الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل جالوي ابي فزعتكم

يا اهل جالوي ابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحة انا لسا مادرست بالجامعة بس الي اعرفه انها السنتر يعني اذا سكنتي برا السنتر تاخذي اي باص يودي للسنتر و بعدين المسافه قريبة بس على ما اعتقد باص 405 يمر على الجامعة , اما باقي الباصات 401 -402 -403 - 404 - 406 - 407 - 408 - 409 - 410 بما فيها 405 كلها تتحرك من السنتر في اتجاهات مختلفة و تمر باحياء مختلفه و تعود في نفس الاتجاه . عموما و هذي وجهة نظري الخاصة الباصات في ايرلندا سيئة , انا قضيت فترة استخدمها في التنقلات بس للاسف فالاخير اظطريت اشتري سيارة . و نصيحتي السكن بالقرب من الجامعة هو الحل .
    7 "
  2. الحربي مررره مشكور اخوي ع الرد

انا جلست احوس ولقيت هالموقع مرره حلو في كل الباصات واوقاتهم وبالخريطه ممكن الواحد يفهم تحركات الباص و وجهاته.. خصوصا اللي ماوصلوا جالوي امثالي ومو فاهم بالاماكن..
    GalwayTransport.info: Galway City bus servicesroute map and timetable links

ولو انو على كلامك انها مضروبه بس ممكن تساعد شوي
    7 "
  3. ممكن تسكني بالسنتر حول الايرسكوير وتمشي للجامعه مافيه مشكلة ولا تحتاجي للباص ابدا

بالنسبه للمدارس فيه ثنتين بالسنتر وحده منهم عند النهر ومره قريب من الجامعه بعد يعني تقدري تمشي للجامعه وفي نفس الوقت مرافقك يروح للمدرسة مشي وماتحتاجو اي مواصلات

وربي ييسر لك امورك حبيبتي
    7 "
  4. لا شكر على واجب بس انا قصدت ان البصات سيئة اذا الطالب فكر يداوم يوميا للجامعة بواسطتها لانها غير دقيقة في المواعيد و بعض البصات كل نصف ساعة وبعض الاحيان يكون الباص مليان يعني قصة طويله ...
    لكن استخدام البصات للتنقل داخل المدينة مفيد و رخيص جدا .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.