الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء إيرلندا تخصص إنجليزي

خبراء إيرلندا تخصص إنجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد المدينه18
    ولد المدينه18

مبتعث جديد New Member

ولد المدينه18 السعودية

ولد المدينه18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة إنجليزيه , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • لغة إنجليزيه
    • ذكر
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 5th, 2013, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تخصصي إنجليزي وإن شاء الله اخلص الترم الثاني حلمي ادرس في جامعة برشلونه في اسبانيا بس كثير من المبتعثين ما نصحني عشان تخصصي إنجليزي اه اه اه لو دريت انا كذا ما تخصصت إنجليزي الحمد الله كل واحد بياخذ نصيبه

حاب اسئل عن ايرلندا طبيعة الناس ، السكن، المكافأه ، كل شيئ يريت تعطوني معلومات

المشكله معدلي اقل من 3.75 إن شاء الله أوصل للمطلوب معدلي قريب من المطلوب وإذ ماطلع راح اطلع على حسابي وانظم للبعثه

وهل إيرلندا نفس نظام بريطانيا انا جلست في بريطانيا شهرين دارسته في معهد صراح شعب بريطانيا (ما يعطونك وجه ما يتكلم معاك ويقهرو صح لازم تكون خويه )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد المدينه18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تخصصي إنجليزي وإن شاء الله اخلص الترم الثاني حلمي ادرس في جامعة برشلونه في اسبانيا بس كثير من المبتعثين ما نصحني عشان تخصصي إنجليزي اه اه اه لو دريت انا كذا ما تخصصت إنجليزي الحمد الله كل واحد بياخذ نصيبه

حاب اسئل عن ايرلندا طبيعة الناس ، السكن، المكافأه ، كل شيئ يريت تعطوني معلومات

المشكله معدلي اقل من 3.75 إن شاء الله أوصل للمطلوب معدلي قريب من المطلوب وإذ ماطلع راح اطلع على حسابي وانظم للبعثه

وهل إيرلندا نفس نظام بريطانيا انا جلست في بريطانيا شهرين دارسته في معهد صراح شعب بريطانيا (ما يعطونك وجه ما يتكلم معاك ويقهرو صح لازم تكون خويه )

إذ دخلت على الموضوع يسجل الخروج مني قادر اكتب إلى رد مع اقتباس

وين اهل الأنجليزي وينكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.