الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شحن المواد الغذائية لدبلن ( التمر )

شحن المواد الغذائية لدبلن ( التمر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العليوي
    العليوي

مبتعث مستجد Freshman Member

العليوي أيرلندا

العليوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة ______
    • ______
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 6th, 2013, 05:20 AM

حبايبي باختصار أنا مدمن تمر وجايب معاي من عبوات الخلاص الي تجي نص كيلو .. الزبده ما عليها تاريخ انتهاء اوانتاج لأن التاريخ يجي على الكرتون بس وأنا ناوي أحطها مع الملابس يعني بدون تاريخ انتهاء

هل فيه مشكلة وتدقيق على تاريخ الانتهاء أو لا وهل يلزموني بكمية محدده ولا عادي .. أفكر آخذ حدود 12 كيلو

أفيدوني بارك الله فيكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العليوي
    حبايبي باختصار أنا مدمن تمر وجايب معاي من عبوات الخلاص الي تجي نص كيلو .. الزبده ما عليها تاريخ انتهاء اوانتاج لأن التاريخ يجي على الكرتون بس وأنا ناوي أحطها مع الملابس يعني بدون تاريخ انتهاء

هل فيه مشكلة وتدقيق على تاريخ الانتهاء أو لا وهل يلزموني بكمية محدده ولا عادي .. أفكر آخذ حدود 12 كيلو

أفيدوني بارك الله فيكم
    أخي العليوي تجي بالسلامة إن شاء الله . أنا ايضا مثلك مدمن تمر خلاص (ياويلي على خلاصنا الحساوي ) وفنجان القهوه بالهيل يالبيييييييييه !! وجبت حتى دبس حق اللقيمات لاني جاي من سنه وصمنا رمضان هنا . المهم الجمرك الايرلندي مو مشكله انا حتى تفتيش مافتشوا ولا شنطة بس الاهم بالنسبة لشركة الطيران انت لك 30 كيلو وبعضهم ياخذ رسوم على الوزن الزيادة فانتبه لذلك ..بالنسبة لتاريخ الانتهاء انا اقولك مريت على الجمرك الايرلندي وسط التراحيب والابتسامة بدون حتى ماتمر الشناط على السير يعني تساهيل احتياطا للظروف سوي استكرات صغيره بالكمبيوتر على عدد الاكياس واكتب تاريخ من عندك والصقها على اكياس التمر ماتاخذ منك دقايق سواء انت سويتها او اي مكتبة فيها شغل كمبيوتر يسونها لك مع اني ماشوف لها لزمة بس للاحتياط لا اكثر . وتوصل بالسلامة لدبلن وتاكل تمر الخلاص وتشرب القهوة على ضفاف الليفي او على بحرهوث وبيري ان شاء الله .
    7 "
  3. طبعا مثل ماذكرو لك انو عادي تدخل التمر معك حتى لو بشنطه اليد

طبعا لازم تعمل حسابك الوزن لان كل طيران يختلف من ناحية ولو رحلتك على الاتحاد مثل او الهولندية فبيكون لك ٢٣ بس فـلو تاخذ شي بسيط معك في البداية والباقي تخلية بكرتون مجهز يرسلون لكم على سكنكم افضل

لانكم اكيد بتودون معكم اغراض اخرررى وبتحتاجون وزن زيادة..

مجرررد اقترررراح من مجرربه

وموووفق اخوووووي ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    اختي الكريمة اماني طيران الاتحاد غيروا كمية الوزن قبل شهرين تقريبا من 23 كيلو الى 30 كيلو غير حقيبة داخل الطائرة 10 كيلو .
    من جدكم !! صراحة شي ممتااز وخبر يفرح

بس لاني رجعت السعودية من شهرين عالاتحاد وكان ٢٣ كيلو حتى عندي وزن زايد ودفعوووني قيمة ..

مشككورين اخواني على التنبيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    اختي الكريمة اماني طيران الاتحاد غيروا كمية الوزن قبل شهرين تقريبا من 23 كيلو الى 30 كيلو غير حقيبة داخل الطائرة 10 كيلو .

بس لاني رجعت السعودية من شهرين عالاتحاد وكان 23 كيلو حتى عندي وزن زايد ودفعوووني قيمة ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة

بس لاني رجعت السعودية من شهرين عالاتحاد وكان ٢٣ كيلو حتى عندي وزن زايد ودفعوووني قيمة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

بس لاني رجعت السعودية من شهرين عالاتحاد وكان 23 كيلو حتى عندي وزن زايد ودفعوووني قيمة ..

والله يا اختي اماني هذا على حسب كلام موظف الطياراللي بلندن انا متصل فيه قبل اسبوع وقال لكل شخص 30 كيلو غير 7او عشره كيلو في داخل الطائرة انا جربت الاتحاد مرتين من قبل مثل ماقلتي لكل مسافر 23 كيلو فقط ...نستنى احد مجرب فعليا لان 23 كيلو مشكله 30 كيلو معقولة والا طيران الاتحاد رائع مافي كلام .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.