جربت البريد السعودي العادي .. ووصلت الشحنة بعد اسبوعين .. طبعا في السعودية لما شحنت قالوا لي تستلمها من المطار .. لانك اخترت العادي .. لكن لو اخترت الممتاز راحت توصلك للبيت ... ومع اني اخترت العادي الا انها وصلتني للبيت

عموما هذا موضوع فيه بعض تجارب الاعضاء ونصائحهم ادخل وان شاء الله حتاخذ فكرة اكثر
    http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread79808.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.