الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل جالوي ابي فزعتكم

يا اهل جالوي ابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abrar*
    Abrar*

مبتعث جديد New Member

Abrar* أيرلندا

Abrar* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Biomedical science , بجامعة NUI Galway
    • NUI Galway
    • Biomedical science
    • أنثى
    • Galway, Galway
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 04:07 AM

مرحبا اخواتي واخواني،،

انا الحمدلله لقيت قبول ماستر بالجامعه الوطنيه بجالوي ، واذا ربي سهل حوصل جالوي بنهايه اوقست.
    وماحيكون عندي وقت اني اجلس ادور ع شقه وحوسه نقل وكيذا .. ففضلت ادور شقه من الحين وشفت بموقع دافت اكثر من شقه نظيفه..
    كل اللي شفتها تقريبا بالستي سنتر حول ايري سكوير .. ودي احد يساعدني ويقولي كم تبعد هالمنطقه من الجامعه وهل في محطه باصات بهالمنطقه وايش اقرب معهد لغه عشان المرافق..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar*
    مرحبا اخواتي واخواني،،

انا الحمدلله لقيت قبول ماستر بالجامعه الوطنيه بجالوي ، واذا ربي سهل حوصل جالوي بنهايه اوقست.
    وماحيكون عندي وقت اني اجلس ادور ع شقه وحوسه نقل وكيذا .. ففضلت ادور شقه من الحين وشفت بموقع دافت اكثر من شقه نظيفه..
    كل اللي شفتها تقريبا بالستي سنتر حول ايري سكوير .. ودي احد يساعدني ويقولي كم تبعد هالمنطقه من الجامعه وهل في محطه باصات بهالمنطقه وايش اقرب معهد لغه عشان المرافق..
    اهلا وسهلا
    تقريبا طول الجامعه كيلو
    لذا بعض الاقسام بجهه وبعضها بالجهه الاخرى
    والاير سكوير يعتبر قريب من الجامعه
    وما عندي خبره بالباصات لكنها قليلة جدا بقولوي
    ومستحيل انك تستأجري شقه من بالدافت بدون حضورك شخصيا
    نصيحتي لك
    الاقامه بفندق 4 ايام على بال ما تحصلين شقه من الدافت او مراسلة الجامعة والاستفسار عن سكن الجامعه من الممكن انه يناسبك
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. مشكور اخوي طارق ،،يعطيك العافيه
    انا للحين ما اعرف متى راح اكون بجالوي ،، في شويه مشاكل مع الوزاره عشان تغيير المحرم وانا مغيره البلد من كندا لايرلندا.. ففي شوي حوسه بين ملحقيه و وزاره
    و الاورينتيشن تبع الجامعه باخر اغسطس ..
    فقلت اشوف لو في احد ممكن يساعدني نتواصل نشوف الشقه واخلص من بدري حتى لو ادفع الايجار من بدري لانو شفت شقق كثير وراحت

بس شكلو بالاخير فندق وامرنا لله
    7 "
  4. العفو
    انا انصحك دام ما عندك سكن تجين قبل موعدك باسبوع
    علشان السكن والاستقرار
    وما اعتقد فيه سعوديين بهالوقت بقولوي علشان رمضان لان الملحقيه تعطي اجازه لطلاب ايرلندا لان النهار مررره طويل
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. اهلا اخوي الحربي

طيب لو ممكن تساعدني وتقولي ايش في اماكن ثانيه تكون نظيفه اهم شي.. ملاحظه بموقع دافت ان البيوت قديمه وقلت مو مشكله بس بعد الاثاث قديم وشكلو مو نظيف
    ولو لقيت شي حلو ومرتب مايجلس على طول يروح..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.